الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أول مرة أختبر توفل وخايف ما أجيب الدرجة المطلوبة وش رايكم ؟

استفسار أول مرة أختبر توفل وخايف ما أجيب الدرجة المطلوبة وش رايكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MA student
    MA student

مبتعث مجتهد Senior Member

MA student الولايات المتحدة الأمريكية

MA student , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESL & Applied Linguistics , بجامعة Winston-Salem
    • Winston-Salem
    • TESL & Applied Linguistics
    • ذكر
    • Greensboro, North Carolina
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

April 1st, 2010, 12:28 PM

السلام عليكم أتمنى تفيدوني ياشباب أنا عندي اختبار في الطائف يو 10 أبريل الأسبوع القادم والاختبار توفل اي بي تي عن طريق النت يعني والمطلوب إني أحصل على 80 اللي اختبر قبل اي بي تي اتمنى يفيدنا وإذا فيه أحد بيختبر معي في نفس العهد في شارع الجيش معهد بيرلتس وش رايكم الاختبار سهل ولا لا
  2. اذا انت ماذاكرت ولا حضرت له فأنصحك لا تروح تمتحن....لأنه يحتاج استعداد.
    اذا انت تخصصك انجلش أو انجليزيتك جيدة راح تعدي السبعين ان شاء الله بسهولة.
    درجة 80 مو صعبة أبدا لكن زي ماذكرت تعتمد على مستواك.
    الامتحان مقسم الى 4 أجزاء أول شئ قراءة وبعدها استماع بعدين تحدث وآخر شئ الكتابة
    الامتحان 4 ساعات تقريبا
    الامتحان من 120 درجة لكل جزء 30 درجة
    أصعب شئ كان القراءة لأنه فيه كثييييييييييييييييييير مصطلحات تخصصية يعني علمية طبية تخص أحياء أو فيزياء أو فلك وهنا تكمن الصعوبة في فهم النص...نصيحتي انك تقرأ الأسئلة بالأول ولا تضيع وقتك بقراءة النص ...القطع وأسئلتها كثير ويااااااااااااااااالله يكفيك عشان تجاوب فلا تضيع ولا ثانية...القطعه تقدر ترجع عليها لما تقرأ السؤال .
    أحسن كتاب راح يفيدك وفيه كل المعلومات المهمة هو kaplan يجي مع سي دي فيه تماذج امتحانات راح تساعدك كثييييييير.
    7 "
  3. اهلا ام اي ستيودنت يا صديقي

بختبر معك في نفس التاريخ لكن في مدينة ثانية

والله يا القولون العصبي شغال معي مضبوط كل هالفتره ربك يعين

عيوني تبققت من كثر ما اقرى عن عينات في الانترنت وكتب العبيكان ومكتبة جرير

وعلى قولة اخونا الكريم المشكلة في الاختبار المصطلحات التخصصيه هي اللي بتكون جديده على الواحد
    7 "
  4. الدرجة المطلوبة في هذا الاختبار 20 من 120 وتعادل 350 في اختبار التوفل الورقي

تفضلوا هذا الرابط :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum118/thread171130.html

الاختبار الورقي / الاختبار عن طريق الانترنت / والاختبار بواسطة الكمبيوتر

والله الموفق
    7 "
  5. أخوي انا قدمته مرتين مرة في الطائف والثانية في مكة المكرمة ،الحقيقة المركز الي في الطائف مريح وفيه هدوء بعكس مكة المكرمة كان الوضع مزعج ، واصعب شي بالنسبة لي كان القراءة حسيته صعب ،أهم الشي التركيز وتكون عارف طريقة الاسئلة قبل دخول الامتحان حتى لاتفاجىء فيها والنوم بشكل جيد ليلة الامتحان وتوكل على الله ،بالنسبة لعلامة 80 فصدقني انها بمتناول اليد ومقدور عليها بإذن الله

تحياتي
    أنس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANAS_UK
    أخوي انا قدمته مرتين مرة في الطائف والثانية في مكة المكرمة ،الحقيقة المركز الي في الطائف مريح وفيه هدوء بعكس مكة المكرمة كان الوضع مزعج ، واصعب شي بالنسبة لي كان القراءة حسيته صعب ،أهم الشي التركيز وتكون عارف طريقة الاسئلة قبل دخول الامتحان حتى لاتفاجىء فيها والنوم بشكل جيد ليلة الامتحان وتوكل على الله ،بالنسبة لعلامة 80 فصدقني انها بمتناول اليد ومقدور عليها بإذن الله

تحياتي
    أنس

أشكرك أخوي وكلامك هذا ريحني كثير وربك يسهل ويوفق الجميع إن شاء الله وياليت أخوي أنس تقولي وين الموقع بالضبط قالو لي شارع الجيش ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.