الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يااخوان هل احد جرب يغير تخصصه في بلد الابتعاث او تغيير الجامعة

استفسار يااخوان هل احد جرب يغير تخصصه في بلد الابتعاث او تغيير الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saryaleal
    saryaleal

مبتعث مستجد Freshman Member

saryaleal الولايات المتحدة الأمريكية

saryaleal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human Resource Management , بجامعة NEW PALTZ University
    • NEW PALTZ University
    • Human Resource Management
    • ذكر
    • NEW PALTZ, NEW YORK
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

April 17th, 2010, 02:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي انا مبتعث من احد قطاعات وزراة المالية

وطلعت على تخصص ادارة عامة لاني كنت مجبر في البداية لاني لم القى قبول الا في هذا التخصص

المهم وصلت هنا في بلد الابتعاث وادرس لغة

وجالس ابحث عن تخصص موارد بشرية او علوم حاسب او نظم معلومات

ولكني خايف من لجنة الابتعاث هل سيوافقون على تغيير التخصص او لا

لاني لما اقرا الائحة احس اني سأبكي من كثر التهديد والوعيد من تغيير التخصص او تغيير الجامعة او التمديد

مع العلم اني سألت موظف عندنا في ادارة التطوير وهم مسئولين عن ابعاثنا في المصلحة اللي انا فيها وقالي شوف تخصص الموارد البشرية ماهو موجود عندنا في التخصصات المسموح بها ولكن نبي تندخله من ضمن الادارة العامة

فالسؤال هل اذا جبت قبول ادارة موارد بشرية هل سيلزمني تغيير التخصص من ادارة عامة او سيكون ضمنها

وايضا عندي مشكلة ثانية الجامعة اللي طلع قرار قبولي عليها انتهى قبولي عندهم وجالس ادرس في معهد لغة ثاني غير تابع لها

فليت اهل الخبرة يفيدونا بتجاربهم في تغيير التخصص والجامعة وكيف تعامل الوزارة معهم وهل اذا وافق جهة عملي يصير ماعندي مشكلة مع وزراة الخدعة المدنية

ارجو الافادة والله يجزاكم الجنة
  2. اخوي

اول شي احب اطمنك اذا عملك موافق على تغيير التخصص امورك بتمشي والديوان تبع لمرجعك

يعني اهم شي عملك والفتره حوالي تأخذ مابين موافقه جهه عملك والديوان 3 شهور تقريبا ويمكن على حسب متابعتها عاد انت عارف الديوان ساعتهم بسنه بس هي عموما 3 شهور إذا مافي واسطه .
    وترى الأمور سهله ..

الله يوفقك ،،،،،
    7 "
  3. اذا كنت سوف تغير تخصصك الى ادارة موراد بشرية فلا تقللق من وزارة الخدمة المدنية لانه وبحسب افادة الاخوان في سكرتارية اللجنة ان تخصصات الاداره سواء ادارة عامة او موارد بشرية للجميع الحق في دراستها . لانهم فقط يدققون على التحويل من تخصصات نظرية مثل الادارة او علم الاجتماع ... الى تخصصات فنية مثل الحاسب .

توكل على الله ولا تشيل هم الخدعة كما اسميتها اخي الغزيز
    7 "
  4. قولوا امين اسأل الله ان يعلي قدركم في الدنيا والاخره وان يرزقكم من حيث لااحتسبتم الاخت ضي والاخ وسام البدر

لانكم يعلم الله ريحتوا قلبي وشلتوا هم كنت شايله منذ ماجئت هنا في بلد الغربة ولكن الحين الحمدالله الواحد يقدر يغير على راحته ولكن عسى الله يعينا على طول المدة ثلاثة شهور ياخوي ماهو معقولة اجل حنا عايشين في زمن الكتاب الرسائل ماتصل على ظهور الجمال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.