الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي خدمه من احبتنا المبتعثين بالخارج

استفسار ابي خدمه من احبتنا المبتعثين بالخارج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتعثر
    المتعثر

مبتعث مجتهد Senior Member

المتعثر السعودية

المتعثر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى العلاقات العامة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • العلاقات العامة
    • ذكر
    • جده, الغربيه
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 25th, 2010, 06:13 PM

اخواني المبتعثين بالخارج
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا يا خوان احد منسوبي الامن العام ( الشرطه ) طلبت من مرجعي دوره لغة انجليزيه للخارج وردو علي انه في
    تعميم لا يرفع لفرد الا بالتخصص النادر وغير موجود بالجامعات السعوديه ويخدم مجال الجهاز الامني ....الخ
    ابغى منكم اخواني تشوفون لي تخصص دراسي غير موجود بالجامعات السعوديه ويكون نادر
    تكفون يا اخوان الا تنسون موضوعي ولا تنسوني من خالص دعائكم تحياتي لكم
  2. اخي وسام البدر اسعدك الله انا احب ادرس شئ يفيدني في مجال عملي بالامن العام
    وامن المعلومات حلوه كثير بس هل تتوقع انها موجوده بجامعات المملكه اتمنى اني ما اكون ثقلت عليك بس اذا عندك كم تخصص ارجوك ان تعرضهم لي على اساس اشوف هل هن يدرسن داخل
    جامعات المملكه او لا تحياتي لك اخوي واتمنى ما اكون اشغلتك عن شئ هام ارجو ان تعذرني والسلام
    7 "
  3. اخي المتعثر ..
    اود ان نعرف ما ذا تريد ان تدرس ماهى المرحلة التي ترغب الأبتعاث لها ( بكالوريوس ماجستير دكتوراة ) مع العلم بان امن المعلومات لا يدرس بجامعاتنا ( للاسف الشديد )وهو تقريباً افضل تخصص يناسب عملك .. كذلك الجودة الشاملة ..
    7 "
  4. فيه برنامج اسمه ادارة الازمات او ادارة المخاطر بس ماني متاكد هل فيه بكالريوس اولا وهو لانه تخصص جديد هنا في امريكا وفي السعودية فتحوا ادارات بس مافيه متخصصين ركز بحثك عليه وراح ينفعك كثير سواء في كهة عملك او في الشركات او الحكومات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.