الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوم السبت ان شاء الله سأستلم اوراق المعامله ولكن اين اذهب بالبدايه في وزارة الخدمة ؟

يوم السبت ان شاء الله سأستلم اوراق المعامله ولكن اين اذهب بالبدايه في وزارة الخدمة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوجيـــــه
    الوجيـــــه

مبتعث مجتهد Senior Member

الوجيـــــه المملكة المتحدة

الوجيـــــه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم حاسب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • القصيم, بريدة
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

May 13th, 2010, 05:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله

اخواني الاعزاء .. ولله الحمد اوراقي الآن مكتمله وانا اعمل في منطقة القصيم
    ويوم السبت سأذهب الى وزارة الخدمه المدنية لتسليمهم اوراق المعامله .. بالطبع لكي اختصر الوقت من ارساله بالبريد

لكن الى اين سأذهب يوم السبت ؟
    هل الى الوارد العام ؟
    ام اذهب مباشرة الى لجنة الابتعاث ؟ واين توجد ومن تتبع من ادارات الوزارة ؟

افيدونا مأجورين وبارك الله فيكم
  2. والله أنا ما أدري بالضبط وين تروح

لكن أولاً شف وش التوجيه الموجود على معاملتك ( من هي موجهه له ) ورح له مباشرة سواء الخطاب إن كانت المعاملة مفتوحة أو على الظرف إن كانت في ظرف

وإن كنت أقترح إنك تروح للجنة الابتعاث مباشرة ولا تمر غيرهم ولا يردك إلا المدير أو الرئيس المهم الراس الكبير

أسأل الله تعالى أن يوفقني وإياك ويسهل أمري وأمرك
    7 "
  3. اخي الوجيه ...
    لابد لاي معاملة ابتعاث ان تمر لإدارة التدريب والتطوير في الوزارة التي تتبعها وهي من تخاطب لجنة التدريب والتطوير في وزارة الخدمة المدنية

اذا كان لديك خطاب ادارة التدريب والتطوير في وزارتك واستلمت المعاملة مناولة يمكنك بعدها التوجه مباشرة لوزارة الخدمة المدنية وتسليمها.

واتمنى توضح اكثر عن اوراقك المكتملة ... يعني ايش محتوى المعاملة .. عشان نقدر نوجهك صح

اتمنى لك التوفيق

...
    7 "
  4. اذا استلمت معاملتك الموجه إلى الخدمة المدنية ( لجنة التدريب والابتعاث) فهذا اسرع
    في البريد يمكن تاخذ اسبوع عشان توصلهم
    وهذا اللي صار معي

تروح للوارد العام في الخدمة المدنية في الدور الارضي
    تسلمهم معاملتك ويعطونك رقم لها
    ويقولون لك توكل على الله، ويمكن يطلعون معك مراسل إذا اصريت انك توصل المعاملة إلى اللجنة
    ولكن في كلا الحالتين، الموظف اللي ستحال له معاملتك يحتاج اسبوع على الأقل عشان يوصل سرى معاملتك
    ويعلمك وش نواقصها، وانصحك انك ما تستعجل في هذه المرحلة، عشان تتأكد ان الموظف اخذ وقته في تدقيق معاملتك

بعد اسبوع إلى عشرة ايام ، تمر على لجنة التدريب والابتعاث أو اتصل عليهم
    واسألهم هل في معاملتك نواقص أو لا قبل ما تدخل اللجنة، عشان تكملها.
    والله يعينك ويوفقك
    7 "
  5. كما ذكر زميلنا اقرأ المزيد لا بد ان ترفع معاملتك من قبل ادارة التدريب والأبتعاث من قبل الوزارة التي انت تابع لها لانة نظاماً لايحق لادارتك ان تخاطب وزارة اخرة لابد ان تكون الخاطبات من الوزارة للوزارة الاخرى ثم ان الأدارة التي انت تابع لها لايمكن ان تسوي لك ضمان مالى لابد ان يكون الضمان المالي من قبل الوزارة لان ميزانية الأبتعاث مرتبطة بالوزارت ولا علاقة لفروع الوزارت بالضمان .. اتمنى ان تسير امورك بكل يسر وسهولة ولكن حببت ان اوضح لك بعض النقاط المهمة التي قد تغيب عن ناظريك وحتى لاتتاخر معاملتك .. وتقبل حياتي ..
    والله يوفقك .. (عموماً لو عرفت ان لاي جهة تتبع لا فتدك اكثر )
    7 "
  6. ابو يزيد السعودي ...

معاملتي تروح وتجي بين الوزارات ... الان معاملتي لوحدها عارفة الطريق من كثر ما يردونها.

حالياً في وزارة الخدمة المدنية .. دعواتك انها تتيسر لي ولجميع المتقدمين وان لا يردهم خائبين.

والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.