الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو طلبت بعثة الدكتوراة

لو طلبت بعثة الدكتوراة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاتب الحي
    كاتب الحي

مبتعث جديد New Member

كاتب الحي السعودية

كاتب الحي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى السعودية , تخصصى eng , بجامعة su
    • su
    • eng
    • ذكر
    • dah, east
    • كندا
    • Jan 2009
    المزيدl

May 30th, 2010, 11:57 PM

أخواني وأخواتي في مبتعث

أنا موظف مبتعث وتخرجي بالماجستير قريب بمعدل 5\5 ولي نية بإكمال الدكتوراه ولكن جهة عملي لن توافق على البعثة بخبرة زملاء لي طلبوها قبلي.

ما هو الحل الذي تقترحونه ، هل أقدر أنقل عملي لجامعة وهل هذه الإجراأت سهلة ، أو أخذها من أخرها وأستقيل ، مع العلم أني عندي خدمة 7 سنوات.

أرجو الإفاده
  2. ياسيدي يحق لك طلب تمديد بعثة وانت ماشاء الله عليك متفوق بس الشروط لازم تنطبق عليك واهما العمر وحتى ترى الاستقاله ماتقدر عليها الين تشتغل بالدولة مثل مدة دراستك الماجستير او تدفع الي انصرف عليك ...عموما انت حاولبالدكتوراه وترى الامور تتغير وكل معاملة لها ظروفها ولا لك بتجارب زملائك واهم شيء الكتمان عن اقرب الاقرباء الين ماربي ييسر لاننا ببلد للاسف مافيه الا الحسد حتى الي مايبغى يحسد حسبي الله ونعم الوكيل وربي يوفقك ويوفقنا
    7 "
  3. اخي كاتب الحي ..

اولأ اقول ما شاء الله على معدلك الرائع والله يحفظك من كل عين

الخيارات امامك كثيرة ومن ضمنها :
    1- تمديد البعثة ويفضل ان تدعمها بتوصية من مشرف الدراسة اللي اشرف عليك في دراسة الماستر.
    2- العودة واختيار جامعة اخرى وخصوصاً هاالايام وقت التقديم على الجامعات وهي في امس الحاجة.

والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.