الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو مساعدتي

استفسار ارجو مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية foofo
    foofo

مبتعث مستجد Freshman Member

foofo الولايات المتحدة الأمريكية

foofo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى education , بجامعة -
    • -
    • education
    • أنثى
    • -, oh
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 3rd, 2010, 09:29 AM

الف مبروك لكل من صدرت الموافقة على ابتعاثه وعقبال للبقية - انا حقيقة من المتابعين لكم بشكل دائم ولاخباركم وسعيدة بالموافقة لكل شخص طموح( رجل او امرأة ) يريد ان يطلب المعرفة والعلم اولا ثم يحسن وضعه الاجتماعي والاقتصادي بعد حصوله على الدرجات العليا - ثم ان لدي سؤال ارجو ممن لديه المعرفة الاجابة عليه شاكرة ومقدرة ذلك - انا معلمة تقدمت باجازة رعاية مولود ورافقت زوجي الذي يدرس في امريكا لمدة قد تزيد عن السنتين - وبدأت ادرس اللغة على حسابي الخاص منذ 5 اشهر - رفعت جميع اوراقي من الادارة التابعة لها بالمنطقة الشرقية وهي في طريقها الى وزارة التربية في الرياض - طبعا فيها قبول اللغة والقبول الجامعي المشروط في تخصص تكنولوجيا الفصول الدراسية - الشروط مستوفاة وكاملة - وحاليا انا منتظمة في دراسة اللغة - سؤالي ماهي الاجراءات المتبعة لسير المعاملة وهل هناك لاسمح الله رفض سواء من التربية او الخدمة المدنية - وماهي مسوغات الرفض ان كان هنالك رفض - ثم ماهي المدة المتوقعة لبقاء المعاملة في الجهات المختصة - ثم هل وجودي مرافقة ومنقطعة الان عن العمل سواء تمت الموافقة ام لا يدعم موقفي في الحصول على االابتعاث - ارجو مساعدتي في الحصول على المعلومة التي تفيدني في هذا الشأن ولكم مني فائق التقدير والاحترام

2. هلا ياعزيزتي الله يفرج همي وهمك

من واقع خبرتي في الامر فاخذك لاجازة رعاية المولود سيقف عائقا في طريقك لان هناك بند واضح وصريح يخص برفض من بدأ الدراسة خلال اجازة رعاية المولود
    الشي الاخر
    هذا التخصص ليس امتداد لتخصصك وليس وارد في خطة هذه العام 1431-1432 واهم شرط ان يكون وارد في احتياجات خطة الوزراة
    اطلعي على الموقع للاستفادة وفقك الله ياعزيزتي وفرج همي وهمك وجعل الابتعاث نصيبي ونصيبك ..
    خطة وضوابط الإيفاد والابتعاث للعام الدراسي(1431/1432هـ) - منتدى وزارة التربية والتعليم

سؤال :
    اذا كان زوجك مبتعث لماذا لا تنضمين للبعثة معه وتخلين عنك وزراة التربية والتدمير !!اذا فيه امكانية ...
    7 "
  3. اشكرك اختي rosah على ردك وتوجيهك الطيب ولكن زوجي يتبع للملحقية كاشراف فقط كونه مبتعث من ادارة اخرى لبرنامج تدريبي ولايحمل فيزة ف1 وكذلك انا لذلك تعذر تقديم البعثة من قبل وزارة التعليم العالي في الوقت الحالي - ثم انني عند اكمالي لكامل اوراقي بادارة التدريب لم يعترض احد على التخصص بل كانت توجيهاتهن بايجاد تخصص يندر وجوده بالجامعات السعودية -اما موضوع اجازة رعاية المولود فقد انتهت والان مرافقة فقط ولدي استغناء لمدة سنتين.
    هذا ولك تحيايي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.