الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب تصديق القبول

طلب تصديق القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو طارق الاسترالي
    ابو طارق الاسترالي

مبتعث جديد New Member

ابو طارق الاسترالي أستراليا

ابو طارق الاسترالي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادارة العامة , بجامعة كانبرا
    • كانبرا
    • ادارة العامة
    • ذكر
    • كانبرا, كانبرا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 3rd, 2010, 02:36 PM

السلام عليكم اعضاء الملتقي و جميع الزائريين و المشاهدين
    طبعا مافيه احد اخذ موافقة من عملة الا بعد مشاكل و حب خشوم وبعدالوسائط و غيرها
    اخوكم بعد التوكل على الله جت الموافقة طبعا كان عندي قبول من جامعة كانبرا باستراليا
    ومن شروط وزارة الخدمة المدنية تصديق القبول من الملحق الثاقي السعودي باستراليا
    و انتم عارفين النظام الجديد لدى الملحقية من ناحية التصديق لابد ارسال خطاب رسمي من الجهة لطلب التصديق
    وزي ما ذكرنا في السابق ما جت الموافقه الا بجب الخشوم و تبغى الحين خطاب موجهة للملحقية وزي ما قال المثل ( مش خشمك ) يعني انواع التعقيد علشان يوجهون خطاب للملحقية للعلم بان الملحقية السعودية باستراليا هي الوحيده الي تطلب خطاب رسمي من الجهة بطلب التصديق
    الشاهد في الموضوع ابغى الطريقة المناسبة و السريعة في تصديق قبولي من الملحق الثقافي باستراليا من دون الخطاب المطلوب تكفون الفزعة ياخوان /اخوات في الطريقة المناسبة و السريعة
    ومن اهل الخبرة
  2. حاول مرة اخرى بإيميل اخر ... طبقت هذه الطريقة ومشت معاي

اذا مديرك المباشر متعاون يمكنه عمل خطاب عادي متضمناً طلب التصديق على القبول

وعلى فكرة جميع الإدارات الحكومية عندهم هذه التعقيدات السبب هو الفساد الإداري الذي لم يجد له رادع
    7 "
  3. يعطيك العافية في الرد السريع
    سويت خطاب باسم مديري المباشر قال ارسل صورة من موافقة الوزير على الدراسة للملحقية واذا ما تصدق القبول تعال نشوف بس عارف الرجال كل يوم له وجه
    ممكن تعطيني الايميل الي ارسلت عليه قبولك وتم التصديق علية وهل احط بعض الدموع مثل تكفى والله يخليك والله يوفقك في الايميل ولا ما يحتاج
    الله يوفقك والف مبروك على 501
    7 "
  4. مرحبا أخوي انا مثل مشكلتك ما قدرت اصدق قبول بس انا من دولة انيوزلندا

بس الغريب كيف يطلبون منك خطاب انا اعرف واحد من زملائي بالعمل ارسل قبوله لبريطانيا عن طريق الاميل وثاني يوم صدقوه له

وما طلبو عليه خطاب الظاهر بس استراليا يطلبون خطاب

انا ابغى احد يساعدني قرب ينتهي القبول وانا ما قدرت اصدقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.