الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار (( بخصوص ابتعاث الموظفين الحكوميين إلى استراليا ))

استفسار (( بخصوص ابتعاث الموظفين الحكوميين إلى استراليا ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوعبدالله99
    أبوعبدالله99

مبتعث جديد New Member

أبوعبدالله99 الولايات المتحدة الأمريكية

أبوعبدالله99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Systems , بجامعة KSU
    • KSU
    • Information Systems
    • ذكر
    • Texas, أمريكا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

June 6th, 2010, 04:04 PM

الأعضاء الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا موظف حكومي (مدني) أرغب في الإبتعاث إلى أستراليا ولكن سمعت أن وزارة التعليم العالي أوقفت الإبتعاث إليها
    فهل هذا صحيح؟
    و إذا تم إيقاف الإبتعاث إلى أستراليا في وزارة التعليم العالي فهل هذا يشمل الموظفين الحكوميين أم هو خاص فقط للمبتعثين عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين؟؟

أتمنى أن أحصل على إجابة مؤكدة بأسرع وقت ولكم جزيل الشكر والتقدير
  2. إيقاف الإبتعاث إلى أستراليا في وزارة التعليم العالي لا يشمل الموظفين الحكوميين بل هو خاص فقط للمبتعثين عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين .

والموظف الحكومي يحق له الابتعاث لاي دولة , ولكن بشرط تصديق القبول من الملحق الثقافي لبلد الابتعاث .
    وللعلم انا موظف حكومي وقد صدر ابتعاثي لاستراليا , وانا الان في طور الاستعداد للسفر بإذن الله .
    7 "
  3. التصديق على القبول يعني ان الملحلقية موافقة على دراسة الطالب في هذه الجامعة وانها معترفه بها , فكيف تصدق على قبول من جامعة هي موقفة بالأصل ؟؟
    فلذلك اعتقد ان الجامعات الموقفة لا يتم الموافقة والتصديق عليها من قبل الملحقية .
    7 "
  4. تقتصر دور الملحقية الثقافيه فى تصديق القبول
    وهو كون الجامعه معتمده منقبل وزارة التعليم العالى لدراسه مرحلة دراسيه دون الاخرى.كأن تكون الجامعه مقبوله لدراسه البكالريوس فقط او البكاليريوس والماجستير والدكتوراه

كما توضح الملحقيه فى خطاب تصديقهم على القبول ان الجامعه هذى موقوفه نتيجة تكدس الطلاب وعادة يكون هذا السبب.وفى هذى الحاله يبقى القرار لمرجعك فى الموافقه على ابتعاثك للجامعه هذه او الرفض
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث الصحة
    إيقاف الإبتعاث إلى أستراليا في وزارة التعليم العالي لا يشمل الموظفين الحكوميين بل هو خاص فقط للمبتعثين عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين .

والموظف الحكومي يحق له الابتعاث لاي دولة , ولكن بشرط تصديق القبول من الملحق الثقافي لبلد الابتعاث .
    وللعلم انا موظف حكومي وقد صدر ابتعاثي لاستراليا , وانا الان في طور الاستعداد للسفر بإذن الله .
    صحيح كلامك .. الجهات الحكوميه غير ملزمه
    7 "
  6. حسب معرفلتي الايقاف لا يشمل الموظفين الحكوميين

لكن هل تصدق الملحقية على قبولك ؟؟

لازم تتأكد من الملحقية اول

وهل الخدمة المدنية توافق لو كتبت الملحقية على المصادقة ان الجامعة موقوفة لتكدس الطلاب ؟؟

لازم تتأكد بعد من هذا الموضوع

عشان ما تتعب وبالاخير يقولوا لك ما ينفع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عادل
    حسب معرفلتي الايقاف لا يشمل الموظفين الحكوميين

لكن هل تصدق الملحقية على قبولك ؟؟

لازم تتأكد من الملحقية اول

وهل الخدمة المدنية توافق لو كتبت الملحقية على المصادقة ان الجامعة موقوفة لتكدس الطلاب ؟؟

لازم تتأكد بعد من هذا الموضوع

عشان ما تتعب وبالاخير يقولوا لك ما ينفع
    ِشكراً لك أخوي بالنسبة لوزارة الخدمة المدنية ماعنهم مشكلة أنا سألت بنفسي بس المشكلة عند الملحقية .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.