الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جهد سنة قد يضيع بخطأ تافه ... أرجو منكم المساعدة

مساعدة جهد سنة قد يضيع بخطأ تافه ... أرجو منكم المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوأصايل
    ابوأصايل

مبتعث جديد New Member

ابوأصايل المملكة المتحدة

ابوأصايل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موارد بشرية , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • موارد بشرية
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

June 14th, 2010, 02:53 AM

أخوكم مرشح بإذن الله للابتعاث إلى بريطانيا عن طريق جهة حكومية ... بدأت بالموضوع من رمضان الماضي ، والحمد لله كل أموري ممتازة من ناحية اختبار التوفل واحضار وتصديق القبول من جامعة بريطانية ...

انتهيت من المقابلة الشخصية في الوزراة ، ولله الحمد ملفي يعتبر من أفضل الملفات المقدمة للابتعاث بشهادة الجميع ... يعني كل أوراقي جاهزة وكاملة ... وسترفع الأوراق قريباً جداً إلى الخدمة المدنية ...

مايقلقني التالي :

1 - قبولي الجامعي يبدأ في 29 / 9 / 2010 م ، طبعاً سأدرس في 2011 لكن المكتب الذي أحضر لي القبول
    قال لاتخف تأخير القبول سهل جداً ، يعني قدم بقبول 2010 وبعدين بعد مايجيك القرار أجيب لك تأخير للقبول
    على 2011 تعطيهم اياه ،،
    فأخاف أن ترفع الأوراق إلى الخدمة المدنية متأخرة ، وبذلك أقع في فخ الستين يوم خاصة أن الدراسة في
    الجامعة بقي عليها من الآن تقريباً 100 يوم ،

فبرأيكم هل أطلب من المكتب أن يحضر لي قبول لـ 2011 وأكلم الوزارة قبل أن ترفع الاوراق للخدمة
    المدنية لتبديل القبول ، أم أنتظر حتى المعاملة تمشي وبعدين أغير القبول في الخدمة المدنية بعد متابعة
    الموضوع معهم .؟

2 - مايقلقني أيضا أنني لم أحضر قبول لغة لأن الوزارة لم تطلب إلا قبول الجامعة فقط ، فهل أيضاً أحضر قبول
    للغة من الآن وأضيفه مع القبول الجديد لـ 2011 ..

عذراً على الاطالة ... يعلم الله أنني لم أكتب هذا الموضوع إلا لأنني لم أستطع النوم من كثرة التفكير ... فالموضوع جديد علي ، ويقلقني جداً ... شاكر ومقدر لكل من يتفاعل مع موضوعي ..
  2. اخي ابو اصايل الله يحفظك
    شف اخي انا من وجهة نظري هو ان تطلب من المكتب قبول لغة مع قبول ماستر لنفس الجامعة بحيث تبدا اللغة خلال هذه السنة و ترتاح لا يجيك بعدين واحد يخرب عليك موضوعكوكذلك تجهز حالك للمفاجاءت الغريبه من بعض المدراء و الموظفين
    واتمنى من اقرا المزيد او مبتعث الصحة او غيرهم من الرد
    والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
    7 "
  3. ابو اصايل ...

بخصوص وضعك يعود الى جهة التدريب والتطوير

اذا اوراقك جاهزة كما ذكرت ما المانع من ارسالها فوراً ... ايش قالولك جهة التدريب والتطوير ؟

وقد يكون باقي عليك الاجراءات المالية من رصد مبلغ ابتعاثك ومخاطبة وزارة التعليم العالي بذلك .. وهذا الموضوع اعتقد يأخذ شهر او او شهرين حسب وزارتك

ولكن نصيحتي هي في كل الحالات سواً ارسلوها او لا ما يمنع انك تجدد قبولاتك منت خسران شيء وبكذا تكون في أمان بإذن الله

اعطي نفسك مجال .. هذه لعبة المنطق
    7 "
  4. أشكر كل من رد على استفساري ...

أخي الكريم أبوطارق الاسترالي /
    قدمت الآن على قبول جديد على نفس الجامعة للعام 2011 .. وبعدها أيضا راح أقدم على المعهد ... احتياطاً فقط ..

أخي الكريم اقرأ المزيد /
    وصلنا في الوزراة إلى مرحلة أن الملفات سترفع قريباً إلى الخدمة المدنية بإذن الله .

أخي الكريم canada /
    شكراً على الملاحظة .

سؤالي الآن الله يحفظكم ... هل أتواصل مع الوزارة قبل رفع الملف للخدمة المدنية واعطيهم القبول الجديد للجامعة مع قبول المعهد ... لأني بصراحة أخاف أنبهم عن شي غافلين عنه وبكذا تصير لي مشكلة معهم ...

أو أنتظر حتى ترفع للخدمة المدنية وأتواصل مع الخدمة المدنية وأعطيهم القبول الجديد ..

شاكر ومقدر للجميع ..

أنتظر ردكم على أحر من الجمر !!
    7 "
  5. شكراً على اهتمامك أخت ضي .
    ------
    اتصلت كثير على الخدمة المدنية لكن للاسف ما أحد يرد ...

سؤالي للجميع :

أبشركم طلع اسمي ولله الحمد على البعثة ...

أنا عندي قبول مبدأي من بريطانيا .. يبدأ في سبتمر 2010 .. هل القبول المبدأي هو الذي ينطبق عليه شرط الستين يوم ...؟

ومتى سأطالب بإحضار القبول النهائي ...؟

عذراً على كثرة الاسئلة ... المقصد ان الكل يستفيد ..

لكم كل احترامي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.