الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل وزارة الخدمة المدنية ترفض الأبتعاث بسبب التكدس او توقيف الجامعه ؟

هل وزارة الخدمة المدنية ترفض الأبتعاث بسبب التكدس او توقيف الجامعه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ربى
    ابو ربى

مبتعث مجتهد Senior Member

ابو ربى المملكة المتحدة

ابو ربى , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تعليم الكتروني , بجامعة ليستر
    • ليستر
    • تعليم الكتروني
    • ذكر
    • ليستر, ليستر
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 2nd, 2010, 11:38 PM

الأخوة الزملاء ..
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير انشاء الله خلال الأيام القادمة ستكون معاملة ابتعاثي على طاولة وزارة الخدمة المدنية بعد جهد جهيد وعمل دؤب وانتظار طالة ومل مني قبل ان امل منة ..
    عموماً لدي استفسار بسيط عن ديوان الخدمة المدنية .. اخشى ان يقولوا الجامعه موقفة نظراً لتكدس الطلاب .. فهل هناك تنسيق بين وزارة التعليم العالي وديوان الخدمة المدنية بخصوص الجامعات الموقفة لتكدس الطلاب ام ان ديوان الخدمة لا ينظر لهذا الأمر وان التكدس خاص بالجامعات وبرنامج خادم الحرمين ..
    ارجوا من الأخوة الذين مروا بالتجربة خلال الايام الماضية وصدرت قراراتهم او رفضت ان يفيدونا ..
    نريد معلومات مؤكدة وصحيحة ..وموثوق فيها ..
    وتقبلوا حالص تحياتي وتقديري ...
  2. السلام عليكم
    أنا صادر قراري من الخدمة المدنية إلى جامعة في امريكا
    موقفة بسبب التكدس

والحمد لله صدر قراري

ولا أعلم هل صار شي جديد، لان اللي اعرف الإيقاف بسبب التكدس يشمل طلاب برنامج الملك عبد الله فقط
    ويمكن الجامعات
    ولكن الخدمة المدنية حسب آخر علمي لا تنظر لهذا
    اهم شي الجامعة معترف بها
    الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتروف
    السلام عليكم
    أنا صادر قراري من الخدمة المدنية إلى جامعة في امريكا
    موقفة بسبب التكدس

والحمد لله صدر قراري

ولا أعلم هل صار شي جديد، لان اللي اعرف الإيقاف بسبب التكدس يشمل طلاب برنامج الملك عبد الله فقط
    ويمكن الجامعات
    ولكن الخدمة المدنية حسب آخر علمي لا تنظر لهذا
    اهم شي الجامعة معترف بها
    الله يوفقك
    مشكور اخوي حتروف للمعلومية انت دائماً تضمني ..
    ولكن انا غير مقتنع في انظمتنا والعقليات التي في لجنة الأبتعاث بديوان الخدمة المدنية عشان كذا تلاقيني قلقان
    وما راح ارتاح الا بعد ما انظم للدراسة صدقني حتى قرار الأبتعاث ما يحمي احد طالما انت موجود هنا
    انا لست متشائم ولكن هذة هى الحقيقة
    7 "
  4. هلا ابو ربى

في حال ان الملحقية في بلد الابتعاث اللي بتروح له

صدقت قبولك بموجب خطاب رسمي من جهة عملك ففي هذه الحالة انت نجوت من شيئين هما

الاعتراف والتكدس ووزارة الخدمة المدينه لن تنظر لهذه النقطتين ابدا لان المعني بها هم ملحقية بلد الابتعاث فأذا وافقوا على القبول مسبقا لاتشيل هم ابدا

وبعد مايصدر قرارك من الخدمة المدنية تروح الى التعليم العالي بس حق الارتباط المالي وانتهينا

والله يوفق يابو ربى وهذا العلم اكيد وريح بالك مره
    7 "
  5. اخي / الفاضل
    تحيه طيبة وبعد

انا في صدد الابتعاث الى كندا وحصلت على قبول من احدى الجامعات الموقفة وتم تصديقة من الملحق الثقافي وبعد الرفع لى وزارة الخدمة المدنية تم اعادة المعاملة بسبب انا الجامعة موقفة .
    7 "
  6. يختلف الايقاف اذا كان سبب الايقاف عدم الاعتراف بالجامعه لسوء التدريس فهذا ينطبق على كل المبتعثين الموظفين والطلاب واما ان كان بسبب الاكتفاء وكثره الطلاب في الجامعه فهذا ينطبق على الطلاب وليس الموظفين وما يحص وزاره الخدمه هو انها معتمده لدي التعليم العالي فقط ويمكن تصديقه القبول عن طريق الوزاره او الملحقيات التعليميه .
    وفق الله الجميع
    7 "
  7. والله شي بنخول واحد يقول ماعندك مشكلة وواحد يقول رجعوا معاملتي من ديوان الخدمة بسبب توقف الجامعه وتكدس الطلاب ..
    حقيقة انا الي فهمتة الحين ان العملية تسير على قاعدة شختك بختك انت وحظك ..
    اه يابلدي اه اه
    اناعدة مورات اقول هذا المنتدى سياسة نفس سياسة سوق الأسهم السعودي ما عد تدري من تصدق فية
    انا على يقين انكم جميعاً صاديقين ولكن لماذا هذا التناقض لماذا لا توحد الأنظمة واللوائح ام هل نطبق حد
    السرقة على الفقير فقط ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seqaih
    اخي / الفاضل
    تحيه طيبة وبعد

انا في صدد الابتعاث الى كندا وحصلت على قبول من احدى الجامعات الموقفة وتم تصديقة من الملحق الثقافي وبعد الرفع لى وزارة الخدمة المدنية تم اعادة المعاملة بسبب انا الجامعة موقفة .
    الأخوة الأعزاء حتروف وسليمان 88 عزاز212 أرجو ان تردو وتعطوني وجهة نظركم اكاد افقد صوابي سنة كاملة اسعى للابتعاث الخارجي وضحيت باشياء كثيرة من اجلة واخيراً تذهب ادراج الرياح
    ارجوا ان تبدوا وجهة نظركم ..
    وتقبلوا تحياتي ,,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seqaih
    اخي / الفاضل
    تحيه طيبة وبعد

ابو ربي السلام عليكم
    صدقني ابو ربي
    الدوائر الحكومية تقوم على الغموض
    فأنا تم صدور قراري لجامعة موقوفة بسبب التكدس
    الاخ seqaih تم رفض معاملته بسبب ان الجامعة موقوفة!! بالرغم ان الملحق الثقافي مصدق على ورقة القبول
    ----
    سؤالي للأخ seqaih
    هل الملحق الثقافي كتب ملاحظة على ورقة قبولك ان الجامعة موقوفة بسبب التكدس؟
    لاني سمعت أن الملحقية احيانا تصدق على القبول وتكتب ملاحظة: الجامعة معترف بها ، ولكنها موقوفة بسبب التكدس.
    ورقة قبول تم تصديقها بدون كتابة أي ملاحظات.
    فهل كتب على ورقة قبولك اخوي seqaih اي ملاحظات؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.