الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم تكفون ردوا علي واللي يرحم والديكم

ارجوكم تكفون ردوا علي واللي يرحم والديكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GANEET
    GANEET

مبتعث جديد New Member

GANEET السعودية

GANEET , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تمريض , بجامعة جامعه الملك فيصل
    • جامعه الملك فيصل
    • تمريض
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 9th, 2010, 02:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    انا سجلت ذيك المرة في المرحلة الخامسة وقالو لي اجيب اوراقي في فندق في الخبر اذكر اسمه (ان بارك)
    المهم بعدها طلع قبول في جامعه الملك فيصل وانا الان ادرس تمريض وبروح سنة ثانية
    بس والله البعثة للحين في بالي انا قلت الحين بسجل في المرحلة السادسة يقبلوني اذا سحبت ملفي من الفيصل؟؟
    المهم انا بنت وما عندي محرم يصير ابوي يروح معاي اسبوعين او شهر وبعدين يرجع للسعوديه لانو مرتبط بشغله؟؟؟
    ارجوكم تكفون وطيب كم تأخد المدي يعني متى بدرس وبسافر لانو اسمع انه تأخد وقت طويييل
    اذكر احنا درسنا وخلاصنا وعلى نهاية السمستر الثاني تبعنا .....المبتعثين توهم رايحين
    نسبتي الثانوي 92
    والقدرلت81
    والتحصيل81
    ارجوووكم وياريت تكلموني عن المحرم اكثر واي دوله تنصحو من ناحية الامن والسكن والمعيشة والناس
  2. عليكم السلام
    هلا فيك اختي
    بتلك النسب العاليه ما شاء الله ( نسال الله ان يحفظك من كل مكره ) تقبلين في المرحله السادسه بدون نقاش لان جميع شروط النسب منبقه عليك واما عن المحرم فهو شرط اساسي ولكن تقولي ان الوالد راح يكون محرم وفتر ويرجع اذا انتي متاكده انو ما راح احد يعرف بالشي من الملحقيه توكلي على الله او على الاقل لو سالتي يكون الرد انه يجي كل فتره وان امكنك ان لا تخبري احدا فهو الافضل .
    نسال الله ان يكتب لكي ما فيه خير لك ولدينك .
    7 "
  3. ياحبيبتي الله يوفقك ويحقق لك املك
    ياعسل ممكن تروحي مع الوالد فترة ويطمن عليك بعد ترتيب امورك ويرجع عنك واي احد ممكن اخوك او ولد اخوك بس اصحك تقولي حتى لنفسك ان محرمك ماهو معاك او حطك وراح حتى انت نفسك لاتحاولي تتذكري ترى اهل الخير واجد وعلى طول على الملحقية وينهون اوراقك
    بس حطي ببالك حاجة مهمة جدا علشان ماتتعطل امورك
    المحرم لازم يجيب مايثبت انه متفرغ مثلا :
    بطاقة التقاعد - برنت من الخدمة المدنية انه متقاعد او لايعمل او طالب - او اجازة استثنائية من العمل بنفس فترة الابتعاث
    لانهم اكتشفو حكاية ان البنات يوصلونهم اهاليهم ويرجعون عنهم فهمت وهما يبغو يحدو من هذه الظاهرة
    بخصوص الدول الخيارات اصبحت قليلة بعد استخراج بريطانيا لانها كانت الافضل بس انا انصحك بامريكا كبيرة وفيها جامعات زي ماتبغي وباي مكان حار بارد ولاية صغيرة او كبيرة وفرصة حتى لترقية بعثتك لو خلصت لان امريكا مستحيل يقفلو الابتعاث عليها كبيرة جدا قارة كاملة مو زي بريطانيا وممكن خيار ثاني كندا بس عيبها شروط القبول في الجامعات شوية صعبة واياك تذهبي لدولة عربية
    نصيحه اخيرة
    نزلي موضوعك بملتقى امريكا للاستفسارات لان هذا الملتقى خاص بالمبتعثين من الحكومة يعني العجايز مو الحلوين الصغار الي زيك علشان راح تلقي ناس كثير زيك ويمرو بظروفك ويفهمو بموضوعك اكثر
    الله يوفقك ياعزيزتي ويكتب لك الخير وعليك بالاستخارة ولا تضيعين الفرصة منك لان شروط البكالوريوس كثيرة ولازم مايكون مر على تخرجك اكثر من 3 سنوات والعمر واشياء كثيرة متعمدين يحدو من عدد الطلاب صغار السن
    7 "
  4. نصيحتي لك خليك في دراستك ... لانك رايحه سنة ثانية وعلى بال تضبط الامور كلها تكوني رايحه سنة ثلاثة هذا اذا قدمتي على المرحلة السادسة.

يعني باقي لك سنة وتتخرجي ... ووقتها يمكنك الالتحاق بالمرحلة الثامنة او التاسعة او العاشرة يعني الفرصة باقية ومنها تروحي دراسات عليا افضل من بكالوريوس.

نتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.