الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام البعثات ((أرجو دخول الجميع ))

هام البعثات ((أرجو دخول الجميع ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية #الولهان#
    #الولهان#

مبتعث مستجد Freshman Member

#الولهان# الولايات المتحدة الأمريكية

#الولهان# , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة UWM
    • UWM
    • هندسه
    • ذكر
    • ميلواكي, ويسكانسن
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 31st, 2010, 06:53 AM

بسم اللله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد أنا يا أخوان أريد أن أعرف هل البعثات بس من برنامج خادم الحرمين أم يوجد بعثات من بنوك وشركات وقطاعات

أخرى ((لمرحلة البكلوريس ؟؟ وما نسبت قبولك بها ؟؟ وماهي أحوالك المعيشية ؟؟ هل يصرفون لي راتبين راتب للإبتعاث

وراتب ينزل على الحساب هذا اللي سمعته . وشكرا
  2. د. علي

هذا في الموظفين الحكوميين
    أما
    المبتعثين من المؤسسات الأخرى ( الخاصة ) مثل أرامكو سابك الخطوط السعودية و.... و.... و.... و.... فكل مؤسسة لها نظامها الخاص

أعرف أن هذه معلومات معلومة عنك لكن التوضيح للجميع
    7 "
  3. جميع القطاع العام والخاص لدية نظام البعثات وانت وحظك اذا تريد وظيفة محجوزة وانت مبتعث عندك كبرى الشركات مثل ماذكروا الاخوان ويصرف لك مكافئة من الشركة تعادل تقريبا مكافئة المبتعثين وارامكوا افضل نظام في القطاع الخاص للبعثات ترجع مهندس على طووول ولهم مميزات اخرى لا اعلمها ولاكن الشباب يمدحونها كثيررر

واذا تقدم على البعثة وتتخصص تخصص زين صدقني راح يستقبلووون العالم وكل يقووول تعال الوظيفة عندي

والله يوفقك لما يحب ويرضى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    سابك والتامينات ترسل ابتعاث بكالوريوس وهو طبعا ابتعاث بوظيفة يعني انت تبتعث ووظيفتك محجوزة عندهم ولما ترجع لازم تشتغل عندهم مثل مدة ابتعاثك بس هي لخريجي الثانوية العامة وماهو راتبين لك مكافأة مبتعث
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.علي
    على حد علمي، الموظف الحكومي فقط هو من يصرف له نصف الراتب + مكافئة الإبتعاث.

تحياتي،
    د.علي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزيد السعودي
    د. علي

هذا في الموظفين الحكوميين
    أما
    المبتعثين من المؤسسات الأخرى ( الخاصة ) مثل أرامكو سابك الخطوط السعودية و.... و.... و.... و.... فكل مؤسسة لها نظامها الخاص

أعرف أن هذه معلومات معلومة عنك لكن التوضيح للجميع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشاري11
    جميع القطاع العام والخاص لدية نظام البعثات وانت وحظك اذا تريد وظيفة محجوزة وانت مبتعث عندك كبرى الشركات مثل ماذكروا الاخوان ويصرف لك مكافئة من الشركة تعادل تقريبا مكافئة المبتعثين وارامكوا افضل نظام في القطاع الخاص للبعثات ترجع مهندس على طووول ولهم مميزات اخرى لا اعلمها ولاكن الشباب يمدحونها كثيررر

واذا تقدم على البعثة وتتخصص تخصص زين صدقني راح يستقبلووون العالم وكل يقووول تعال الوظيفة عندي

والله يوفقك لما يحب ويرضى

يعطيكم العافية على المشاركه الأكثر من رائعة لكم مني أجمل تحية
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا طبيبة اسنان في وزارة الصحة واريد التقديم على بعثة خارجية على وزارة الصحة
    هل في احد عنده علم بكيفية التقديم على البعثة يجزيه ربي كل خير لاني مني عارفة ايش اسوي ؟؟؟
    في ناس قالو لي لا تتعبي نفسك لانهم ماراح يبتعثوكي استقيلي وانقلي معيدة في جامعة واطلعي على البعثة منها ؟؟؟
    ايش رايكم ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.tota
    السلام عليكم
    هل في احد عنده علم بكيفية التقديم على البعثة يجزيه ربي كل خير لاني مني عارفة ايش اسوي ؟؟؟
    في ناس قالو لي لا تتعبي نفسك لانهم ماراح يبتعثوكي استقيلي وانقلي معيدة في جامعة واطلعي على البعثة منها ؟؟؟
    ايش رايكم ؟؟؟

والله ما أعرف بس في ناس يقولولي أن البكلوريوس بالراحة أبتعث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.tota
    السلام عليكم
    ايش رايكم ؟؟؟
    ليس عندي علم أكيد
    لكن وزارة الصحة مثلها مثل بقية الوزارة عندها ابتعاث ولها شروطها الخاصة

فأقترح أن تتصلين بالمسؤولين عن الابتعاث في الوزارة

أما فكرة إنك تكونين معيدة وتبتعثين فهي فكرة لا بأس بها لكن

هل أنت واثقة إن الجامعات ستقبلك معيدة ؟ هل أنت واثقة أن الجامعة التي ستقبلك ستبتعثك ؟
    ثم هل أنت تحبين العمل الأكاديمي وستتأقلمين معه ؟

فكري قبل أن تقرري واستشيري واستخيري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.