الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفوووون يا غالين ابي ابتعاث وعندي استفسارات

مساعدة تكفوووون يا غالين ابي ابتعاث وعندي استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق الحوريات
    عاشق الحوريات

مبتعث جديد New Member

عاشق الحوريات السعودية

عاشق الحوريات , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 3rd, 2010, 09:19 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني اعضاء هذا المنتدى الطيب الله يسعدكم تكفووووون وترى تكفى تهز الرجاجيل
    يا غالين أنا عندي هاجس وحلم أني اكمل دراستي واحصل على بكالريوس حاسب آلي لأن عندي دبلوم حاسب آلي من المعهد المهني لمدة سنتين وحاصل على تقدير ممتاز
    اخواني عندي بعض الأستفسارات اتمنى ان اجد لها جوابا عندكم
    1- أنا موظف حكومي من عام 1425هـ والآن الحمد لله بالمرتبة السابعة طبعاً مسمى الوظيفة مشغل أجهزة حاسب آلي فهل يمكني اكمال دراستي ؟؟؟؟ للحصول على بكالريوس
    2- يا اخوان انا عندي اللغة ضعيفه شوي فهل هي شرط للقبول وان اكون ملحق بالإبتعاث ؟؟؟
    3- الهدف من اكمال الدراسة هو دارسة اللغة ثم اكمال البكالريوس فهل هو ممكن ؟؟؟
    4- ابي ادرس في فانكفور في كندا فهل المجال يسمح لي بذلك ؟؟؟
    5- الإلتزامات المالية عند البنوك لها دخل يعني انا ماخذ قرضين من الراجحي فهل لها دخل خاصة اني موظف واعرف ان الموظف بياخذ نصف الراتب الأساسي
    6- كيف وضع المدارس هناك خاصة ان عندي 2 من الأبناء يدرسون حالياً
    7- ماهو أول شي اتخذه ولابد ان اعمله حتى انتهي من الطلب وفقكم الله
    معليش تحملوني لكن أخوكم عليمي شوي ويبي التطور
    جزى الله خيراً كل من حاول مساعدتي ووفقكم لكل خير

2. 1- أنا موظف حكومي من عام 1425هـ والآن الحمد لله بالمرتبة السابعة طبعاً مسمى الوظيفة مشغل أجهزة حاسب آلي فهل يمكني اكمال دراستي ؟؟؟؟ للحصول على بكالريوس

والله من شروط القبول اكـ ماتكون موظف في اي جهة حكومية

2- يا اخوان انا عندي اللغة ضعيفه شوي فهل هي شرط للقبول وان اكون ملحق بالإبتعاث ؟؟؟

نعم في دوراة الزاميه لتعليم اللغة ومدتها على حسب علمي شهرين قبل ماتسافر انت ملزم بحضورها

اسفهـ مافهمت بلتحديد شنو قصدكـ .. بس كذا ولا كذا انت اذا ابتعثت رح تكمل البكالريوس وراح تقوى الغة عندكـ بلا شكـ

ممممممم ماعنــدي خلفيهـ ابدااً انشاء الله البعدي يفيدونكـ
    واسفهـ على باقي الاسئلهـ بس والله ماعندي خلفيهـ فيها ولا كان افدتكـ .. انشاء الله بتلقى من يرد عليكـ
    يااارب تتييسر امووركـ بأذن الله وامو كل المقدمين على الابتعااث

..فمأن الله..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحوريات
    بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني اعضاء هذا المنتدى الطيب الله يسعدكم تكفووووون وترى تكفى تهز الرجاجيل

يا غالين أنا عندي هاجس وحلم أني اكمل دراستي واحصل على بكالريوس حاسب آلي لأن عندي دبلوم حاسب آلي من المعهد المهني لمدة سنتين وحاصل على تقدير ممتاز

اخواني عندي بعض الأستفسارات اتمنى ان اجد لها جوابا عندكم

1- أنا موظف حكومي من عام 1425هـ والآن الحمد لله بالمرتبة السابعة طبعاً مسمى الوظيفة مشغل أجهزة حاسب آلي فهل يمكني اكمال دراستي ؟؟؟؟ للحصول على بكالريوس
    نعم تستطيع راجع ادارة الابتعاث بجهة عملك لتعرف شروط الابتعاث

ابتعاثك كموظف يلزمك 350 توفل او مايعادل وهي درجة جدا سهله راح تحصل عليها من اول اختبار ان شاء الله

نعم راح يكون عندك سنة لغة وقد تمدد الى سنة ونصف قبل بدء دراستك

نعم الاهم تحصل على قبول من الجامعة

5- الإلتزامات المالية عند البنوك لها دخل يعني انا ماخذ قرضين من الراجحي فهل لها دخل خاصة اني موظف واعرف ان الموظف بياخذ نصف الراتب الأساسي
    ليس لها اي دخل لانه سوف يصرف لك نصف الراتب وفي بلد الابتعاث راح يصرف لك مكافاءة مبتعث

6- كيف وضع المدارس هناك خاصة ان عندي 2 من الأبناء يدرسون حالياً
    يتم الحاقهم بالمدارس المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم

7- ماهو أول شي اتخذه ولابد ان اعمله حتى انتهي من الطلب وفقكم الله
    اختبار التوفل او بدائله مثل الايلتس واحضار قبول مصدق من الملحقية ثم ترسل الى ادارة الابتعاث بجهة عملك ويفضل التواصل معهم قبل كل شئ

معليش تحملوني لكن أخوكم عليمي شوي ويبي التطور

جزى الله خيراً كل من حاول مساعدتي ووفقكم لكل خير

موفق ان اشاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShEi

والله من شروط القبول اكـ ماتكون موظف في اي جهة حكومية

نعم في دوراة الزاميه لتعليم اللغة ومدتها على حسب علمي شهرين قبل ماتسافر انت ملزم بحضورها

اسفهـ مافهمت بلتحديد شنو قصدكـ .. بس كذا ولا كذا انت اذا ابتعثت رح تكمل البكالريوس وراح تقوى الغة عندكـ بلا شكـ

ممممممم ماعنــدي خلفيهـ ابدااً انشاء الله البعدي يفيدونكـ
    واسفهـ على باقي الاسئلهـ بس والله ماعندي خلفيهـ فيها ولا كان افدتكـ .. انشاء الله بتلقى من يرد عليكـ
    يااارب تتييسر امووركـ بأذن الله وامو كل المقدمين على الابتعااث

..فمأن الله..

أختي الغالية اسعدك الله بطاعته واشكرك على تجاوبك حفظك الله
    7 "
  5. أخي الغالي وسام البدر الله يوفقك على الإجابات الحلووووه اللي تفتح النفس من جد

بس عندي كم سؤال الله يجزاك الجنة

1- هل شهادة الثانوية العامة مطلوبه اقصد الأصل لأني مسجل في جامعة الإمام انتساب عن بعد والأصل عندهم بالجامعة أم صورة تكفي ؟؟؟

2- أنا عندي دبلوم مثل ما قلت هل بيعادل لي أم ادرس من جديد ؟؟؟ وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.