الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد جلسة لجنة الأبتعاث بديوان الخدمة المدنية !!!

موعد جلسة لجنة الأبتعاث بديوان الخدمة المدنية !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ربى
    ابو ربى

مبتعث مجتهد Senior Member

ابو ربى المملكة المتحدة

ابو ربى , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تعليم الكتروني , بجامعة ليستر
    • ليستر
    • تعليم الكتروني
    • ذكر
    • ليستر, ليستر
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 16th, 2010, 05:49 PM

يقال ان غداً الثلاثاء الموافق 9/7/ 1431هـ موعد انعقاد جلسة لجنة الأبتعاث بديوان الخدمة المدنية ..
    فهل احد لدية معلومة عن صحيحة عن ما يقال .. الأخوة الذين ملفاتهم على طاولة لجنة الابتعاث ارجوا الا يبخلوا
    علينا باي معلومة او تاكيد للخبر او نفية ..
    في اتظار ردودكم ...
    وتقبلوا تحياتي ....
  2. ياجماعة الخير لابد كل واحد يسأل عن معاملته سواء يروح بنفسه أو يرسل أحد أويتصل ويتأكد إذا فيه شي ناقص ..لأنه معاملتي حاط موظف مايدري وين الله حاطه ملاحظة بأن المستوى الخامس في اللغة الإنجليزية من المعهد المصرفي غير معتمد وناطلين معاملتي وناوين يرجعونها للعمل وخذ يا تأخير لاكن الحمدلله لحقت عليهم وجبت صورة من قرار اعتماد المعهد واقتنعو بس قالو بنحاول ندخل المعاملة على اللجنة لاكن احتمال مافيه إلا بعد العيد ..

الله يكتب الي فيه الخير لي ولكم
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    ياجماعه ارجوكم محتاجة الرقم الي تتصل تسال فيه عن معاملتك الرقم والتحويلة لو سمحتم
    حقيقة انا والله العظيم ما عمري اتصلت عليهم بس اعرف الأنظمة واللوائح واعرف وش يبغون وضبطت ملفي حسب ما يبغون .. المهم هناك شخص اسمة فهد العنقري شاب مؤدب وحلوق (سكرتير اللجنة )سنترال الديوان 4026666 تحويلة 8018
    تمنياتي للجميع بالتوفيق ..
    واذا في احد بيتصل عليهم تكفون لا تنسوني اسالوا عن معاملتي ...
    وفي انتظار ردودكم ..
    7 "
  4. امس اعتمدت اسماء 54 معلم للايفاد والمعاملة بتاريخ امس بس هل عقدت اللجنة قبل رمضان وبعدين صدر القرار او لا لا اعرف
    معاملتهم رفعت بتاريخ 15-8 من وزراتهم واعتمدت القرار بتاريخ 6-9 يعني فقط 3 اسابيع وهذا رائع جدا

انا اليوم اتصلت على الرقم هذا بس تحويلة 813 والي رد قالي اسئلي على 240 و245وطبعا هالتحويلتين ماترد او مشغول
    الله كريم انا بس ودي اتطمن ان معاملتي كاملة ولا بترجع ثاني لوزراتي يعني كم يبغالها علشان تدخل للجنة ف حالة انها كاملة

يارب فرج همي وهم كل طموح والله اني تعبت ...ماعاد فيني لاصبر ولاجلد ولا اقدر اطلع الرياض كل شوي انا بجدة ..
    7 "
  5. الأخ أبوربى،
    موفق إن شاء الله، و عقبال صدور القرار، بالفعل فهد العنقري ممتاز الله يوفقه، تحويلته 8018 لكن هو الآن في إجازه من بداية رمضان، و قبل ما يطلع إجازه قال لي أن المعاملات الي عنده راح تحال إلى أحمد 8027 أو وليد 8015.

الأخت rosah،
    الله يعينك و يسهل أمورك، بالنسبة للتلفون صعب جدا أحد يرد عليك لكن على العموم، سنترال الوزارة 4026666 و تحويلة أمين لجنة الإبتعاث 8014 و هو من يستطيع إفادتك عن الموظف الي عنده معاملتك، الخطوة الثانية تتصلين على الموظف و تستفسرين عن وضع المعالمة.

سكرتارية لجنة الإبتعاث تحويلتهم 719 (عندهم الخبر عن مواعيد و نتائج إجتماعات اللجنة)

تحياتي،
    د.علي

7 "
  6. الله يعينك و يسهل أمورك، بالنسبة للتلفون صعب جدا أحد يرد عليك لكن على العموم، سنترال الوزارة 4026666 و تحويلة أمين لجنة الإبتعاث 8014 و هو من يستطيع إفادتك عن الموظف الي عنده معاملتك، الخطوة الثانية تتصلين على الموظف و تستفسرين عن وضع المعالمة.

سكرتارية لجنة الإبتعاث تحويلتهم 719 (عندهم الخبر عن مواعيد و نتائج إجتماعات اللجنة)

الاخ الفاضل شكرا على اهتمامك وردك المفصل علي وانا بس خايفة يطلعون اجازة رمضان قبل مايعتمدون قراري وابغى اطمئن معاملتي وصلت ولا لساع وكمان مكتملة ولاباقيلها شي وانا والله صعب اراجعهم وزوجي رافض يطلع الرياض يقول بعد رمضان وانا والله ماادري كيف بيعدي علي رمضان وكل ماواحد منكم قال صدرت معاملتي و الله اني افرح له من قلبي لاني اعرف هذي المشاعر كويس ربك كريم
    روزة
    7 "
  7. السلام عليكم

ياجماعه بعد ما استكمل اوراقي من وزارتي هل ترفع للخدمة المدنية على طول

او في خطوة قبل ؟؟ سمعت انو لازم اجيب لهم من التعليم العالي ارتباط بالصرف او حاجه زي كذا

ثانياً هل الأفضل اني اودي معاملتي بنفسي لوزارة الخدمة المدنية ووين مقرهم بالضبط ؟؟

ثالثاً واللي مخوفني هل إختبار كفايات اللغة الانجليزية من مركز القياس معتمد ام لا لا ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـدالله العتيبي
    السلام عليكم

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ياجماعه بعد ما استكمل اوراقي من وزارتي هل ترفع للخدمة المدنية على طول

او في خطوة قبل ؟؟ سمعت انو لازم اجيب لهم من التعليم العالي ارتباط بالصرف او حاجه زي كذا

المفروض إدارة التدريب في وزارتك ترسل طلب إرتباط مالي لوزارة التعليم العالي، و ترفعه مع معاملتك إلى الخدمة المدنية.

ثانياً هل الأفضل اني اودي معاملتي بنفسي لوزارة الخدمة المدنية ووين مقرهم بالضبط ؟؟

أسرع، و مقرهم في طريق الملك فهد و أنت متجه جنوب، بعد مكتب العمل قبل تقاطع الوشم

ثالثاً واللي مخوفني هل إختبار كفايات اللغة الانجليزية من مركز القياس معتمد ام لا لا ؟

لا أعلم

تحيــــــــاتي،
    د.علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.