الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد اعلان وزارة الصحة فرص ابتعاث للاطباء-كيف احضر قبول

بعد اعلان وزارة الصحة فرص ابتعاث للاطباء-كيف احضر قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DR.AB
    DR.AB

مبتعث جديد New Member

DR.AB أستراليا

DR.AB , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى زمالة طبية , بجامعة الكلية الملكية
    • الكلية الملكية
    • زمالة طبية
    • أنثى
    • لاحقا, لاحقا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 05:58 PM

السلام عليكم
    اعلنت الوزارة عن فرص ابتعاث للاطباء وبما اني طبيبة في الوزارة وكلمتهم وماقصرو وقالو في فرصة لابتعاثي بس طالبين مني قبول من احد الكليات او المستشفيات الجامعية وبعدها يرسلون لي الضمان المالي ويخلصون اجرائاتي

ياليت احد يساعدني في مكتب في مدينة جدة يجيب لي قبول ويريحني من دولة معترف فيها في تخصص
    Public health

وجزاكم الله خير
  2. اذا كانت رغبتك استراليا فانصحك التوجه الى IDP بجدة وهو وكيل للجامعات الاستراليا والتقديم مجانا او فيه شئ اخر يمكن مراسلة الجامعة على طول .
    ويجب ان تقدمي على جامعات معترف بها طبيا لان بعض الجامعات في استراليا معترف بها لدى التعليم العالي وغير معترف بالتخصصات الطبية.
    7 "
  3. جزاك الله الف خير
    وانا كمان نفس وضعك
    طبيبة اسنان ابحث عن قبول
    وصار لي قرابة السنه ما حصلت وتعاملت مع مكتب واخذ مني 1500 ريال وصار له 8 اشهر مافي خبر
    ابغى بريطانيا او ماليزيا او استراليا
    اللي عنده خبر لايقصر
    الله ييسر لجميع
    7 "
  4. لا أحد يضحك عليكم يا اخوان .. مستحيل طلبة الطب ان احد يحضر لكم قبول .. يجب عليكم عمل الاتي :
    مراسلة أحد المستشفيات في الدولة التي ترغب في الحصول على الابتعاث لها .. وأيضا ممكن عن طريق الملحقيات .. وهم بدورهم يوفرون لك القبول ..
    وبإمكانكم الاطلاع على هالموضوع بيفيدكم
    اجراءات القبول في كندا ( طلبة الطب ) - ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية
    7 "
  5. ـ المكتب اللي ذكره وسام البدر ممتاز يحدد لك الجامعات اللي فيها البرنامج المطلوب بس لازم تدخلي موقع الملحقية السعودية عشان تعرفي الجامعات المعترف بها في التعليم العالي و الجامعات المكدسه لان الملحقية ما تصدق القبول تبع الجامعات المكدسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.