الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي تم الموافقة على ابتعاثة في جلسة الثلاثاء 9/14/ 1431 هـ يسجل اسمة !!

الي تم الموافقة على ابتعاثة في جلسة الثلاثاء 9/14/ 1431 هـ يسجل اسمة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ربى
    ابو ربى

مبتعث مجتهد Senior Member

ابو ربى المملكة المتحدة

ابو ربى , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تعليم الكتروني , بجامعة ليستر
    • ليستر
    • تعليم الكتروني
    • ذكر
    • ليستر, ليستر
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 27th, 2010, 10:16 PM

الأخوة الزملاء المرشحين للابتعاث اسعد الله اوقاتكم بكل خير !! مساء يوم الثلاثاء الموافق 9/14/1431هـ عقد لجنة لأبتعاث بديوان الخدمة المدنية وسط تضارب الأنباء عن موعد انعقاد اللجنة التي حفت بسرية تامة وكانها سوف تشق الطريق نحو تحرير فلسطين ..
    ارجوا من الاخوه الذين تم الموافقة على ابتعاثهم ان يسجلوا اسمائهم كي نبادلهم التهاني والتبريكات ونعرف متى سلمت اوراقهم للجنة ومتى صدرت قراراتهم ..
    مع تمنياتي للجميع بدوام التوفيق والنجاح في الدارين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    انا اوراقي مو راضيه تدخل الخدمة المدنية وكأن مبنى الوزراة صار في المريخ حسبي الله ونعم الوكيل والله قتلني الانتظار واتمنى اموركم تمشي بسرعه علشان يوصلني الدور الله يوفق الجميع
    اختي العزيزة متى وصلت اوراقك للديوان ارجوا ذكر التاريخ
    وشكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ربى
    اختي العزيزة متى وصلت اوراقك للديوان ارجوا ذكر التاريخ
    وشكراً
    والله يابو ربى من تاريخ 5-9 انرفعت المعاملة للخدمة المدنية والى الان مادخلت مبنى الخدمة وزارتي تقول صدرت والخدمة تقول ماوردنا شي والموظف بحث حتى برقم السجل المدني مالقي شي وكان معاملتي فص ملح وذاب حسبي الله عليهم لو اني بالرياض والله لاداوم عندهم دوام مو اتصل بس اني بعيدة وزوجي مو فاضي يطلع يراجع ضابط ولاراضي يروح الان يقول بشوال وانا ابغى انهبل بس نفسي اعرف المعاملة كاملة ولا ناقصها شي حتى وصولها للخدمة فيه حرق دم حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    والله يابو ربى من تاريخ 5-9 انرفعت المعاملة للخدمة المدنية والى الان مادخلت مبنى الخدمة وزارتي تقول صدرت والخدمة تقول ماوردنا شي والموظف بحث حتى برقم السجل المدني مالقي شي وكان معاملتي فص ملح وذاب حسبي الله عليهم لو اني بالرياض والله لاداوم عندهم دوام مو اتصل بس اني بعيدة وزوجي مو فاضي يطلع يراجع ضابط ولاراضي يروح الان يقول بشوال وانا ابغى انهبل بس نفسي اعرف المعاملة كاملة ولا ناقصها شي حتى وصولها للخدمة فيه حرق دم حسبي الله ونعم الوكيل

أختي إذا كذا احتمال كبير إن أوراقك ماطلعت من وزارتك لأن الخدمة أولاً ماتستلم المعاملة إلا لما تورد عندهم ..
    ثانياً لوهي واصلة الخدمة كان اتضح عند الإستعلام بالسجل المدني وهذ ا حصل معي ..
    يمكن صدرت لاكن ما أرسلت أطلبي رقمها وإذا نظام المعاملات في وزارتك إلكتروني بيعرفو عند مين ..
    نصيحتي كلمو أي قريب لكم في الرياض يروح لوزارتك ويبحث فيها الموضوع بأسرع وقت ..
    الله ييسر أمرك ويكتب لك الخير أينما كان ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر مهاجر
    أختي إذا كذا احتمال كبير إن أوراقك ماطلعت من وزارتك لأن الخدمة أولاً ماتستلم المعاملة إلا لما تورد عندهم ..
    ثانياً لوهي واصلة الخدمة كان اتضح عند الإستعلام بالسجل المدني وهذ ا حصل معي ..
    يمكن صدرت لاكن ما أرسلت أطلبي رقمها وإذا نظام المعاملات في وزارتك إلكتروني بيعرفو عند مين ..
    نصيحتي كلمو أي قريب لكم في الرياض يروح لوزارتك ويبحث فيها الموضوع بأسرع وقت ..
    الله ييسر أمرك ويكتب لك الخير أينما كان ..

الاخ شاعر مهاجر
    شكرا لك ولدعمك ولنصيحتك والله يسلمك انا عندي رقم وتاريخ المعاملة وادارتي مصرة انها ارسلت بس اخر كلام قالولي روحي راجعي الاتصالات الادارية بقسم البنين يمكن من عندهم التعطيل وموظف الخدمة المدنية يقولي اسوء وزارة وزارتكم تجمع 30 او 40 ملف وترسلها مع بعض ماترسل اول باول
    الله كريم انا ارسلت قريبي الاسبوع الماضي ومالقي شي وصعب كل شوي ترسل واحد في رمضان بالذات مالي الا الصبر ولا داومنا بشوال باشوف زوجي عسى الله يحنن قلبه علي ويوافق يطلع وهالايام مالي الا التلفون وربك كريم عسى ربي يسخرهم لي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    الاخ شاعر مهاجر
    شكرا لك ولدعمك ولنصيحتك والله يسلمك انا عندي رقم وتاريخ المعاملة وادارتي مصرة انها ارسلت بس اخر كلام قالولي روحي راجعي الاتصالات الادارية بقسم البنين يمكن من عندهم التعطيل وموظف الخدمة المدنية يقولي اسوء وزارة وزارتكم تجمع 30 او 40 ملف وترسلها مع بعض ماترسل اول باول
    الله كريم انا ارسلت قريبي الاسبوع الماضي ومالقي شي وصعب كل شوي ترسل واحد في رمضان بالذات مالي الا الصبر ولا داومنا بشوال باشوف زوجي عسى الله يحنن قلبه علي ويوافق يطلع وهالايام مالي الا التلفون وربك كريم عسى ربي يسخرهم لي

العفو أختي ماسوينا شي ..

طيب شوفي أجل دام إدارتك متأكدين وهذا آخر احتمال يمكن أرسلت من ضمن المعاملات من الإتصالات الإدارية إلى إدارة التدريب والإبتعاث ولم تورد
    فحاولي تتأكدين منهم يعني يبحثون عنها يدوي وليس عن طريق الاستعلام ..

موفقه ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر مهاجر
    العفو أختي ماسوينا شي ..

طيب شوفي أجل دام إدارتك متأكدين وهذا آخر احتمال يمكن أرسلت من ضمن المعاملات من الإتصالات الإدارية إلى إدارة التدريب والإبتعاث ولم تورد
    فحاولي تتأكدين منهم يعني يبحثون عنها يدوي وليس عن طريق الاستعلام ..

موفقه ..
    مافهمت ايش قصدك يعني اقول للموظف دور عليها يدوي ؟ والله اعتقد بيذبحني هو بالتلفون ويالله يتكلم عموما بحاول الصبح لاداومو والله يكتب الي فيه الخير اصلا انا دايم منحوسة ولله الحمد
    7 "
  8. الله يعينكم و ييسر أموركم جميعا، و معليش أخت روزه، المعاملات الي تصدر عن طريق البريد الرسمي عاداتها تطول، يعني أن المعاملة من إدارة التدريب في وزارتي إلى إدارة شؤون الموظفين (من الدور الأول إلى الدور الثاني في نفس المبنى) أخذت أسبوع، هذا و أنا كل يوم أتصل عليهم، بس ما دامت صدرت من وزارتك و أعطوك رقمها أكيد إن شاء الله راح توصل هاليومين (رايحه مشي )!؟

تحياتي،
    د.علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.