الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص أمر الإركاب ... ’’’ للفائدة ’’’

بخصوص أمر الإركاب ... ’’’ للفائدة ’’’

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاعر مهاجر
    شاعر مهاجر

محظور

شاعر مهاجر أستراليا

شاعر مهاجر , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Human Resources , بجامعة qut
    • qut
    • Human Resources
    • ذكر
    • Brisbane, Queensland
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 4th, 2010, 08:45 AM

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته ...

هذه فائدة حبيت أفيدكم فيها من باب احتساب الأجر ورد الجميل لهذا الملتقى الرائع ولمن وقف معنا وساندنا في مشوار الإبتعاث ..

ليلة البارحة قابلت موظف في الخطوط وسألته عن أمر الإركاب الإسئلة التالية :

هل أمر الإركاب له مده وينتهي ؟

نعم بعد شهرين يلزم إحضار أمر إركاب جديد .

طيب بجيب أمر إركاب من وين أقص التذاكر وكم مدة التذاكر وتنتهي ؟

أوامر الأركاب الدولية من المروج فقط ومدة التذاكر ثلاث سنوات لاكن بعض الجهات تقيد أمر الأركاب بسنة .

طيب بجيب أمر إركاب مفتوح المده لاكن ماأبي عالخطوط السعودية أبي الخطوط القطرية أو الإماراتيه ممكن ؟

ممكن لاكن في حالة عدم وجود حجوزات عالسعودية .

جزاك الله خير أخوي ماقصرت ريحت بالي الله يريح بالك .

2. مشكور على المعلومات أخوي شاعر مهاجر،

و الله يعطيك العافيه، و حبيت أضيف أن أوامر الإركاب للموظف ممكن تصدر من المكاتب السياحية، أو الخطوط السعودية (مكتب المروج أو مكتب المطار القديم في الرياض)، لأن فيه مكاتب متعاقدة معاها الوزارات لأصدار الأوامر، يعني أنا عملي مثلا يعطون أوامر الإركاب على مكتب في شارع العروبه أسمه (زهران) و فيه وزارات تعطي على الطيار و فيه جهات عندهم مكاتب خطوط في نفس الجهة، أما لو إحتجت تعدل في أمر الإركاب فمالك إلا الخطوط (المروج أو المطار القديم) الله لا يطيحك فيهم، انا يوم الإربعاء عندهم في المروج من 8 مساءً إلى 1 صباحا عشان أبدل أمر الإركاب.

تحياتي،
    د.علي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.علي
    مشكور على المعلومات أخوي شاعر مهاجر،

و الله يعطيك العافيه، و حبيت أضيف أن أوامر الإركاب للموظف ممكن تصدر من المكاتب السياحية، أو الخطوط السعودية (مكتب المروج أو مكتب المطار القديم في الرياض)، لأن فيه مكاتب متعاقدة معاها الوزارات لأصدار الأوامر، يعني أنا عملي مثلا يعطون أوامر الإركاب على مكتب في شارع العروبه أسمه (زهران) و فيه وزارات تعطي على الطيار و فيه جهات عندهم مكاتب خطوط في نفس الجهة، أما لو إحتجت تعدل في أمر الإركاب فمالك إلا الخطوط (المروج أو المطار القديم) الله لا يطيحك فيهم، انا يوم الإربعاء عندهم في المروج من 8 مساءً إلى 1 صباحا عشان أبدل أمر الإركاب.

تحياتي،
    د.علي

يعافيك ربي اخوي د علي ..

مشكور يالغالي على هالمعلومات القيمة هدفي الأكبر من الطرح هو الإستفاده من تجارب أمثالكم جزاك الله خير ..

وأيظاً أضيف معلومة أخذتها من أخوي أبو طارق الاسترالي الله يجزاه خير إن مكتب الخطوط الي في البديعة يستقبل أوامر الإركاب ..

وأنك تقدر تحجز عالخطوط السعوديه من هنا لدبي ومن هناك على الإماراتيه حتى يسلم منهم ..

بالنسبة لي الي ناوي أسويه بحجز عالخطوط القطرية الرياض _ الدوحة _ برزبن أو سدني .. وش رايكم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    شكرا لك على المعلومات الحلوة وانا مستعده اعطي نفسي امر اركاب وادفع لحالي التذاكر بس خلي البعثة تجيني ويصدر قراري وتجتمع هاللجنة الموقرة ومايطول عيدها ... يارب

هونيها وتهون وانا اخوك ماباقي إلا القليل أوراقك نعمه عظيمة إنها وصلت للخدمة واللجنة كلها أسابيع مدعوده وتجتمع الله يوفقك وييسر أمرك ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر مهاجر

بالنسبة لي الي ناوي أسويه بحجز عالخطوط القطرية الرياض _ الدوحة _ برزبن أو سدني .. وش رايكم ..
    الله يوفقك انت روح على القطريه وانا بروح على الامارتية و نطرح الموضوع هنا اذا وصلنا ان شاء الله وش افضل حتى تعم الاستفادة للاخوان والاخوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.