الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييز يا أطباء ساعدوني؟

بلييز يا أطباء ساعدوني؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dreamer forever
    dreamer forever

مبتعث مستجد Freshman Member

dreamer forever الولايات المتحدة الأمريكية

dreamer forever , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب وجراحة , بجامعة غير مبتعث
    • غير مبتعث
    • طب وجراحة
    • أنثى
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

September 21st, 2010, 12:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    أنا طبيبة متخرجة هدي السنة و عندي أسئلة كتيرة
    قبل كدة سألت في الموقع وما شاء الله جازاهم الله خير جاوبوني
    بس لسه عندي كم حاجة محتارة فيها
    فهل ممكن الأطباء اللي قدموا على الابتعاث بوزارة الصحة واللي لسه بيقدموا يفيدوني بتجربتهم وخبرتهم في الموضوع بليز لا أحد يبخل علي
    1- ايش الإجراءات وهل أخدت منكم وقت طويل طب قد ايش وايش العقبات اللي واجهتكم؟
    2- طيب مثلا أنا حابة ادرس بامريكا فهل الوزارة تقبل قبول المعهد كابلان علشان نجتاز الاختبار للتحضير ولا لازم اجيب قبول للتخصص من مستشفى طيب انا ما سويت usmle لسه كيف الوضع؟
    3- هل في بلدان من خبرتكم فيها القبول سهل بس لا تقولوا بس المانيا وفرنسا يعني في خيارات تانية عشان اللغة ومن ناحية ايش اسهل؟
    4-كيف الواحد يجيب القبول مين نراسل المفروض وكيف الطريقة وهل لازم يكون معاي قبل القبول الضمان المالي عشان يقبلوني المستشفيات ولا كيف؟
    5-ممكن انا أختار أي تخصص ولا هما بيحددوا للواحد التخصص؟
    وشوفت الائحة تبع التخصصات بس ما ادري
    6-ايش الأفضل ابتعاث خادم الحرمين ام ابتعاث الوزارة ومن ناحية ايش بالضبط؟

سوري على الإطالة بس بليز افيدونا من خبراتكم
    وشكرا مقدما
  2. الافضل الشخص يطلع على وظيفته مبتعث كالصحة والجامعات... إذا مالقا فبرنامج خادم الحرمين يرحب به

بالنسبة للدراسات العليا " كتخصص" فهو سهل بالغرب بمعنى يمكن الحصول عليه بسهولة... كماجستير في طب العائلة... والافضل ان الواحد ياخذخ اكلينيكي لانه قد يواجه صعوبة في حالة معادلته من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية... وغالبا يتم الابتعاث بناء على الحاجة؟ ( ووضعت علامة استفهام وليس نقطة حاجة في نفس يعقوب)

القبول يعتمد على مراسلتك للجامعات والتخصصات ...

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.