الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب اخذ بنصائحكم

طلب اخذ بنصائحكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid006
    khalid006

مبتعث جديد New Member

khalid006 المملكة المتحدة

khalid006 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف حكومي , بجامعة وزارة التعليم
    • وزارة التعليم
    • موظف حكومي
    • ذكر
    • الرياض, ربي يسهلها لي
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 24th, 2010, 05:37 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وانتم بخير وصحه وعافيه

اولاً احب ان اشكر كل الاعضاء والقائمين على هذا المنتدي

واتمنى التوفيق والنجاح للجميع

تانياً

اتمني منكم مساعدتي ومناصحتي بما هو افضل على حسب خبرتكم ومعرفتكم بأبسط وافضل الامور

بسم الله

انا موظف حكومي على المرتبه السادسه مسمى الوظيفه مساعد مبرمج تبع وزارة التربيه والتعليم

لدي فكره مواصله الدراسه والتقديم على الابتعاث

وعلى حسب الشروط الموضوعه في موقع الخدمه المدنيه تنطبق علي

وحبيت استشيركم وتكونو معاي خطوه بخطوه وتوجيهي للافضل حتى لو وصل الموضوع معاي عدة سنوات فلدي بأذن الله العزيمه والاصرار

=====

وش رايكم قبل ما اقدم اوراقي اني احصل على التوفل عشان لغتي مش ولا بد يعني يمكن اجيب الدرجه ويمكن لا

رايكم اول شي احاول اجيب التوفل

وكم مده اذا حصلت على التوفل وتنلغي الشهاده

ووين اخنبر هذا الاختبار

بنسبه لي هذا اول خطوه بسويها لاني حاط في بالي ابغاء اقدم وكل اوراقي تمام التمام

هذا طبعا بفضل الله عز وجل ثم بتوجيهاتكم لي

سدد الله خطاكم ورزقكم ما تتمنون

اخوكم

خالد
  2. بخصوص التوفل له موقع خاص وهذا اللينك حقه
    TOEFL: Home

تسجل فيه وتختار موعد الاختبار الي يناسب مدينتك لانه مايقام بكل مدن المملكة بس ممكن تختبر باي مدينة متوفر فيها وتدفع في نفس الموقع بواسطة بطاقة فيزا او ماستر كارد وقيمة الاختبار 205 دولار حوالي 800 ريال ويوم الاختبار تجيب جوازك معاك
    طبعا مدة شهادة التوفل سنتين يعني تظل درجتك سارية المفعول لمدة سنتين وطبعا انت حر ممكن تختبر كل شهر الين ماتجيب الدرجة الي انت حابب تقدمها
    اهم شي وانت تعبي بياناتك كون دقيق جدا وسجل صندوق بريد ورمز بريدي صحيح لانهم يرسلون لك الشهادة عليه
    الدرجة المطلوبة في التوفل ماهي عاليه وهي 350 توفل ورقي او 19-20 توفل كمبيوتر
    انت ممكن تجرب اول مرة الاختبار لازم تسجل قبله على الاقل ب7 ايام واحتمال ماتلقى وياخذ فترى تصحيح 15 يوم وتطلع النتيجة
    وعلى بال ماتوصلك تحتاج اقل شي شهر اهم شي وضوح العنوان والبيانات
    وبخصوص وزراة التربية والتعقيد الي ماعندها سرعة انجاز ابد لهم خطة وشروط يعني مايكفي بس تتطلع على شروط الخدمة المدنية كمان شوف الخطة الي نازله والي خاصة بالموظفين لان فيه خطة لمعلمين والمشرفين وفيه خطة للموظفين شوف ايش شروطهم ومتطلباتهم واذا كنت مبرمج حاسب فيحق لك تقدم ابتعاث بكالوريس مو بس ماستر ودكتوراه عموما اهم شي احتياج الوزراة لانهم هم الي بيرفعون اوراقك وبعدها تشوف شروط الخدمة من عمر وخدمة وخلافة والله يوفقك وييسر امرك
    7 "
  3. انصحك تحاول تختبر الايلتس..لانه اسهل من التوفل على النت....

بس مشكلته في مواعيد الاختبار..تحتاج تحجز قبلها ب 5 اسابيع على الاقل...

وهذا رابط مواعيد الاختبار...على حسب مدينتك..

Search Results

وهذا رابط قد يفيدك..ويساعدك في الانجليزي....

محتويات الكتاب book2

بالتوفيق يارب...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    بخصوص التوفل له موقع خاص وهذا اللينك حقه
    TOEFL: Home

تسجل فيه وتختار موعد الاختبار الي يناسب مدينتك لانه مايقام بكل مدن المملكة بس ممكن تختبر باي مدينة متوفر فيها وتدفع في نفس الموقع بواسطة بطاقة فيزا او ماستر كارد وقيمة الاختبار 205 دولار حوالي 800 ريال ويوم الاختبار تجيب جوازك معاك
    طبعا مدة شهادة التوفل سنتين يعني تظل درجتك سارية المفعول لمدة سنتين وطبعا انت حر ممكن تختبر كل شهر الين ماتجيب الدرجة الي انت حابب تقدمها
    اهم شي وانت تعبي بياناتك كون دقيق جدا وسجل صندوق بريد ورمز بريدي صحيح لانهم يرسلون لك الشهادة عليه
    الدرجة المطلوبة في التوفل ماهي عاليه وهي 350 توفل ورقي او 19-20 توفل كمبيوتر
    انت ممكن تجرب اول مرة الاختبار لازم تسجل قبله على الاقل ب7 ايام واحتمال ماتلقى وياخذ فترى تصحيح 15 يوم وتطلع النتيجة
    وعلى بال ماتوصلك تحتاج اقل شي شهر اهم شي وضوح العنوان والبيانات
    وبخصوص وزراة التربية والتعقيد الي ماعندها سرعة انجاز ابد لهم خطة وشروط يعني مايكفي بس تتطلع على شروط الخدمة المدنية كمان شوف الخطة الي نازله والي خاصة بالموظفين لان فيه خطة لمعلمين والمشرفين وفيه خطة للموظفين شوف ايش شروطهم ومتطلباتهم واذا كنت مبرمج حاسب فيحق لك تقدم ابتعاث بكالوريس مو بس ماستر ودكتوراه عموما اهم شي احتياج الوزراة لانهم هم الي بيرفعون اوراقك وبعدها تشوف شروط الخدمة من عمر وخدمة وخلافة والله يوفقك وييسر امرك
    الف شكر لك ويعطيك الف عااااااااااااااافيه على المعلومات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.