الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تصديق القبول

مساعدة تصديق القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almolagim
    almolagim

مبتعث مستجد Freshman Member

almolagim الولايات المتحدة الأمريكية

almolagim , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة UNI
    • UNI
    • IT
    • ذكر
    • Cedar Falls, Iowa
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 18th, 2010, 10:33 AM

السلام عليكم يا اخواني...
    عندي مشكله وهي تصديق القبول إلى الآن لم يصل ؟؟؟
    ارسلته من اسبوع إلى الاستاذ طارق الشيخ وكلمته وقالي بشيك على الإيميل ويرد لي بس ما رد علي ؟؟ مع العلم إني ارسلت ثلاث إيميلات تعقيبيه وما رد..
    إيش تنصحوني فيه شباب ؟ هل التصديق على القبول يأخذ وقت زي كذا ؟؟ في شخص ثاني أرسله غير الاستاذ طارق؟؟
    افيدوني الله يجزاكم خير..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    التصديق ياسيدي من الملحقية الثقافية
    وطارق شيخ يتاخر بس يصدقه لك على الاقل ياخذ اسبوع
    ولبكن الدكتور منير العتيبي عسل وبنفس اليوم يصدقه لك
    هذا ايميله
    malotaibi (@)sacm.org
    طبعا بدون اقواس علشان مايحذف
    شكراً لك أختي ..
    ما لنا الا الصبر... والله يفرجها إن شاء الله
    أما بالنسبة للدكتور منير العتيبي مجاز إجازه مرضية الله يشفيه لإني اتصلت على مكتبه وقالتي السكرتيره انه في إجازه مرضية.. من الاسبوع الماضي؟ إلا الآن..
    بس الله يعين ويسهل الامور..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almolagim
    السلام عليكم يا اخواني...
    عندي مشكله وهي تصديق القبول إلى الآن لم يصل ؟؟؟
    ارسلته من اسبوع إلى الاستاذ طارق الشيخ وكلمته وقالي بشيك على الإيميل ويرد لي بس ما رد علي ؟؟ مع العلم إني ارسلت ثلاث إيميلات تعقيبيه وما رد..
    إيش تنصحوني فيه شباب ؟ هل التصديق على القبول يأخذ وقت زي كذا ؟؟ في شخص ثاني أرسله غير الاستاذ طارق؟؟
    افيدوني الله يجزاكم خير..

عزيزي امس او بالاصح قبل 20 ساعه من الان راسلت الملحقيه باستراليا للاستفسار عن تصديق قبول لموضف حكومي وكان الرد عن طريق الاخ الطاهر بالملحقيه بالنص كالتالي :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد...
    تعلن الملحقية الثقافية بأن تصديق القبولات لموظفي الدولة المرشحين للإبتعاث إلي أستراليا يجب أن ترسل عبر مرجع المبتعث بخطاب رسمي موجه للملحقية الثقافية ، حيث لن تقبل القبولات التي ترسل عن طريق الأفراد ، كما نرجو مراجعة موقعنا الإلكتروني لمعرفة الجامعات الموقوفه.

مع التمنيات للجميع بالتوفيق

اتمنى اني استطعت افادتك بس مادري هل خطاب من رئيسك المباشر او من التدريب والابتعاث عن طريق

الشؤون الصحيه او من الوزاره واذاحصلت على اجابه شافيه اتمنى توضحلي برساله عن الخاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيبوه
    عزيزي امس او بالاصح قبل 20 ساعه من الان راسلت الملحقيه باستراليا للاستفسار عن تصديق قبول لموضف حكومي وكان الرد عن طريق الاخ الطاهر بالملحقيه بالنص كالتالي :

تعلن الملحقية الثقافية بأن تصديق القبولات لموظفي الدولة المرشحين للإبتعاث إلي أستراليا يجب أن ترسل عبر مرجع المبتعث بخطاب رسمي موجه للملحقية الثقافية ، حيث لن تقبل القبولات التي ترسل عن طريق الأفراد ، كما نرجو مراجعة موقعنا الإلكتروني لمعرفة الجامعات الموقوفه.

اتمنى اني استطعت افادتك بس مادري هل خطاب من رئيسك المباشر او من التدريب والابتعاث عن طريق

الشؤون الصحيه او من الوزاره واذاحصلت على اجابه شافيه اتمنى توضحلي برساله عن الخاص
    أنا سويت خطاب من رئيسي المباشر وختمته منه وأرسلته إيميل وصدقوا لي القبول في ساعتين والأفضل يوم ترسل القبول تشيك على الأخ الطاهر موظف الملحقية بالجوال وتقول له تراني أرسلت القبول الله لايهينك صدقه لأني مستعجل ن يصدقه لك على طول .... هذا اللي صار معي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيبوه

اولاً / شكراً لك اخوي على سرعة إجابتك..
    ثانياً / انا مبتعث إلى أمريكا وليس استراليا وليس عن طريق وزارة الصحه...
    وشكراً لك مره اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.