الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الارتباط المالي ---- ووضع المحرم --- يرجى المساعدة

الارتباط المالي ---- ووضع المحرم --- يرجى المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية foofo
    foofo

مبتعث مستجد Freshman Member

foofo الولايات المتحدة الأمريكية

foofo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى education , بجامعة -
    • -
    • education
    • أنثى
    • -, oh
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

October 21st, 2010, 09:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته --- اسعد الله اوقات الجميع ووفقهم الى تحقيق طموحاتهم -- سؤالي للاخوان والاخوات ارجو ممن لديه الخبرة اجابتي :

1- تم رفع اوراقي من الوزارة التي اتبعها الى وزارة التعليم العالي للارتباط المالي -هل يتأخر؟ وماهو الحل ان كان البند لايكفي او ان على وزارتي مستحقات ؟ هل ينتهي حقي في الابتعاث هذه السنة ؟.

2- انا اقيم حاليا في بلد الدراسة مرافقة لزوجي المبتعث للتدريب وتبقى له مدة لاتزيد عن السنة بمعنى ان بعثته ستنتهي وانا لاازال في بداياتي في حالة ابتعاثي ان شاء الله - هل يؤثر هذا على سير الاوراق في الخدمة المدنية -علما ان زوجي لايتبع للقطاع المدني -- ان كان الامر يعيق هل بالامكان ان اضع اسم والدي مرافقا لي .
    شاكرة للجميع وتقبلوا تحياتي ..
  2. المعاملة لا تتاخر وطبعا احيانا البند لا يغطي ولكن مع ذلك يرتبطون على المبلغ ويتم تحويله او نقله بداية السنة القادمة وهذا يعتمد على تعاوان الجهة مع وزارة التعليم العالي.

وبخصوص انتهاء بعثة زوجك مبكرا هذا الامر لا يعني وزارة الخدمة المدنية اطلاقا ولا تقلي ابد الاهم ان تصل لهم المعاملة .
    7 "
  3. وزارتنا تتاخر بكل ماتعنيه الكلمة والي انا اعرفه يافوفو ان عليها مديونيه وهذا هو السبب
    عموما زي ماانت عارفة انا معاملتي اخذت شهرين للارتباط المالي وفيه وحده معايا اخذت 4 اشهر لانهم كل ماخلصو احد يرسلون اوراقه بس صدقيني هذا لمصلحتك لانه من شروط دخلوها على الخدمة المدنية ورقة الارتباط المالي
    عموما ياعسل هذا مؤشر جيد للموافقة عليك يعني بإذن الله اتطمني بخصوص المقعد ..
    بخصوص زوجك هما مالهم دخل لا ببعثته ولا بوجوده فين وهما عارفين من مستند الاجازة الي ارفقتيه انك ببلد الدراسة مرافقة لزوجك

اصلا الخدمة المدنية مالها دخل في مرافقك ابد انتي لما تعبين الاوراق في وزراتنا الحلوة في تعهد المحرم هو هذا الشي الوحيد الي تجيبينه عن المرافق
    بس وانت طيبة لما تروحين الملحقية يبغون برنت من الاحوال عن زوجك انه غير موظف او اجازة استثنائية من العمل كمرافق او انه متقاعد طبعا هذا حتى يكون مرافق لك بس انت زوجك هما اصلا عارفين وضعه.....عموما انت ناوية تغيرين محرمك لما ينتهي زوجك لان القطاع العسكري مو من السهل انه يعطي اجازة مرافق للزوج حسب رتبة الموظف انا زوجي عقيد طيار رفضو يعطوه مرافق لي ....
    على فكرة يافوفو انت ايش نوع فيزتك ...اذا فيزة مرافق f2 صعب تدرسين فيها ولازم تغيرين نوعها الى f1
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.