الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بأسرع وقت ممكن؟

مساعدة بأسرع وقت ممكن؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almolagim
    almolagim

مبتعث مستجد Freshman Member

almolagim الولايات المتحدة الأمريكية

almolagim , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة UNI
    • UNI
    • IT
    • ذكر
    • Cedar Falls, Iowa
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 21st, 2010, 11:19 PM

كيفك ياخوان...
    انا اختبرت التوفل والنتيجه طلعت أقل من المطلوب.. والله يكتب الخيره..
    ابي مساعدتكم يا اخوان في اختبار المعهد المصرفي للي عنده خبره عن الاختبار حقهم. ..
    رجاءاً يفيدنا..
    ـ كيف احجز موعد ؟؟
    ـ من وين ؟؟
    ـ كم رسوم الاختبار؟؟
    ـ متى تطلع النتيجه؟؟
    ـ كم الدرجه التي توازي 350 التوفل؟؟
    ـ طريقة الاختبار؟؟
    .
    . أيش تنصحوني فيه اوراقي جاهزه إلا هالشرط ما قدرت اتجاوزه مع العلم اني راح ادرس هناك سنه لغة ما ادري ليش يعقدون الامور ؟؟
    فزعتكم يا اخوان.. الله يوفقكم بالدنيا والاخره...
  2. طيب هل درجتك الي حصلت عليها بعيدة جدا عن الدرجة المطلوبة ؟ صدقني لو ماكانت بعيده لو عدت الاختبار بتجيب الدرجة لان التوفل استراتيجية اكثر من هو حل ....
    عموما انا انصحك باختبار ستيب كفايات اللغة الانجليزية الي يقيمه المركز الوطني للقياس والتقويم لانه مرة سهل بس عيبه اوقات اقامته محدودة انت جرب حظك وادخل مركز القياس واذا فيه واحد قريب سجل فيه 3 اسبيع تطلع نتيجته وقيمته 200 ريال اهم شي اسال كم الدرجة الي يبغونها ويرضون عنها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    طيب هل درجتك الي حصلت عليها بعيدة جدا عن الدرجة المطلوبة ؟ صدقني لو ماكانت بعيده لو عدت الاختبار بتجيب الدرجة لان التوفل استراتيجية اكثر من هو حل ....
    عموما انا انصحك باختبار ستيب كفايات اللغة الانجليزية الي يقيمه المركز الوطني للقياس والتقويم لانه مرة سهل بس عيبه اوقات اقامته محدودة انت جرب حظك وادخل مركز القياس واذا فيه واحد قريب سجل فيه 3 اسبيع تطلع نتيجته وقيمته 200 ريال اهم شي اسال كم الدرجة الي يبغونها ويرضون عنها
    انا جبت التوفل 337 وحددت اختبار ثاني والله ييسر الامور...
    بالنسبة لإختبار كفايات اللغة الانجليزية مشكله الموعيد عندهم موعدين الاول شهر ربيع الثاني والثاني في شعبان .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيبوه
    جرب اختبار تحديد مستوى اللغه في معهد الاداره
    جربت اختبار معهد الادارة وانت زي ما أنت عارف المطلوب هو 75% انا جبت 40%
    وحصلت بالتوفل على 337 مأدري هل هي تمشي أو لا مع العمل إني راح ادرس لغه قبل الجامعة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almolagim
    جربت اختبار معهد الادارة وانت زي ما أنت عارف المطلوب هو 75% انا جبت 40%
    وحصلت بالتوفل على 337 مأدري هل هي تمشي أو لا مع العمل إني راح ادرس لغه قبل الجامعة.

صدقني انا متاكدة بحول الله وقوته لو عدت الاختبار راح تجيب اعلى من المطلوب ...
    الي سمعته من الاخوان وقرأته في المنتدى ان الخدمة مايمشون الدرجة ابد... ومصرين على 350
    صدقني عيد الاختبار وبتبشرنا والله يوفقك يارب..
    ترى هما عارفين انك بتدرس لغة اول بس مصرين ان الي يبتعث يعرف شوي انجليزي مايكون مبتديء..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.