الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف مبتعث ... بخصوص (I20)

موظف مبتعث ... بخصوص (I20)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية X-ry
    X-ry

مبتعث جديد New Member

X-ry الولايات المتحدة الأمريكية

X-ry , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة نينينييي
    • نينينييي
    • لايوجد
    • ذكر
    • نينينيني, نينينيني
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

November 12th, 2010, 12:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله

مساء الخير وان شاءالله الجميع بأتم الصحه والعافيه ..,,

عندي استفسار انا موظف واكملت اوراقي للأبتعاث وصدر قرار الموافقه من لجنة الخدمه المدنيه ..,

استفساري بعد صدور قرار الموافقه ماهي الأمور اللتي تليها بخصوص ( i20) لتقديمه للسفاره

انا بعد صدور الموافقه ذهبت الى التعليم العالي واخذت ضمان مالي وارسلته للجامعه لكي يتم ارسال القبول النهائي و (I20 )

هل هذا الصحيح او هناك اجراءات اتبعها بعد صدور موافقة لجنه الخدمه المدنيه .., ياليت اللي عنده خلفيه يفيدني ماهي الخطوات

شاكر لكم ..,,
  2. الاي توني الي عندك لازم يكون موعد دخولك للبلد مو اكثر من شهر
    يعني انت الان لازم تعمل موعد مقابلة مع السفارة الامريكية وتنهي اجراءات الفيزة ومتطلباتها وتنتظر صدورها
    بخصوص الاي توني لازم يكون عندك ولمرافقيك كمان تحتاج الاصل معاك في السفارة
    انا كانت مقابلتي الاسبوع الماضي بقنصلية جدة اخذو صورة الاي توني بس الصفحة الاولى
    من عملك بعد صدور قرار اللجنة لابد من صدور قرار اداري بتفريغك يكون عندك نسخه منه تزوده للملحقية لان الملحقية ترفع لك مباشرة فيه
    وايضا تحصل على امر الاركاب وتحجز طيران
    بالنسبة لي انا كان عندي الاي توني من قبل ماارفع اوراقي للخدمة المدنية وقبولي موجود وجاهز ولان قبولي مشروط فلايوجد قبول نهائي قبل مااحقق درجة التوفل والجي اراي
    في التعليم العالي لما اخذت الضمان المالي كمان في ايميل يرسل للسفارة باسمك يعطوك بس رقمه ولما تعمل المقابلة يطلبون منك رقم الايميل
    7 "
  3. طيب علشان افهم
    الجامعه تعطي قبول مشروط باللغة وهي بالتالي لا تعطي الاي توني لان الاي توني هو ورقة من المكان التعليمي الذي ستبدأ دراستك فيه اول ماتدخل امريا وبالتالي ليس هو الجامعه التي منحتك القبول
    المطلوب منك
    قبول معهد والمعهد ياسيدي لازم يكون معترف فيه من التعليم العالي ومصدق من الملحق ..هل لديك قبول معهد ؟
    اذا كان ليس لديك قبول معهد اذن انت بحاجة لمراسلة معهد الجامعه التي منحتك القبول او اي معهد اخر حتى لو بولاية ثانية انت حر المهم معترف فيه علشان ماتدخل بمشاكل مع الملحقية
    قبول المعهد ماتاخذ اسبوع الا وهو وواصلك ..المهم ترسل الاوراق المطلوبة كلها وتعبي الابليكيشن حقت المعهد وطبعا الضمان المالي ويوصلك الاي توني
    لحق هالشهر قبل مايقفلون كريسمس وتتعطل
    والي توني هو الي يوقف عليه دخولك امريكا ..يعني مثلا تاريخ بدء الدراسة 3 يناير لايحق لك دخول امريكا الا قبل شهر ...علشان كذا السفارة تطلبة وكمان المطار عند دخولك امريكا يطلبه ..
    7 "
  4. اهلين روشه

اشكر ردك للمره الثانيه ..,, واعتقد انك مافهمتي علي ,,

انا عندي قبول ومصدق من الملحقيه وكل اموري تمام وقرار اللجنه صدر بالموافقه كل شي اوكي

انا بعد القرار رحت للتعليم العالي واخذت ضمان مالي من عندهم وارسلته للجامعه عشان يرسلون لي الاي توني اللي اقدر اقدم فيه للفيزا ..,,

سؤالي هذا الاجراء صحيح والمتبع فيه مثل غيري ولا وش الاجراءات اللي اسويها ..,,

انا ارسلت للجامعه الضمان وذكرت انه بمجرد وصولي لامريكا الملحقيه راح تعطيني الضمان اللي اقدمه للجامعه ..,,
    7 "
  5. ياسيدي
    انت لازم يكون عندك قبولين
    قبول للمعهد ومنه يترسل الاي توني في حينه عليك يعني بمجرد مايقبلوك يرسلون الاي توني
    وقبول للجامعه المشروط
    وكلاهما يصدق
    عموما ..اذا كان سؤالك ماذا افعل ؟
    فقط تنتظر قرار تفرغك الادراي هذا من حيث العمل وتطلع امر الاركاب
    والان مباشرة تبدأ في اجراءات الفيزة الامريكية ومتطلباتها وتحجز وتسافر والله يسهل عليك
    7 "
  6. اهلين روشه هههههههههههه

تدرين انك الى الحين مافهمتي علي ..!!

انا عندي قبول ومصدق من الملحقيه وهذا قبول مبدأي والجامعه ماترسل لك قبول نهائي الا بالضمان المالي ..,

الحين انا بعد ماخلصت الاوراق وكل شي بشوف الاجراءات اللي بعدها

لان قبولي كان على سبتمبر وابي اخليه بالسبرينق اللي هو بالربيع بشهر ثنين تقريبا

اخذت ضمان مالي من التعليم العالي وارسلت عشان الاي توني وعشان القبول الجديد

ياليت اللي موظف حكومي وصدر قرار الموافقه من اللجنه بالخدمه المدنيه يعلمني وش الاجراء اللي بعدها
    7 "
  7. الاخ/ X-ry
    تحياتي القلبية لك ،، وخبرنا عسى امورك تمام وسافرت انا اوراقي في ديوان الخدمة المدنية وتأخرت وخايف يطولون وانا دراستي كانت بشهر يناير بس علشان التأخير أجلتها لين شهر مارس ،، وانا رايح امريكا ولاية اورغن ،، ابي اعرف تفاصيلك وش صار معاك لاهنت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.