الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو افضل تخصص لدراسه الماجستير فى استراليا

ماهو افضل تخصص لدراسه الماجستير فى استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fofo2231
    fofo2231

مبتعث مجتهد Senior Member

fofo2231 الولايات المتحدة الأمريكية

fofo2231 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • ماجستير
    • أنثى
    • ينبع, المدينه
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 14th, 2010, 03:15 PM

انا معلمه تخصصي اقتصاد منزلي وتربيه فنيه
    وابغى اقدم ماجستير فى استراليا فايش افضل تخصص ادرسه

ياليت تردون عليا
  2. اذا كنت تبغين تطلعين على حسابك باجازة استثنائية فلك حرية الاختيار ونصيحتي لك تخصص تربوي ...تقنيات تعليم - تصميم تدريس- مناهج-ادراة تربوية- قياس وتقويم - تربية خاصة ومساراتها - تربية موهوبين
    اذا كنت تبين تطلعين على حسابك باجازة دراسية فلابد ان يكون تخصصك تحتاجة الوزراة لانه يتم احتساب السنوات خدمة لك حتى لو بدون راتب
    اذا كنت تبين تطلعين بعثة على حساب الوزراة فلابد ان يكون تخصصك وارد في الخطة السنوية واخر شي سمعته انها راح تنزل بعد الحج ولا اعرف مدى مصداقيتهم ..وتخضعين للشروط والضوابط والمفاضلة
    7 "
  3. الف شكر لكى اخت روزة
    انا بقدم بعثه على حساب الوزاره وان شاء الله تجى
    و انا اطلعت على خطه العام الماضي وشفت التخصصات
    بس بسال هل لازم يكون التخصص فى الماجسيتر نفس تخصصي فى البكالوريوس ولا مو شرط
    انا نفسي فى تخصصات التربيه الخاصه
    7 "
  4. عزيزتي
    شرط امتداد التخصص الجيمع مطالب به بس يغضون الطرف احيانا
    المشكلة مو بس في الوزراة ..يعني لو غضو الطرف عنك في الوزراة واعطوك المقعد..يجيك موظف الخدمة ولا يرضى...رغم انها مشيت لناس كثير بس هالامور ارزاق ..يعني كل واحد وحظه...
    انا قد قالولي قبل ان وزراة الخدمة المدنية هي جهة تنفيذية فقط يجيها الملف كامل وتصدر عليه القرار ..بس انا الي الان شفته غير ..وعندك نماذج في المنتدى ...اعيدت معاملتهم ورفضت لاسباب واهية...
    عموما نص الشرط هو ..ان يكون التخصص امتداد لتخصصك او لعمل تهيئين له او عمل تقومين به..مثلا..انت تخصصك اقتصاد منزلي ولكنك مكلفة بالعمل كوكيلة ...اذا يحق لك تقديم تخصص ادراة مدرسية ....وهكذا
    مع اني من وجهة نظري ان اي معلمة بكالوريوسها تربوي يحق لها ان تقدم اي تخصص تربوي ..بس عاد وجهة نظري ماهي مهمة خخخخخخ المهم وجهة نظرهم...
    عزيزتي ...حاولي وابذلي الاسباب ..واهم شي ان يكون عندك اختيارات ...وخطط بديلة ...وفقك الله وسهل لك امرك..خليك حذرة في اختيار الجامعه ..ترى استاليا جامعات كثير منها موقفة ...يعني اتاكدي تماما من وضع الجامعه
    7 "
  5. الف شكر لك روزة والله انك ماتقصرين
    وربي يوفقك ان شاء الله
    المشكله انو تخصصي غير مدرج من ضمن التخصصات الموجوده فى قائمه التخصصات
    وكلامك والله عين العقل مو شرط ابدا انو ادرس نفس تخصصي فى البكالوريوس بس هادا كلامى انا وانتى
    بس بالخدمه المدنيه والله مادرى شكلو العكس
    طيب من الممكن انو اقدم على تخصص تقنيات تعليم او رعايه موهوبين وتوافق الوزاره ولا لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.