الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يبقى الحلم ام يضيع أدراج الرياح

هل يبقى الحلم ام يضيع أدراج الرياح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mumar
    mumar

مبتعث جديد New Member

mumar الولايات المتحدة الأمريكية

mumar , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى phsf , بجامعة ?????
    • ?????
    • phsf
    • أنثى
    • ?????????, ????????
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 22nd, 2010, 09:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى من كل من يقرأ موضوعي يفيدني وله مني جزيل الدعاء
    انا مبتعثة من الدفعة السادسة لدولة كندا
    في بداية التقديم كان زوجي يريد مرافقتي لكنه الان رافض
    وطلبت من أخي المعلم ان يرافقني وافق ولكن بشرط ان يدرس ماستر هناك وان يستلم راتبه الحالي
    هل يوجد أمل أن يكمل أخي تعليمه وأن يستلم راتبه كمعلم لأنه مسؤل عن عائلة كبيرةأو جزء من الراتب
    أو ان يدرس في البداية على حسابه الخاص ثم يلتحق بالبعثة

ماهي الإجراءت علما بأن أخي تم تعيينه عام 1418 هـ
    وفق الله كل من يساعدني ويرد على أسئلتي واستطيع تحقيق حلمي بالإبتعاث...
  2. عزيزتي
    ان يرافقك اخيك فانه يصرف له نصف مكافأتك
    اما ان يصرف راتبه في السعودية فهذا مستحيل لانه المبتعث الموظف نفسه يصرف له اقل من النصف ...فمابالك بغير المبتعث
    لان اخيك عندما يرافقك يكون ماخذ اجازة استثنائبة من عمله ويكون مكافأته من العليم العالي مو مو وزراة التربية والتعليم
    ان يكون اخيك مرافق لك باجازة استثنائية بدون راتب ويستلم نصف مكافأتك ووقتها يستطيع دراسة اللغة والماستر معك
    او انه يتقدم ببعثة موظف اي لنفسه وهذه اجرائاتها كثيرة وقد تستغرق عام حتى تنتهي والابتعاث لمنسوبي التربية والتعليم بنين حكر على المشرفين اي انه لن يستطيع اخذ المقعد
    عموما ياعزيزتي ..نصيحتي لك كاخت ...حاولي في زوجك فهو انسب شيء لك ..ولا تهدمي بيتك ..لان زوجك لو ذهب معك فسيكون الامر جدا مناسب ..اما اخيك فورائه عائلة ..وصدقيني مارح ينجح الامر..؛اولي بزوجك طالما انه كان موافق في البداية ..وصدقيني لو كان راضي الناس ماتخليه بحاله..فكتمي على الموضوع ... و شوفيلك اخ او ولد اخ صغير في الثانوي يستفيد من طلعته معاك ..والله يهديلك زوجك يارب..ويحنن قلبه عليك..
    7 "
  3. زي ماقالت الاخت روزه ماقصرت كفت ووفت وانا معاها بكل كلمه
    الله يسهلك امورك ويوفقك دنيا واخره ويحنن قلب زوجك وتروحين
    قوليله فرصه ماتعوض ووريه المنتدى من غير مايدري انك مسجله وكيف الناس تحاول وتركض بيدينهم ورجولهم عشان فرصه زي كذا مثلا عندك انا مرتين ارفع اوراقي وترجع وزيي كثير وريه وانشاء يشوف الوضع والله يهديه ويغير رايه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.