الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يحرم وجه اللي يساعدني على النااار..

الله يحرم وجه اللي يساعدني على النااار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معلمة لغة إنجليزية
    معلمة لغة إنجليزية

مبتعث جديد New Member

معلمة لغة إنجليزية أستراليا

معلمة لغة إنجليزية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى لغة إنجليزية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لغة إنجليزية
    • أنثى
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 26th, 2010, 05:09 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أخواني و أخواتي أعضاء ( مبتعث ) الكرام / الكريمات :

تحيه عطره و بعد..

أرجوووكم/ن وأخص بالرجااء المعلمات اللتي حصلن على الإبتعاث أن تقول لي الخطوات المطلوبة بالتفصيل

لأني من زمااان أحلم إني أبتعث و أكمل دراستي في بريطانيا أو أمريكا أو كندا أو أستراليا..أي دوله أهم شي

لغتهم الانجليزية..

بالنسبة لي : أنا معلمة لغة انجليزية

اخذت البكالوريوس بتقدير جيدجدا مع مرتبة الشرف ومعدل 86.35 %

هذي خامس سنه لي في قطاع التعليم..

..... ودي أحصل على تفرغ و أكمل دراستي لاني مااقدر ادرس على حسابي لان عندي ارتباطات ماليه....

وقرأت ضوابط الوزارة للابتعاث بس شروطهم صعبه بالله انا كيف اقدر اجيب قبول من جامعات برى

طبعا بما اني معلمه لازم اكمل الماجستير في تخصص مناهج وطرق تدريس اللغة الانجليزية وماادري اي جامعه برى

فيها هذا التخصص..

والتفرغ الحصول عليه صعب يبي له نقااط وكلام كثير..

ارجووكم اللي عنده معلومه يفيدني والله يوفقكم دنيا واخره

أختكم
  2. السلام عليكم اختي
    انا معلمة لغة انجليزيه لسة مابتعثت بس قدمت على الابتعاث انشاءالله ربي يكرمني وابتعث
    اول شي تسوينه تستنين خطة الابتعاث للمعلمات لهذي السنه انشاءالله تطلع خلال شهر او اقل عشان تشوفين التخصصات المطروحه وتجيبين قبول فيها
    خلال هذي الفتره تكملين اوراقك مثل ترجمة السجل الاكاديمي والوثيقه
    ايضا لازم تختبرين توفلIBT وبما انك انجليزي لازم تشدين حيلك وتجيبين درجه زينه اقل شي فوق الـ80 من 120
    عشان تقدمين على الجامعة برا وتاخذين قبول نهائي لان الخدمة المدنيه مشترطه انو اي معلمة انجليزي تجيب قبول نهائي مو لغه يعني تروحين تدرسين على طول مافيه سنه لغه
    اي شي ثاني بالنسبه للقبول او التقديم او غيره مايردك اللا الكيبورد وانشاءالله اساعدك باللي اقدر عليه بس دعواتك ابتعث انا وزوجي
    7 "
  3. أستاذ خالد /
    أشكر لك مرورك بس والله الإداره دايم يعقدونها وما يعطون العلم الصحيح وأنا بصراحه تعبت معهم..واللي ما معه واسطه هالأيام يضييع..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

أختي وجوده..

الله يوفقك و يحقق مبتغاك يا رب

بس أختي مو كاتبين بضوابط الابتعاث حق الوزارة انه يستبعد معلمات اللغة الانجليزية من اختبار التوفل؟؟

طيب انتي اي تخصص اخترتي عشان تكملين فيه ماجستير؟؟ لانه اعتقد مايخلوننا نكمل الا في مناهج وطرق التدريس ولا؟؟؟

وكيف جبتي قبول من جامعة برى؟؟

دمتِ بخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة لغة إنجليزية

أختي وجوده..

الله يوفقك و يحقق مبتغاك يا رب

آمين يارب ومن قاله انشاءالله

بس أختي مو كاتبين بضوابط الابتعاث حق الوزارة انه يستبعد معلمات اللغة الانجليزية من اختبار التوفل؟؟

صحيح اختي بس كمان شارطين لان تخصصك انجليزي انك تجيبين قبول نهائي من الجامعه وعشان تجيبينه لازم تختبرين اي اختبار تحديد مستوى لغتك الانجليزيه مثل الايلتيس او " المتعارف لديه عندنا " التوفل وتجيبين درجه عاليه بعد " اكثر من 80 بالتوفل IBT "
    يعني اختي وراك وراك اختبار التوفل فتوكلي على الله ثم شدي حيلك واختبري

طيب انتي اي تخصص اخترتي عشان تكملين فيه ماجستير؟؟ لانه اعتقد مايخلوننا نكمل الا في مناهج وطرق التدريس ولا؟؟؟

انا اخترت تربيه موهوبين بس التخصص هذا راح اغيره لانه مو من خطة الابتعاث السنه هذي
    عادي اختي تقدرين تختارين اي تخصص تربوي تابع لعملك كمعلمه ولما تنزل الخطه " اذا هي زي السنه اللي فاتت " راح تلاحظين فيه تخصصات خاصه بالمشرفات فقط وتخصصات خاصه للمعلمات والمشرفات واختاري اللي يناسبك

وكيف جبتي قبول من جامعة برى؟؟

جبته من موقع بالنت استرالي يجيب قبولات من استراليا واظن نيوزلندا هو اللي جابلي قبول لي ولزوجي بعد مارسلتله الاوراق وطلباتي بالايميل

دمتِ بخير
    بالتوفيق عزيزتي
    7 "
  5. :

أختي وجوده

الله يجزاك الجنة يا رب و ييسر امورك وتبتعثين في اقرب وقت..

طيب انا مره جربت اختبرت التوفل قبل كم سنه في معهد اسمه ستار قيت بالرياض و نتيجتي كانت ضعيفه بس مو مشكله بارجع اختبر بس

الاختبار لازم يكون في معهد من المعاهد ولا عن طريق النت أقدر و لا لا ؟

بالنسبة للدوارت ماعندي الا دورة وحده عن استراتيجية التعلم .. وسؤالي وشلون اقدر اخذ دورات أكثر و كم دورة يبغى لي بالضبط؟

اخر شي ممكن ترسلين لي رقم المكتب عشان بأتواصل معهم..

حاولت ارسل لك عالخاص بس رفض لان مشاركاتي ما كملت ثلاثين..

:

أدري تعبتك وغثيتك معي بس والله انك فتحتي عيوني لاشياء كنت غافله عنها..

الله يوفقك يااااااااااااااااااااااااااااارب و يسعدك دنيا واخره..
    7 "
  6. الف شكر لكى وجوده وربي يجعله فى ميزان حسناتك
    ويوفقك وتنقبلى ان شاء الله فى دراستك بصراحه انا كمان استفدت منك كتير
    وكمان ما انسى اختنا روزه ربي يسعدها ويوفقها فى دراستها يارب

وييسر لنا الابتعاث كلنا انشاءالله يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة لغة إنجليزية
    :

أختي وجوده

الله يجزاك الجنة يا رب و ييسر امورك وتبتعثين في اقرب وقت..

طيب انا مره جربت اختبرت التوفل قبل كم سنه في معهد اسمه ستار قيت بالرياض و نتيجتي كانت ضعيفه بس مو مشكله بارجع اختبر بس

الله يوفقك ياااارب

الاختبار لازم يكون في معهد من المعاهد ولا عن طريق النت أقدر و لا لا ؟

الاختبار لازم يكون بالمعهد وتقدرين تسجلين بالمعهد عن طريق موقع التوفل وتدفعين القيمه يالفيزا وهي 205 دولار يعني 768 ريال تقريبا وتختارين المعهد والمكان والتاريخ بس انتبهي اذا كان التسجيل بنفس اسبوع الاختبار راح يزود 35 دولار رسوم تسجيل متاخر
    وفيه موضوع هنا بالمنتدى فادني كثير بخصوص التسجيل بالتوفل وهذا هو الرابط:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread211653.html
    واي شي ثاني لايردك الا الكيبورد

بالنسبة للدوارت ماعندي الا دورة وحده عن استراتيجية التعلم .. وسؤالي وشلون اقدر اخذ دورات أكثر و كم دورة يبغى لي بالضبط؟

والله الدورات هو هاجس بالنسبه لي ولاني بمنطقه صغيره ماعندي الا التدريب والابتعاث بمنطقتنا اللي اعرفه ان المدن الكبيره عندها مراكز مسائيه وكمان فيه معاهد تقدم الدورات التربويه بمقابل مالي " لازم تكون تربويه عشان تحسب بنقاط المفاضله ومعتمده من وزارة التربيه والتعليم " وفيه معهد الادارة والتدريب المهني بالرياض يقدم كميه كبيره من الدورات الممتازه
    ولو تابعتي مواضيعي وردودي راح تعرفين ان الدورات هي ماخلتني اعدي المقابله ورجعت اوراقي للمره الثانيه

اخر شي ممكن ترسلين لي رقم المكتب عشان بأتواصل معهم..

ارسلته لك على الخاص

حاولت ارسل لك عالخاص بس رفض لان مشاركاتي ما كملت ثلاثين..

:

أدري تعبتك وغثيتك معي بس والله انك فتحتي عيوني لاشياء كنت غافله عنها..

ابدا عزيزتي لاتقولين كذا وراح اساعدك باللي اقدر عليه لاني انا مريت بنفس مرحلتك وحاسه فيك وانا لولا الله ثم المساعدات اللي ساعدوني فيها اعضاء المنتدى وخصوصا الاخت روزه الله يوفقها دنيا واخره كان لسه ادور والف السبع دوخات

الله يوفقك يااااااااااااااااااااااااااااارب و يسعدك دنيا واخره..
    امين يارب ومن قاله انشاءالله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo2231
    الف شكر لكى وجوده وربي يجعله فى ميزان حسناتك
    ويوفقك وتنقبلى ان شاء الله فى دراستك بصراحه انا كمان استفدت منك كتير
    وكمان ما انسى اختنا روزه ربي يسعدها ويوفقها فى دراستها يارب

وييسر لنا الابتعاث كلنا انشاءالله يارب

الله يسلمك عزيزتي ويسعدني ويشرفني تقديم المساعده وعيوني سداده
    الله يتقبل منا ومنكم الدعوات
    وفق الله اختنا روزه ووفقنا جميعا آآآآآآآمين يااااارب
    7 "
  9. الاخت وجودة والاخت فوفو
    اسعدتني دعواتكم وهي والله مااطمح اليه
    وفقكم الله وادخل الفرحة في قلوبكم واعطاكم حتى ارضاكم
    الاخت معلمة انجليزي
    الامور في الاول تبدو غير واضحه ومشوشة ولكن القراءة في المواضيع وكثرة الاسئلة ستجدين بعد فترة ان معظم تساؤلاتك تضائلت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.