الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي اختبروا توفل ياليت تدخلون

اللي اختبروا توفل ياليت تدخلون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام رنى
    ام رنى

مبتعث مستجد Freshman Member

ام رنى المملكة المتحدة

ام رنى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة تو للحين
    • تو للحين
    • تقنية معلومات
    • أنثى
    • اكسفورد, بريطانيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 25th, 2010, 06:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياليت اللي اختبروا توفل كل واحد يكتب ايش اللي جاهم اسئلة
    مثلا ايش مواضيع الرايتنغ والسبيكنغ
    عشان نستفيد من تكرار الأسئلة
    ونعرف المتوقع من مواضيع
  2. بعد التحية لاخواني واخواتي في منتدانا الغالي

تم ولله الحمد الانتهاء من اختبار التوفل قبل شهر ونصف والحصول على الدرجة المطلوبة في الخدمة المدنية
    ومن خلال الحوسة اللي حوستها في هذا الاختبار الا انني لابد اختصار الموضوع لديكم :

اولا التوكل على الله والاكثار من الاستغفار

ثانيا اختبار التوفل يعتمد وبشكل رئيسي على مخزونك في اللغة واختبار قدراتك من القراءة والاستماع والتحدث والكتابة
    والمهم المهم معرفة طريقة الاختبار والتدرب على القدرات السابقة من خلال الكتب المخصصة لفهم اختبار التوفل وبصراحة انا ذهبت لمكتبة جرير واخذت كتاب من عندهم اسمه كامبردج بربريشن تست طبعا يجي معه سي دي مهم جدا التركيز عليه وفوق هذا تعلم على كتابة المقال والكلمات اللي تساعدك مثل كيف تبدأ كيف تنتقل من جملة لاخرى وكيف تاكد الجملة وكيف تنتهي من المقال .

ملاحظة هامة:
    ((السي دي يوجد به سبع اختبارات ركز عليها وكل يوم جرب اختبار وشوف نتيجتك وتاكد كلما اختبرت راح تتحسن الى الافضل ))

انصحكم باختبار انفسكم على هذا الموقع http://www.testden.com/

طبعا الخدمة المدنية يطلبون 20 من 120 واعتقد انها سهلة جدا واذا مستواك الثالث او الرابع في المستويات العادية راح تعدي الدرجة باذن الله ......اهم شي ركز بدون ارتباك ...

نقطة مهمة جدا جدا جدا جدا والا الان اكتوي بنارها الا وهي وصول الشهادة الاصل بعد ما تتجاوز الاختبار

اهم شي اعطهم البريد صحيح ويكون باسمك لان اذا باسم آخر ترجع مره ثانية لامريكا وبعدها ردد حتى ترجع لك

بالتوفيق للجميع ولاتنسوني من دعائكم بالتوفيق وخروج اوراقي من الخدمة المدنية بالموافقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawafh
    بعد التحية لاخواني واخواتي في منتدانا الغالي

تم ولله الحمد الانتهاء من اختبار التوفل قبل شهر ونصف والحصول على الدرجة المطلوبة في الخدمة المدنية
    ومن خلال الحوسة اللي حوستها في هذا الاختبار الا انني لابد اختصار الموضوع لديكم :

اولا التوكل على الله والاكثار من الاستغفار

ثانيا اختبار التوفل يعتمد وبشكل رئيسي على مخزونك في اللغة واختبار قدراتك من القراءة والاستماع والتحدث والكتابة
    والمهم المهم معرفة طريقة الاختبار والتدرب على القدرات السابقة من خلال الكتب المخصصة لفهم اختبار التوفل وبصراحة انا ذهبت لمكتبة جرير واخذت كتاب من عندهم اسمه كامبردج بربريشن تست طبعا يجي معه سي دي مهم جدا التركيز عليه وفوق هذا تعلم على كتابة المقال والكلمات اللي تساعدك مثل كيف تبدأ كيف تنتقل من جملة لاخرى وكيف تاكد الجملة وكيف تنتهي من المقال .

ملاحظة هامة:
    ((السي دي يوجد به سبع اختبارات ركز عليها وكل يوم جرب اختبار وشوف نتيجتك وتاكد كلما اختبرت راح تتحسن الى الافضل ))

طبعا الخدمة المدنية يطلبون 20 من 120 واعتقد انها سهلة جدا واذا مستواك الثالث او الرابع في المستويات العادية راح تعدي الدرجة باذن الله ......اهم شي ركز بدون ارتباك ...

نقطة مهمة جدا جدا جدا جدا والا الان اكتوي بنارها الا وهي وصول الشهادة الاصل بعد ما تتجاوز الاختبار

اهم شي اعطهم البريد صحيح ويكون باسمك لان اذا باسم آخر ترجع مره ثانية لامريكا وبعدها ردد حتى ترجع لك

بالتوفيق للجميع ولاتنسوني من دعائكم بالتوفيق وخروج اوراقي من الخدمة المدنية بالموافقة

يعطيك العافيه اخوي
    بس ماقلت لنا ايش المواضيع اللي جابوها لك في الإختبار حتى نستفيد منها
    انا عارفه انه عندهم بنك معلومات ويختارون المواضيع عشوائي
    بس لو كل واحد اختبر كتب عن اللي جاه نقدر نجمع اكبر عدد من المواضيع المتوقعه
    تحيــــــــــاتي
    7 "
  4. أحتبرت التوفل جانا
    1 الريدينق عباره عن ثلاث قطع وعليه أسئله أحتياريه
    2 الليسينق عباره عن محادثات طويله وقصيره
    3 السبيكنك عباره عن مواضيع تحدث عنها في 20 ثانيه أومحادثه وماذا فهمت منها
    4الرايتنق موضوعين واحد أعد كتابته والثاني عبر عنه وأذكر جانا زيادة رواتب أساتذة الجامعه
    وأتمنى التوفيق
    7 "
  5. عزيزي انا اختبرت مرتين

من كثر الاسئلة ما اذكر لأن بعضها مرتبط بالقطع وبعضها بالمحادثات او المحاضرات الي تسمعها

لكن في الكتابة جاني سؤال يقول هل توافق على ان الناس القداماء صحتهم افضل بسبب التغذية السليمة , اشرح سبب رأيك في الموضوع . طبعا في حدود 300 كلمة على الاقل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsaedi
    عزيزي انا اختبرت مرتين

من كثر الاسئلة ما اذكر لأن بعضها مرتبط بالقطع وبعضها بالمحادثات او المحاضرات الي تسمعها

لكن في الكتابة جاني سؤال يقول هل توافق على ان الناس القداماء صحتهم افضل بسبب التغذية السليمة , اشرح سبب رأيك في الموضوع . طبعا في حدود 300 كلمة على الاقل

انا بعد اختبرت وجاني في الرايتنغ نفس السؤال
    وفي الريدنغ اول قطعة كانت تتكلم عن نجم البحر وقطعتين ماادري عن ايش يتكلمون
    واللسيننغ 6 مقاطع كلها محاضرات ومحادثات بين طلبة اسمعها واجاوب على اسئلتها
    والسبيكنغ 3 مواضيع اتكلم عنها كل موضوع دقيقة واحدة اول موضوع طلبوا مني اتكلم عن النحل والباقيات ماادري عن ايش بس قبل يطلبوا منك انك تتكلم يجيبوا لك مقدمة انا طبعا الاشياء اللي ماعرفتها وهو يتكلم في المقدمة انا اكتب ايش يقول وبعد مابدا وقتي عشان اتكلم رحت اقرا اللي نقلته من المقدمة طبعا مع بعض الاضافات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.