الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوكـم ساعدوني ...

أرجوكـم ساعدوني ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اوركيد1
    اوركيد1

مبتعث مجتهد Senior Member

اوركيد1 الولايات المتحدة الأمريكية

اوركيد1 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يارب , بجامعة يارررررب
    • يارررررب
    • يارب
    • أنثى
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 2nd, 2011, 12:57 PM

أريد أن ابتعث لدراسة ماجستير التوحد بأمريكا ولكـــــن

انا الحين قمت بترجمة شهادة البكالوريوس مع السجل الأكاديمي ونموذج ثلاث توصيات مع شهادة حسن السيرة والسلوك بالاضافة الى السيرة الذاتية ..
    وترجمت شهادة الدبلوم العالي بالتربية الخاصة مسار اعاقة عقلية مع السجل الاكاديمي لها مع شهادة حسن السيرة والسلوك
    وختمتها من الجامعة اللي انا تابعة لها

ولكن لي سؤالين مهمة :

مالخطوة التالية ؟؟؟؟ أين سأذهب بهذه الأوراق المختومة ؟؟؟؟؟؟
    ارجوووكم ساعدوني لااعرف اين اتجه

وسؤال آخـر:

هل لابد لي من نموذج توصية لشهادة الدبلوم العالي للتربية الخاصة أم تكفي نماذج توصيات البكالوريوس ؟؟

انا الآن بدأت أحضر أوراقي قبل صدور الخطة لكي لاتظهر لي مفاجات أخرى بعد صدور الخطة لذلك حبيت أعرف من أهل الخبرة .......
    وأعرف انه لازال أمامي الكثير لاقوم بـه وان شاء الله ماراح تبخلون علي بشي
  2. الاوراق اللي يبونها الخدمه المدنيه طبعا بعد ماتمر على وزارتك
    1/قبول الجامعة اللي راح تدرسين فيها
    2/‏ قبول معهد لغه
    3/‏ درجة توفل او اختبار تحديد مستوى اللغه في معهد الاداره طبعا لازم تجيبين درجة 80
    4/‏ شهادة البكالوريوس والسجل الاكاديمي
    وديها مكتب التدريب والابتعاث في وزارتك
    واذا نسيت شي الاخوان مايقصرون
    ‏(‏ نصيحه خلي قبول المعهد يبدا بعد سنه ونص وقبول الجامعه بعد سنتين ونص هذا على القليل عشان ماتحتاجين تاجيل وتاكدي ان التخصص من ضمن الخطه )
    بالتوفيق
    7 "
  3. ألف شكر يا أم رنى

مشكلة ادارة التعليم والخدمة المدنيـة بدري عليها الآن

حاليا انا أسال هل لابد أن اختم أوراقي عند الملحقيـة بأمريكا وبعدين أبحث عن مكتب يجيب لي قبـول وبعديـن أرجع أرجعها للملحقيـة عشان الضمان المالي

هذا مااردت التأكد منـه

أرجو من بقية الاعضاء وذوو الخبـرة طرح مالديهم بهذا الخصوص انا بأشد الحاجة لمعرفة المزيد
    7 "
  4. اللي يحتاج تصديق قبول المرحلة المبتعث لأجلها الموظف

يعني انت موظف معاك بكالوريوس وترغب في الابتعاث لدرجة الماجستير
    وحصلت على قبول لدرجة الماجستير من امريكا ، هنا ترسل قبول الماجستير للملحقية الثقافية بأمريكا ويعيدونه لك وبعدين ترفع الاوراق للخدمة المدنية
    7 "
  5. الضمان المالي يتم استخراجه من وزارة التعليم العالي بعد صدور قرار الخدمة المدنية بابتعاثك وهو آخر مراحل الابتعاث

لم افهم قصدك من خطاب المديرة المباشرة ، ولكن اعتقد أنه هو أول خطاب ويكون موجه الى التطوير بعملك بأنه لا مانع من ابتعاث الموظفة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyal_0
    الضمان المالي يتم استخراجه من وزارة التعليم العالي بعد صدور قرار الخدمة المدنية بابتعاثك وهو آخر مراحل الابتعاث

لم افهم قصدك من خطاب المديرة المباشرة ، ولكن اعتقد أنه هو أول خطاب ويكون موجه الى التطوير بعملك بأنه لا مانع من ابتعاث الموظفة.

شكرا لك riyal_0

وارجوا من يطلع على هذا الموضوع محاولة الرد بمالديه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.