الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار لأهل الخبره بخصوص تحديد فترة اللغة ؟؟

استفسار استفسار لأهل الخبره بخصوص تحديد فترة اللغة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابا ريان
    ابا ريان

مبتعث مستجد Freshman Member

ابا ريان أستراليا

ابا ريان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادارة مشاريع , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • ادارة مشاريع
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

January 7th, 2011, 05:21 AM

انا متقدم على دراسة الماستر وابي ادرس اللغة سنة ونص وانا حالياً موضوعي واقف على تحديد فترة اللغة وفي نفس الوقت انا ملتزم بموعد بداية الدراسة بالجامعة وبعدها بأرفع أوراقي لوزارتي ثم للخدمة وسؤالي هل اذا حددت فترة اللغة في طلبي 12 شهر و7 شهوربعدها تكون بدون تحديد قبل بداية الدراسة الجامعة (وذلك ليكون طلب التمديد عن طريق الملحقية) ثم تبداء دراسة الجامعة (والشهر الزيادة في 7 شهور هو لزيارة السعودية) أي أن تحديدي للغة يبداء في 27/6/2011 الى 27/6/2012 وبداية الجامعة في 26/1/2013 هل هذه الطريقة توافق عليها وزارة الخدمة المدنية ام لا افيدونا الله يوفقكم ؟؟؟؟؟
  2. اخي العزيز وزارة الخدمة المدنية لا توافق على دراسة اللغة سنة ونصف من اول مرة كل ما عليك ان يكون قبول اللغة سنة وبعدها الماستر وبعد ان تمضي في اللغة 7 اشهر تطلب تمديد اللغة لستة اشهر اخرى عن طريق الملحقية وهي راح ترفع طلبك لمرجع ثم لوزارة الخدمة المدنية
    7 "
  3. شكراً ياأخي وسام البدر بس انا مرت عليه معاملة شخص بنفس الطريقة انو يحدد اللغة سنه وبعدها تارك 6 شهور فاضية وبعدها تبداء دراسة الماستر بس قلت يمكن مرت عليكم الموضوع هذا وبعدين انا ابي أسأل عن الشهر الزيادة هل هو مسموح فيه ام لا ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.