الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم لا تبخلوا علي بالنصيحة

الله يوفقكم لا تبخلوا علي بالنصيحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعاقد
    متعاقد

مبتعث جديد New Member

متعاقد نيوزيلندا

متعاقد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى الادب الانجليزي , بجامعة الخرج
    • الخرج
    • الادب الانجليزي
    • ذكر
    • الرياض, الافلاج
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 22nd, 2011, 04:04 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبكاتة

اخواني انا خريج من جامعة الخرج عام 1430-1431ه تخصص ادب انجليزي ( English Literature) بمعدل جيد جدا حاصل على مرتبة الشرف الثانية ولله الحمد والان انا متعاقد عن طريق ادارة التربية والتعليم في محافظتي وينتهي العقد بدون ترسيم لذلك على انتظار ديوان الخدمة المدنية والتسجيل من جديد ( يعني انا حر )

لا اطيل عليكم انا طلب مني عميد الكلية انا اعطية اوراقي ليرفعها لوظيفة معيد ولكن بصراحة يا شباب انا ما امتلك الا معلومات قليلة جدااااااااااااااا عن المعيد ( مميزاتة - وش لة وش علية 000الخ ) يا اخواني ابغا فضلا معلومات عن المعيد من الالف الى الياء ( واذا لا سمح الله اخفق الشخص في الحصول على الماستر هل يبقى معيد او يقشعونة )
    وما هي الاشياء المطلوبة للابتعاث ( مثل التوفل 0000الخ) وهل احصل على نفس الراتب عندما ابتعث وهل انا الذي يطارد ويقدم على الابتعاث والا الكلية يخلصو لي اموري ( سامحوني بس لانة اي شخص يبغا الراحة ولا وجع الراس )

سؤال اخير لاهل التخصص ( ما هو افضل تخصص مطلوب مثلا الادب او اللغويات او طرق التدريس 000الخ وما هو السهل فيهم - بس لا تقولون الادب هو السهل!!)

شباب اقولبصراحة ترا مستواي ماهو بذاك المستوى - يعني لغتي اقدر اخارج نفسي

اااااسف على الاطالة
  2. أولا الف الف مبروك ..... معيد افضل بكثيـر من التدريس لاتحتاج مشورة من احد تحتاج لمشورة الخالق جل وعلا استخيـر حتى يطمئن قلبك

وباقي الاسئلة تجد اجاباتها في هذا الموقع ولكن منتدى

ملتقى المعيدين واعضاء هيئة التدريس

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.