الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة ماكانت عالبال ولا عالخاطر ( تعارض قبول الماستر مع قبول اللغة )

مشكلة ماكانت عالبال ولا عالخاطر ( تعارض قبول الماستر مع قبول اللغة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i_STORE
    i_STORE

مبتعث مجتهد Senior Member

i_STORE الولايات المتحدة الأمريكية

i_STORE , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineer , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Engineer
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 26th, 2011, 12:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح ابدأ في الموضوع بشكل مباشر وياليت تساعدوني :

انا موضف حكومي ولدي قبول مشروط لدراسة الماجستير في احدى الجامعات البريطانية ولكن المشكلة ان الدراسة راح تكون في سنة 2011 في شهر 10 حسب المكتوب في القبول يعني بعد رمضان القادم وبغيت ااجل دراسة الماستر لسنة 2012 حتى تكون السنة الاولى لدراسة اللغة لكن الجامعة قالو ما بعد فتحنا القبول لسنة 2012 . سؤالي بارك الله فيكم .

س / لو جبت قبول مشروط للماجستير وقبول لغة في نفس السنة 2011 هل راح يصدقه الملحق الثقافي في بريطانيا ؟ وهل راح توافق وزارة الخدمة المدنية ؟ ام لازم يكون قبول الماستر في 2012 واللغة 2011 ؟ علما انني ناوي ااجل الماستر اذا فتحو التقديم سنة 2012 بس ابغى الان انتهى من سنة اللغة واجراءات البعثة .

ساعدوني بما لديكم بارك الله فيكم ووفقكم لما يحبه ويرضاه..
  2. خذ قبولا الماستر و اللغة لعام 2011 على ان تحرص ان يكون المده بينهما تزيد عن 6 اشهر لان الديوان بذلك يرى امكانية تحقيق الشرط و اذا وصلت هناك اجل للسنه التالية.
    و يظهر من ردي انه اذا قلت عن ذلك قد يعتذر بحجة عدم امكانية تحقق الشرط.
    و شئ مبشر لان التاريخ الذي ذكرته للماستر و تاريخنا الحالي يزيد عن 8 اشهر
    فاتمنى لك التوفيق و ان تبشرنا بابتعاثك عن قريب.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
    خذ قبولا الماستر و اللغة لعام 2011 على ان تحرص ان يكون المده بينهما تزيد عن 6 اشهر لان الديوان بذلك يرى امكانية تحقيق الشرط و اذا وصلت هناك اجل للسنه التالية.
    و يظهر من ردي انه اذا قلت عن ذلك قد يعتذر بحجة عدم امكانية تحقق الشرط.
    و شئ مبشر لان التاريخ الذي ذكرته للماستر و تاريخنا الحالي يزيد عن 8 اشهر
    فاتمنى لك التوفيق و ان تبشرنا بابتعاثك عن قريب.

اجمل مروور واجمل رد يالعرندس

كيف حالك يالغااالي وياهلا فيك وفي تواجد

i_STORE

شكرا لك .. اللي جعلت العرندس يشقر عليناا
    7 "
  4. اخي محطم القيود تحية طيبة يا غالي
    و من يوم كسحة الديوان و انا متحطم و احاول الملم جروحي هههههههههه بس ماراح انسحب
    وراهم وراهم وراهم
    بعدين اخونا له طلب و مار عليه عن قريب فحبيت افيده لانه فعلا موضوع محير و الله يكتب لنا جميعا الخير.
    و يااااااااااااااارب نسمع بخبر في خطة ابتعاث هذه السنه يسر نفوسنا و نفوسكم جميعا.
    تقبل فائق احترامي و تقديري لك و لما يسطره قلمك ، انت مغنم للتربية و التعليم .... و لكن في زمن مقاييسه و معاييره لك عليها.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
    اخي محطم القيود تحية طيبة يا غالي
    و من يوم كسحة الديوان و انا متحطم و احاول الملم جروحي هههههههههه بس ماراح انسحب
    وراهم وراهم وراهم
    بعدين اخونا له طلب و مار عليه عن قريب فحبيت افيده لانه فعلا موضوع محير و الله يكتب لنا جميعا الخير.
    و يااااااااااااااارب نسمع بخبر في خطة ابتعاث هذه السنه يسر نفوسنا و نفوسكم جميعا.
    تقبل فائق احترامي و تقديري لك و لما يسطره قلمك ، انت مغنم للتربية و التعليم .... و لكن في زمن مقاييسه و معاييره لك عليها.
    يا هلا وغلا فيك يالعرندس واجمل تحيه اضعها بين يديك ..

ههههههههههههههههههه لا تقول متحطم ترانا نستمد قوتنا منك .

لن ولن ننسحب ولن ارضى لك بالانسحاب ... ما يضيع حق وراه مطالب .. فإذا تعبت من طلب حقوقك فأن مستعد لكي اتحملها ..

والله ابشرك المؤشرات تبشر بخير بخصوص الخطه وبإذن الله وزارتنا سوف تضع في هذه الخطه مفاجئة جديده

والف الف شكر لك وعلى طرحك الرائع .
    7 "
  6. سجلوا عندكم
    انا رجعت معاملتي بسبب ان قبولي مشروط بدرجة ايلتس 6.5 لدي خطاب تأجيل لدراسة الماستر لمدة سنة كي اتمكن من تحقيق الشرط و لم ارفقه في المعامله.
    اعادت الخدمة معاملتي لأن الشرط لا يمكن تحقيقه مع تاريخ بداية الدراسة في القبول الأساسي.
    و كذلك لم ارفق خطاب معهد اللغة.
    ارفقة خطاب التأجيل و خطاب المعهد و رفعت المعامله من جديد.
    و انتظر اقرب لجنة .
    دعواتكم لنا الله يرضى عليكم.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum118/thr...#ixzz1CBJPzuDe
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

اخوي العرندس انا قرأت موضوعك في العنوان التالي (مين الي سبق ورجعت اوراقة من ديوان الخدمة وما اسباب الأعاده ؟)
    ولا حظت ان موضوعك نفس موضوعي تقريبا ولاكن عندي سوالين:

الاول : هل كان قبولك مصدق عليه من الملحقية عندما قال الديوان بان الجامعة عليها ملاحظات؟

الثاني : كم استغرقت من الوقت حتى اجلت قبولك للعام الذي بعده ؟ يعني كم المدة الين ردو عليك الجامعة.

اسأل الله العلي القدير ان ييسر امورك

7 "
  7. قبولي مصدق من الملحق الثقافي البريطاني و خطاب التأجيل كان موجود بس جبته بعد ما قدمت بواحد مبكر كي تمشي معاملتي في وزارة التربية يعني شهر 3/1431 ثم في شهر 5/1431 تقريبا جبت التأجيل و ظل معي و معاملتي مشت بالقبول الأول الى ان وصلت الديوان و ردها في شوال/1431 بمثل ما ردوا معاملتك و ارفقة التأجيل مباشرة و وصلت معاملتي اللجنة و قرروا الاعتذار في الحجة/1431 بسبب ملاحظات عندهم من التعليم العالي و قالوا ما عليهم من تصديق الملحق الثقافي مع ان الجامعه كان في وقتها من الموصى بها و ما شالوها من موقع التعليم العالي الا في 8/2/1432
    شوفت القدر و لكن الحمدلله.
    و الحل كان الاعتراض و شد و جذب و تظلم و مهاترات أو اجيب قبول جديد و ترفعه الوزاره من جديد.
    و اخترت الثاني و الى الان انتظر القبولات من كافة دول العالم ههههههههههههه اقصد امريكا - بريطانيا - استراليا - ماليزيا
    و البشائر بتجي عن قريب بإذن الله.
    اتمنى اني قد افدتك .
    و اي سؤال على عيني ارد عليه اذا كانت عندي اجابه شافيه لك.
    اتمنى لك التوفيق و الحظ السعيد. و معاك المميز دائما محطم القيود.
    7 "
  8. والله العظيم كأنك تتكلم عن سالفتي نفس مشكلتي بالضبط اللهم فرج همي وهمك اللهم بابك طرقنا، ولرحمتك تعرضنا، فلا تردنا، يا أرحم الراحمين, اللهم لا تردنا خائبين, اللهم لا تحوجنا الى اشرار خلقك .

ورد عن علي رضي الله عنه أنه قال :اللهم لا تحوجني إلى أحد من خلقك . قال : فسمعني النبي صلى الله عليه وسلم فقال : لا تقل هكذا ، بل قل : اللهم لا تحوجني إلى شرار خلقك ، الذين إذا أعطوا مَنُّوا ، وإذا منعوا عابوا .

إذا رفع العبد يديه للسماء وهو عاصي فيقول

يارب فتحجب الملائكة صوته..

فيقول يارب فتحجب الملائكة صوته..

فيقول يارب فتحجب الملائكة صوته..

فيقول يارب فى الرابعة..

فيقول الله عز وجل:

إلى متى تحجبون صوت عبدى عنى

لبيك عبدى لبيك عبدى لبيك عبدى لبيك عبدى

سبحانك ياالله .. يارحيم ياكريم ياغفور ياودود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.