الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد إنعقاد لجنة الابتعاث

مواعيد إنعقاد لجنة الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i_STORE
    i_STORE

مبتعث مجتهد Senior Member

i_STORE الولايات المتحدة الأمريكية

i_STORE , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineer , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Engineer
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 28th, 2011, 11:51 PM

السلام عليكم..
    ياخوان اللي يعرف متى تاريخ إنعقاد لجنة الابتعاث القادمة ياليت يعلمنا وهل إنعقاد اللجنة له جدول معين طوال العام يمشون عليه ولا تصانيف ولا وش السالفه...

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفقنا لما يحب ويرضاه.. وأسأله ان ييسر وامورنا انه سميع مجيب الدعاء
  2. حسب خبرتي معاهم يقولون انه فيه اجتماع للجنة كل شهر تقريبا حسب التساهيل واعداد المتقدمين ،، ونأمل ان تزيد اللجنة اجتماعاتها بخصوص فرز والاطلاع على اوراق المتقدمين لانه فيه ناس مثلي من الميزانية العام الماضي وغيري كثير اخوان من وزارة التربية والتعليم لا يزالون لم تنتهي معاملتهم ولم يخرج موظف من وزارة التعليم الى بلد الابتعاث سوا واحد فقط ...؟؟؟؟ تخيلوا يا اخوان فقط واحد ،، الله يسهل علينا مثل ما سهل عليه ونروح لاكمال العلم والدارسة ،،
    7 "
  3. اخوي i_store تحياتي لك ،،

هههه والله من كثر الهم اللي عايشه والانتظار والخوف من انه المعاملة ترجع مره ثانيه يقولك شر البلية ما يضحك ،، وهذا احنا خلينا نمشيها ضحك علشان نتصبر ،، ويارب نلتقي كلنا ومستلمين قرارت الابتعاث حقنا ،، دام انك مقدم على امريكا ممكن اعرف في اي ولاية بالنسبة لي مقدم على ولاية اورغن ،، بالتحيد يوجين ،، لدراسة تقنية المعلومات والحاسب الالي
    7 "
  4. انا من واقع تجربة اشوف ان مرحلة اللجنة في وزارة الخدمة المدنية اسهل مرحلة والموظفين هناك في غاية المرونة

اذا صارت امورك تمام من امضاءك سنتين في الخدمة والمسمى الوظيفي وتوافقه مع تخصص الدراسة واعتماد الجامعة المصادق عليه من الملحق الثقافي ، والارتباط المالي وتوفر المبالغ للصرف ، انشالله امورك تمام ، توكلوا على الله ، اسهل مرحلة هي وزارة الخدمة المدنية..
    7 "
  5. اخوي العزيز riyal_0
    اتمنى انك تكون بصحة جيدة ،، بالنسبة لموضوع وزارة الخدمة المدنية ،، اتمنى انه يكون مثل ما قلت ولاكن اللي جالس اواجه من قبل موظفي وزارة الخدمة المدنية انهم ينقسمون الى قسمين ،، قسم متعاون وقسم يدور عليك الزلة علشان يرجع معاملتك ،، المدارء فيهم محترمين وصغار الموظفين الله يهديهم ويرقق قلبهم علينا ويمشون اوراقنا بدون اي تعقيدات ،، ومثل قلت اذا كانت اوراقك كاملة تكون مطمن ،، لاكن اللي صار وحدث موبس معي مع كل المتقدمين انه وزارة الخدمة المدنية تدقق بشكل غريب ويختلقون لك المشاكل والعراقيل من وين ما ادري ،، الله يفك اسر معاملاتنا فيها ،، وبالتوفيق للجميع ..

i_STORE اخوي
    شخبارك انشاء الله امورك طيبه ،،
    انا اليوم كنت احاول اتصل واسأل عن المعاملة بوزارة الخدمة المدنية وما رد علي غير مساعد مدير الابتعاث الخارجي وقال لي لو عندي المعاملات افدتك ولاكن عطاني رقم التحويلة وقال كلمهم ولا احد رد علي وسألته عن اذا فيه اجتماع لجنة قريب قال بعد اسبوعين احتمال يكون هناك اجتماع ،، وانا لازم ادق على تحويلة تحويلة موظف موظف رنة رنة زنقة زنقة ،، يااااااااارب تفك زنقتنا
    7 "
  6. هلا اخوي الفارس العنيد
    ان شاء الله تكون في اتم الصحة والعافية
    بكره ان شاء الله راح اشغلهم بالاتصالات الين يردو ويعطوني العلم ولو كنت من سكان الرياض كان اشغلتهم بالزيارت يوميا واي شي جديد راح اخبرك اول بأول
    تمنياتي للجميع بالتوفيق

7 "
  7. الله يعطيك العافية اخوي i_STORE واذا فيه احد من طرفك بيروح الرياض او من سكان الرياض بعد خليه يمر ترى الدق يفك اللحام ،، وانا بعد باتصل عليهم بكره باشوف وش الزبده ،،
    اخت ام رنى انا قالوا لي انه بعد اسبوعين احتمال فيه لجنة والله يسهل علينا ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.