الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوكم أرجوكم الإجابة على أسئلتي

أرجوكم أرجوكم الإجابة على أسئلتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موسى الزهراني
    موسى الزهراني

مبتعث جديد New Member

موسى الزهراني الولايات المتحدة الأمريكية

موسى الزهراني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة فلوريدا
    • فلوريدا
    • قانون
    • ذكر
    • فلوريدا, فلوريدا
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 2nd, 2011, 12:26 AM

أحبتي وساكني مهجتي..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تشرفت بالانتساب إلى منتداكم الجميل والمفيد وفي الحقيقة أن لدي رغبة في إكمال دراسة الماجستير(الماستر) تخصص قانون في إحدى الجامعات الأمريكية ومن ضمن الشروط اللازمة التي تطلبها جهة عملي موافقة إحدى الجامعات المعترف بها وليس لي اي خلفية عن أي جامعة أو حتى طريقة التواصل معها
    وطلبي منكم مساعدتي في الأمور التالية
    1- هل يوجد جامعة امريكية معترف بها يمكنني الإلتحاق بها(ماجستير) في تخصص القانون؟
    2- كيفية التواصل مع الجامعة والتقدم بطلب الالتحاق؟
    3- الطلبات اللازمة من قبل الجامعات الامريكية مثل هل يطلبون توصيات كما هو الحال في جامعاتنا, ؟
    وأرجو كل من له معرفة مساعدتي حيث أن موعد تقديم الاوراق لمرجعي الوظيفي ينتهي بعد ثلاثة أشهر

والله يرعاكم,,,
    أخوكم /موسى
  2. اهلا وسهلا اخي الكريم

جبعا هناك جامعات كثيرة معترف بيها في امريكا

ادخل على هذا الرابط ورايح تجد الجامعات http://ru.mohe.gov.sa/Must_Read.aspx?url=%2fDefault.aspx

بالنسبة للسؤال الثاني واضح ان خبرتك في عملية التقديم بسيطة لذى اقترح عليك الذهاب الى مكتب يجيب لك قبول و ريح راسك

بالنسبة للسؤال الثالث / بالنسبة للجامعات الامريكية هناك شروط طبعا
    1- اجتياز اختبار اللغة TOEFL بالدرجة المطلوبة
    2- اجتياز اختبار GRE
    3- توصيات ( بعض الجامعات تطلب توصيات ON LINE ) يعني تعطيهم ايميل الدكتور الي درسك وهما رايحين يرسلوا نموذج التوصية على ايميلة و طبعا يعبي النموذج ويرسلة مرة اخرى اليهم
    4- المعدل التراكمي غالبا 3من 4 فما فوق

هذة ابر الشروط و بالتوفيق
    7 "
  3. بالنسبة للمكاتب متوفرة في اغلب مناطق المملكة حاول انك تبحث عنها

الحقيقة انا ما اعرف مكاتب للجامعات الامريكية لكن هناك مكاتب للدول الاخرى ممكن انهم يوفروا الخدمة هذة بس انا ماني متاكد

بالنسبة لاختبار GRE (Graduate Record Examination)
    هو شرط من شروط القبول في الجامعات الامريكية
    يعني تقريبا مثل اختبار القدرات ( القياس ) شوف الموقع هذا ممكن انة يفيدك www.grockit.com/GRE

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.