الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الابتعاث لبريطانيا موقف!!!

حوار الابتعاث لبريطانيا موقف!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i_STORE
    i_STORE

مبتعث مجتهد Senior Member

i_STORE الولايات المتحدة الأمريكية

i_STORE , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineer , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Engineer
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 4th, 2011, 01:28 AM

قرات في هذا العنوان http://www.mbt3th.us/vb/forum43/thread208776.html

بان الابتعاث موقف لبريطانيا سؤالي هل القرار يشمل الموظفين الحكوميين ؟؟

افيدونا جزاكم الله خيرا
  2. اهلا
    افيدونا جزاكم الله اف خير حيث انني مثل الأخ جايب قبول فقط من بريطانيا وانا مبتعث حكومي
    والمشكلة التعليم العالي لا يتحمل من مصاريفك شي ولكن يرسل لجهة عملك ان بريطانيا واستراليا لانرغب لابتعاث لها
    وهذا النكبة !!!
    7 "
  3. اخواني الابتعاث الى بريطانيا واستراليا متاح للموظفين

بشرط ان الجامعه يكون معترف فيها في التعليم العالي وغير موقوفه لتكدس الطلبه السعوديين

وتقدرون تتاكدون من هذا الموضوع عن طريق موقع وزارة التعليم العالي عبر رابط الجامعات الموصى بها

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق ، ولا تنسو تدعو لنا في هذا اليوم المبارك ان الله ييسر لنا البعثه ولكم
    7 "
  4. يا جماعة...
    أنا معيد...جبت قبول نهائي من غير اي شروط من برايتون و ربي العالم نبح صوتي و شد حيلي و تعبت تعب الله العالم فيه لكن قالي رئيس القسم و عميد الكلية انها مغلقة...تحطمت!

دفعت مبالغ لسعودي منا و فينا - للأسف - و بعد ماسحب فيني و اسلوبه الجلف جابلي القبول المشروط بايلتس او توفل من جامعة مرموقة في امريكا مشهود لها...لكن انكسر ظهري علشان احقق القبول النهائي فيها بهالمعهد اللي ادوام فيه 8 ساعات حالي من حال الطلاب اللي في المدرسة و انا طالب ماستر و دارستي اصلا كانت بالانجليزي بالسعودية.

تعبت...ودي ازور اهلي بس ارتباطي بمتطلبات القبول المشروط منعتني...وش الحال؟ وش السواة؟ هل فيه امل في بريطانيا او لا؟
    طبعا انا معيد.

و جمعة مباركة ع الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.