الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلم بيجازف بعد ما يستشيركم ( الله لا يهينكم عطونا الشور )

معلم بيجازف بعد ما يستشيركم ( الله لا يهينكم عطونا الشور )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gbr
    gbr

مبتعث جديد New Member

gbr السعودية

gbr , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فيزياء , بجامعة كلية معلمين
    • كلية معلمين
    • فيزياء
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 18th, 2011, 04:19 PM

السلام عليكم ...

انا معلم مادة فيزياء خريج كلية معلمين يعني تربوي صارلي 6 سنوات بالخدمة ولي خمس سنوات كل سنه اقدم على الماجستير عندنا بالسعودية بالرياض ولا قبلت (حتى الجامعات الاهلية مكلفة جدا اكاديمية نايف الماجستير بالتربية بـ 105000ريال وكليات الفيصل الاهلية بـ 150000 ريال ) وفكرت بالابتعاث لكن قالوا ما فيه ابتعاث عن طريق وزارة التربية وسمعت انه فيه ناس اخذوا اجازة دراسية بدون راتب وراحوا على حسابهم وبعد فتره الحقوهم وزارة التعليم العالي وانا ودي اسوي الطريقه هذي ... وش رايكم ؟ وهل اجيب تخصص بالتربية ولا بالفيزياء ؟
    الله يرحم والديكم ردوا علينا لاني ودي بالافضل

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1Mi4CFXeH
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. انت تستشير في الفترة هذي وهي الفرصة المتاحة للموظفين والمعلمين بالذات ....

تقدر تكمل تعليمك عن طريقة ادارة التربية والتعليم ....

ماعليك الا ترجع للرابط المثبت في اول المواضيع وتشوف الشروط والله يوفقك

ويسهل علي وعلى كل مبتعث
    7 "
  3. (سمعت انه فيه ناس اخذوا اجازة دراسية بدون راتب وراحوا على حسابهم وبعد فتره الحقوهم وزارة التعليم العالي وانا ودي اسوي الطريقه هذي )..

مرحبا .. المعلومه هذي اكيد ؟يعني ممكن اطلع علي حسابي وبعدين يلحقوني وزاره التعليم العالي ؟طيب مو حنا تبع الوزاره التريبه والتعليم ايش خص التعليم العالي فينا؟ طيب ومن بعد كم شهر يصير الالحاق ؟ وكيف هي طريقه عشان التحاق فيهم ؟ممكن تفيدني بالموضوع هذا. لانه بخاطري الابتعاث برا ودي اكمل الماستر في امريكا حلم حياتي
    مااقول الا الله يوفق الجميع
    7 "
  4. معلم مجازف .. سؤال ارجو اخذه بصدر رحب
    1- ما هي الاسباب التي من اجلها ترغب في الحصول على الماجستير ..؟ يعني ليش تبي تحصل على الماجستير ..
    2- صحيح سابقاً كان لايوجد ابتعاث إلا للمشرفين فقط الخطه الجديده تم فتح المجال للجميع .. لكن الله يهديهم شروطهم تهد الحيل ..
    3- طريق الالحاق بالبعثه غير مضمونه . وبصراحه تخوووف جدا وخاصه بامريكا وكندا واستراليا وبريطانيا والسبب الناحية المادية إذا ما عندك اقل القليل 250 الف ريال سعودي ريال ينطح ريال لا تفكر مجرد التفكير .
    4- انصحك بالتخصصات الموجوده في خطة الابتعاث الخارجي الصادرة من وزارة التربيه والتعليم

وربنا يوفقك
    7 "
  5. انا انصحك من خبره
    1-انصحك انك تحصل على بعثه برا لانها افضل من الدراسه المحليه واقصر
    2-سافر لامريكا وانا ارشح امريكا لسهولة الالحاق فيهامقارنه ببقية الدول
    3-ادرس في معهد يؤهلك لدراسه الايلس او التوفل حتي تتمكن من الحصول على قبول نهائي من جامعه امريكيه ولا تطلع من السعوديه الا معاك قبول نهائي ليس مشرووط
    4-بعد ماتحصل علي درجه الايلس او التوفل وهذي ممكن تاخذ سنه منك لو مبتدي توكل علي الله وقدم علي الفيزه وقدم اجازه دراسيه بحييث تحسب خدمتك
    5-وبعدها سافر لامريكا علي بدايه الدراسه واطلب الالحاق راح يوافقون عليك وان كثررت اربع شهور مع ان توقعاتي بما انك حاصل على قبول نهائي انه على طول يتم الحاقك ولو فرضا طبقوا النظام لازم تخلص 9 ساعات يعني ترم وبعدها يتم الحاقك نظاما غصب عليهم ارجع للشروط الحاق بالبعثه وراح تتاكذ من كلامي
    يعني حط لك ميزانيه 50 الف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ابوها**
    انا انصحك من خبره
    1-انصحك انك تحصل على بعثه برا لانها افضل من الدراسه المحليه واقصر
    2-سافر لامريكا وانا ارشح امريكا لسهولة الالحاق فيهامقارنه ببقية الدول
    3-ادرس في معهد يؤهلك لدراسه الايلس او التوفل حتي تتمكن من الحصول على قبول نهائي من جامعه امريكيه ولا تطلع من السعوديه الا معاك قبول نهائي ليس مشرووط
    4-بعد ماتحصل علي درجه الايلس او التوفل وهذي ممكن تاخذ سنه منك لو مبتدي توكل علي الله وقدم علي الفيزه وقدم اجازه دراسيه بحييث تحسب خدمتك
    5-وبعدها سافر لامريكا علي بدايه الدراسه واطلب الالحاق راح يوافقون عليك وان كثررت اربع شهور مع ان توقعاتي بما انك حاصل على قبول نهائي انه على طول يتم الحاقك ولو فرضا طبقوا النظام لازم تخلص 9 ساعات يعني ترم وبعدها يتم الحاقك نظاما غصب عليهم ارجع للشروط الحاق بالبعثه وراح تتاكذ من كلامي
    يعني حط لك ميزانيه 50 الف
    بنت ابوها .. تقصدين خمسين الف دولار ولا ريال
    7 "
  7. انصحك من خبره
    1- انا انصحك تاخذ بعثه افضل
    2- ارشح امريكا لسهولة الالحاق فيها مقارنه ببقيه الدول
    3- ادرس في معهد للغه قوي بالسعوديه يؤلك لدراسه الايلس او التوفل
    4- لاتطلع من السعوديه الا وانت جايب الدرجه المطلوبه للقبول في الجامعه سواء ايلس او توفل وجايب قبول نهائي غير مشروط حتي تتسهل عمليه الحاقك ولا يقولون لك لين تجيب قبول نهائي
    5- بعد ماتحصل قبول نهائي قدم فيزه وقدم اجازه دراسيه حتي تحسب لك الخدمه
    6-بعدها توكل علي الله واطلع امريكا وافتح ملف وقدم الحاق اتوقع لو طولت ماراح تاخذ اكثر من اربع شهور لانك معك قبول نهائي ولو بغوا يطبقون النظام ادرس 9 ساعات الي هي ترم
    وبعدها راح يلحقونك وارجع لشروط الحاق بالبعثه في موقع الملخقيه وراح تتاكد
    في البدايه روح ولايه رخيصه الي ان تلحق وحط في ميزانيتك 40000 الي 50000

دعواتكم بتيسيررر اموري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.