الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع الستين يوما في الخدمة المدنية

موضوع الستين يوما في الخدمة المدنية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية imim
    imim

مبتعث مستجد Freshman Member

imim السعودية

imim , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى interpreter , بجامعة kau
    • kau
    • interpreter
    • ذكر
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 21st, 2011, 04:41 PM

السلام عليكم
    معاملتي ستصل لوزارة الخدمة المدنية في 1/ 9/ 1432هـ على أسواء تقدير والدراسة للماجستير ستبدأ 3/ 11/ 1432هـ
    يعني ستين يوم وأكثر ولكن هل إجازة العيد تحتسب ضمن مدة الستين يوما؟

وهذه المتطلبات الضرورية لضمان عدم إرجاع المعاملة (منقولة من أحد الأخوان في الملتقى)
    نموذج طلب ابتعاث، موجود في التطوير الإداري في الجهة التي تعمل بها
    ·قبول جامعة مصدق من الملحق الثقافي.
    ·قبول معهد اللغة.
    ·تقييم آداء وظيفي آخر سنتين.
    ·ارتباط مالي من وزارة التعليم العالي.
    ·اختبار التوفل. <<< له عدة بدائل، تجدها في هذا المنتدى.
    · صورة مصدقة من آخر مؤهل حصلت عليه <<<

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جواد
    بالتوفيق إن شاء الله

ولكن ما هو موضوع الستين يوما ؟ هل أنت موظف حكومي مبتعث ؟

وابتعاثك من جهة عملك أم عن طريق برنامج خادم الحرمين ؟
    الستين يوم هذي شرط من شروط الخدمة المدنية للموظف المبتعث يعني: أن تصل المعاملة للخدمة المدنية قبل تاريخ بدء الدراسة بستين يوما وإلا لن يصدر قرار الابتعاث وتطير البعثة.. وأنا سابتعث عن طريق عملي ولا علاقة لبرنامج خادم الحرمين بهذا الشأن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imim
    الستين يوم هذي شرط من شروط الخدمة المدنية للموظف المبتعث يعني: أن تصل المعاملة للخدمة المدنية قبل تاريخ بدء الدراسة بستين يوما وإلا لن يصدر قرار الابتعاث وتطير البعثة.. وأنا سابتعث عن طريق عملي ولا علاقة لبرنامج خادم الحرمين بهذا الشأن
    السلام عليكم أخوتي الكرام
    سوالي هو لو وصلت المعاملة قبل اربعة أشهر من بدء الدراسة أو تزيد فهل فيها مشكلة ؟
    7 "
  4. السؤال يحتاج لإجابة وأنا أشوف ان سؤالي خلق اسئلة .. ولا يهونون الاعضاء ...
    الموضوع للمبتعث الموظف فقط وحسب ما استفدت من هذا الملتقى الرائع ان الخطوات كالتالي:
    1. إحضار قبول مصدق من الملحق الثقافي (يفضل أن يترجم)
    2. مخاطبة جهة العمل وتعبيئة النموذج الموجود لديهم
    3. الذهاب لوزارة التعليم العالي للحصول على الضمان المالي
    4. ترفع المعاملة للخدمة المدنية قبل تاريخ الدراسة المحدد في القبول بشهرين تقريبا على الأقل .. و (تقريبا) هذه وجدتها في موقع الخدمة المدنية بعد التجديد. يعني اللي يرفع أوراقه قبل بدء الدراسة بأربع أشهر بخمسة بستة لا مشكلة بالعكس أفضل بكثير...
    5. بعد صدور القرار من الخدمة المدنية (وهذا القرار يبطل مفعوله بعد ستة أشهر أن لم يتم الابتعاث) . تأخذ صورة منه وتتوجه على طول لوزارة التعليم العالي للحصول على خطاب السفارة لاستخراج الفيزا (ويجب أن يكون معاك الكاس نمبر "خاص لمبتعثي بريطانيا" وترسله لك الجامعة إذا أوفيت بالشروط التي تخبرك بها في القبول المبدئي )
    6. بعد الفيزا .. أمر الإركاب من جهة العمل
    7. المطار عدل.
    اتمنى أن كلامي دقيق ... والفضل لهذا الملتقى والأعضاء الكرام الذين أفادوني بالكثير. وأنا أنصح خلال مراجعاتك أن تحمل معك شنطة يد رجالية بها صور من المؤهل والجواز للطالب والمرافقين مع الأصل وقرار الابتعاث والقبول وصور شخصية وأي شي يخص بعثتك ... وشويه مناديل لتلطيف الجبهة.
    7 "
  5. انا دراستي تبداء في 26 / 9 / 2011 ببريطانيا بإذن الله عن طريق العمل ،، كملت كل الاوراق المطلوبه لكن المشكله مسمى الوظيفه مايتطابق مع دراستي وياخوي يجلسون لي بهالنقطه

مع اني جايب افادة من العمل اني امارس تخصصي اللي طالب ادرسه ،، المشكله مابعد راحت الاوراق للخدمه المدنيه تبي تروح الاسبوع الجاي ولا ادري يمدي أو لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blue Rose*
    اوراقنا بالخدمه المدنيه لها شهرين وباقي ع الدراسه شهرين

ومكتب التطوير الاداري دااايم فاضي وضع جدا متعب

الله ييسر امور الجميع
    قل غير هالكلام ياشيخ ،، انا اوراقي مابعد راحت للخدمه المدنيه ودراستي تبداء في 26 شوال ،، والمشكله لازم اطلع الفيزا قبل العيد لاني ناوي اروح للعيد لبريطانيا مره وحده اخذ زوجتي وعيالي واسجلهم معي على انهم موجودين وارجعهم ثم ارجع لحالي ،، على كذا مالها داعي حجوزاتي اللي سويتها لبريطانيا اذا بتتأخر الفيزا
    7 "
  7. نفس الي احنا كنا ناويين نسويه

بس مترددين كثير في موضوع اننا نطلع الفيزا على حسابنا ونحجز طيران على حسابنا

لاننا نخاف تتخر الخدمه المدنيه بالرد وتطوير نايمين بالعسل

ولا يزال الانتظار مستمر

ويا رب اكتب لنا وللجميع الخيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.