الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طبيعة الأسئلة في مقابلة الابتعاث في الإدارة العامة بالرياض

حوار طبيعة الأسئلة في مقابلة الابتعاث في الإدارة العامة بالرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د . نووي
    د . نووي

مبتعث مستجد Freshman Member

د . نووي الولايات المتحدة الأمريكية

د . نووي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى InstructionalDesign and Technology , بجامعة ــــــــــــــــــــEmporia State Universityـــ
    • ــــــــــــــــــــEmporia State Universityـــ
    • InstructionalDesign and Technology
    • أنثى
    • Emporia, ـــــKanssـــــــــــ
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 12th, 2011, 12:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الإخوة والأخوات الكرام
    حابة أعرف ماهي طبيعة الأسئلة في مقابلة الإبتعاث بالرياض ؟
    مين قد سبق ودخل مقابلة ابتعاث بوزارة التربية والتعليم يدخل ويفيدنا ؟
    وجزاكم الله خيرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العلوم
    ما أبي احبطك بس وزارة التربية و التعاميم من واقع خبرة في التعليم سبع سنوات قبل الاستقالة بعثها محدودة والتنافس الحقيقي على مقد واحد والباقي معارف و علاقات عامة تحياتي ونسأل الله لكم التوفيق
    الله المستعان
    أين أنتم من سهام الليل وكنوز الأسحار
    وبشائرالمصطفى عليه السلام فقد قال في مامعنى الحديث (( أمتي كالغيث لايدرى الخير في أوله أوأخره ))
    الدعاء الدعاء وربنا يختار لنا الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العلوم
    ما أبي احبطك بس وزارة التربية و التعاميم من واقع خبرة في التعليم سبع سنوات قبل الاستقالة بعثها محدودة والتنافس الحقيقي على مقد واحد والباقي معارف و علاقات عامة تحياتي ونسأل الله لكم التوفيق

لا يا أختي لاتقولين الكلام هذا .. والله ومن واقع تجربة شفت لي زميلة ابتعثت العام مالها واسطـه الا الله ....

هذاا اللي اعرفـه

وربك عالم بعبادة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د . نووي
    طيب ماهي الأسئلة حابين نعرف خبراتكم يامبتعثين الله ييسرلكم
    اذا هم زي العام اللي راح يقابلونك ٥ اشخاص رئيستهم الدكتوره نجلاء الدريهم وفي ناس قالوا اللي قابلوهم ٧
    كل شي راح يسألونك عنه كل شي
    راح يسالونك ليش تبين تدرسين برا وليش هذي الدوله بالذات وايش معنى هذا التخصص اخترتيه وايش ترتيب الجامعه عالميا ومحليا ولو كنت وزيره التربيه والتعليم ايش راح تسوين وليش ... وليش .... وليش ....
    وبعدين راح يسالونك عن التخصص ايش معنى اخترتي هذا التخصص وايش تعرفين عنه وايش اهميته لوزاره التربيه والتعليم وايش راح تقدمين للتخصص وايش هي انجازات الوزاره بالتخصص هذا وكل شي عنه راح يسالونك
    وبعدين راح يناقشون الدورات واعمالك كل شي انجزتيه خلال سنوات عملك راح يناقشونك فيه وانتبهي تغلطين لانهم راح يوقفون عند غلطك ويناقشونك الين ماتتوترين
    مثلي انا لما ساولني ليش دوراتك قليله قلت من التوتر لانها مو مهمه " تخيلي الاجابه بس " طبعا وقفوا ساعه وراح يسالون ليش مو مهمه وانت تعتقدين انك ماتفيد ! رايك يلغون الدورات ! " تخيلي قمه الاحراج بس"
    وفيه بنود المقابله الشخصيه اللي بالرياض راح تلقينها على الرابط
    http://up10.up-images.com/up//view.php?file=e8a22fe989
    اتمنى اني افدتك وفقك الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجوده
    اذا هم زي العام اللي راح يقابلونك ٥ اشخاص رئيستهم الدكتوره نجلاء الدريهم وفي ناس قالوا اللي قابلوهم ٧
    كل شي راح يسألونك عنه كل شي
    راح يسالونك ليش تبين تدرسين برا وليش هذي الدوله بالذات وايش معنى هذا التخصص اخترتيه وايش ترتيب الجامعه عالميا ومحليا ولو كنت وزيره التربيه والتعليم ايش راح تسوين وليش ... وليش .... وليش ....
    وبعدين راح يسالونك عن التخصص ايش معنى اخترتي هذا التخصص وايش تعرفين عنه وايش اهميته لوزاره التربيه والتعليم وايش راح تقدمين للتخصص وايش هي انجازات الوزاره بالتخصص هذا وكل شي عنه راح يسالونك
    وبعدين راح يناقشون الدورات واعمالك كل شي انجزتيه خلال سنوات عملك راح يناقشونك فيه وانتبهي تغلطين لانهم راح يوقفون عند غلطك ويناقشونك الين ماتتوترين
    مثلي انا لما ساولني ليش دوراتك قليله قلت من التوتر لانها مو مهمه " تخيلي الاجابه بس " طبعا وقفوا ساعه وراح يسالون ليش مو مهمه وانت تعتقدين انك ماتفيد ! رايك يلغون الدورات ! " تخيلي قمه الاحراج بس"
    وفيه بنود المقابله الشخصيه اللي بالرياض راح تلقينها على الرابط
    http://up10.up-images.com/up//view.php?file=e8a22fe989
    اتمنى اني افدتك وفقك الله
    الله يبارك فيكِ .. الرابط لا يعمل فياليت تعيد رفعه لأهميته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.