الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معلمة اريد الاستفسار عن اجراءات قبول غير مشروط

استفسار معلمة اريد الاستفسار عن اجراءات قبول غير مشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rosemary1
    Rosemary1

مبتعث جديد New Member

Rosemary1 أستراليا

Rosemary1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى English , بجامعة جامعة الاميرة نورة
    • جامعة الاميرة نورة
    • English
    • أنثى
    • الرياض, Adelaide
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 28th, 2011, 04:46 PM

يا ليت اللي عنده خبره في القبول يرد على اسئلتي:
    باختبر الايلتس ولو فرضا جبت 6.5
    1. بالنسبة للgpa لازم احولها في wes والا الجامعة نفسها تحولها؟؟ نسبتي مئوية 76%
    2. الوثيقة والسجل ارسلها بالبريد والا لازم عن طريق جامعتي اللي تخرجت منها هذا اللي فهمته من مواقع الجامعات ترسل في ظرف مختوم من جامعتي.
    3. هل ممكن يجي رد الجامعات في اسبوع ؟؟؟؟؟؟ وكم تقريبا يحتاج وصول قبول الجامعة وتختيمها من الملحقية؟
    لان المهلة اللي محددتها وزارتنا المصونة ( وزارة التربية والتعليم ) جدا قصيرة
    محتااااااااااااجة الرد
  2. مرحبا عزيزتي... بحاول اجاوبك باللي اعرفه وان شاء الله افيدك
    بخصوص الـgpa انتي تراسلين موقع wes ويحولون لك النسبه الى معدل من ٤ ( موجوده الطريقه هنا بالمنتدى وجدا سهله وواضحه )
    وتطلبين من موقع wes يرسل صوره من التقرير للجامعه مو انتي ترسلينها
    بالنسبه للاوراق اللي ترسلينها انتي للجامعه ( الوثيقه - السجل الاكاديمي - صوره من الجواز - خطاب بالانجليزيه يحكي سيرتك الذاتيه واسباب دراستك وطموحك - التوصيات اذا الجامعه طالبتها ورقيه وغالبا يبون كل توصيه بظرف لوحده ومختوم من الجامعه - واي طلبات اضافيه تطلبها الجامعه مثل ورقه معينه للطلاب الدوليين وكذا )
    اعتقد مستحيل يجي القبول في اسبوع انا راسلت اكثر من ٦ جامعات وماجاني القبول المبدئي الا بعد شهر ولازلت انتظر الآي تونتي لي ٤ شهور من بدايه مراسلاتي
    بس ممكن تضبطين امورك وتقدمين على السنه الجايه الاغلب يسوون كذا لأن الوزاره مهلتها جدااااااا قصيره للأسف

اتمنى اني افدتك ودعواتك لي بالحصول على البعثه وتحقيق حلمي يااااااااااارب
    7 "
  3. الله يوفق جميع المبتعثين والمبتعثات ...
    إذا تسمحولي أطرح موضوع وأخش عرض بينكم : أنا إن شاء الله بعثتي السنة الجاية .. ابحث عن بنت الحلال تكون طموحة وودها تكمل دراستها .. طبعاً زواج تراني ما أطقطق والله .. لأن ما ودي أسافر عزوبي .. وبنفس الوقت ودي أساعد في بناء ثقافة أعلى للمجتمع بإضافة مبتعثة إلى بعثتي ترجع بعلمها تدرس أجيال "حيث أن الأم مدرسة لتخريج الأجيال ، وكلنا تربية أمهاتنا ترى" .. الرجاء ممن لديه كلام فارغ يحتفظ فيه .. تراني جاد ومحتاج فزعة الأجاويد .. راسلوني على الخاص أو العام أو أللي تحبونه
    ..
    أبوعبدالعزيز
    0555155945
    muayed_koraiz@hotmail.com

طبعا بالنسبة للأخت أللي تستفسر أحسن لها تتواصل مع كل جامعة على حدة لأن بعض الجامعات تطلب أشياء غير البعض الآخر ، مثلاً (السيرة الذاتية - ورقة الهدف من الدراسة - GMAT & GRE - IELTS & TOEFL - وغيرها)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.