الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عطونا الفرق بين بعثات برنامج الملك والخطوط السعودية و الهيئة الملكية !!! بليز

عطونا الفرق بين بعثات برنامج الملك والخطوط السعودية و الهيئة الملكية !!! بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TheOne
    TheOne

خبير بمدينة ملبورن

TheOne هولندا

TheOne , ذكر. خبير بمدينة ملبورن. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى Medicine , بجامعة Unerversiteit Maastricht
    • Unerversiteit Maastricht
    • Medicine
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

October 27th, 2007, 05:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم شعلومكم ؟؟

إلى أهل الخبرة والاختصاص والمبتعثين في الخارج أرجو منكم أعطائنا الفروق بين بعثات برنامج الملك و بعثات الخطوط السعودية و بعثات الهيئة الملكية للجبيل وينبع !! للأهمية

وأيهما أفضل من ناحية توفر البعثة وسرعة الحصول عليها وطرق دراستها والفرص الوظيفية ؟؟؟

وجزاكم الله خيرا
  2. حبيب قلبي انا ماحطمتك انا ابغى للناس الفايده عشان ماتقدم بعدين تلغى بعثاتهم والسبب حب انفسهم بالتوفيق يالغالي
    حبيب روحي قلت صل على النبي وما صليت وقلت من قالك _ يعني مصدرك _ طنشت وأنا أشك أنك من أصحاب المعدلات المتوسطة وفوق المتوسطة وخايف الناس تقدم عليها و تروح عليك الفرصة عشان كذا قلت الكلام هذا

اذا عندك غير كذا اثبته ولا تزعل يالغالي من كلامي

,,,, بالتوفيق
    7 "
  3. مشكور على سؤوالك الرائع يا THELADER

أنت ممكن لسة م شايف مصايب وزارة التعليم العالي وتأخرها وتخبطها في جميع الأمور
    انا عندي خبرة في امور وزارة اتعليم العالي من بداية انشاء البعثات وانا من للي مقدمين على جميع المراحل والى الآن ونا جالس على انهاء اجراءات الإبتعاث
    ياارب اخلص جميع اجراءات بعثتي واسافر وبعدها راح احذف شعار " لا يوزارة التعليم العالي"
    7 "
  4. انا سجلت بالخطوط و الملك عبدالله

الفروقات
    1- التخصصات
    2 - الدول
    3 - الخطوط و الهيئه ترجع و لازم تشتغل عندهم .. الملك عبدالله انت تشتغل بالي تبي

و بالنسبه لي

افضل الخطوط ... تخصصاتهم احلى شي و الدول كلها تتكلم انقليزي مافي ماليزيا و هالخرابيط و اللوظيفه مظمونه
    و وظايف الخطوط حلوووه جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.