الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج بعثات الهيئة الجديد هنا وان شاء الله ترضون

نتائج بعثات الهيئة الجديد هنا وان شاء الله ترضون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسب1
    محاسب1

مبتعث مجتهد Senior Member

محاسب1 الولايات المتحدة الأمريكية

محاسب1 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السويد , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسب , بجامعة معهد الادارةالعامة
    • معهد الادارةالعامة
    • محاسب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السويد
    • Jul 2007
    المزيدl

November 28th, 2007, 01:47 AM

اخواني واخواتي الاعزاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اما بعد

بعد ظهور اسماء المبتعثين النهائية لبرنامج خادم الحرمين الشرفين .والله يوفقهم ويوفقنا

ينتظر الاخوان نتائج القبول المبدئية لبرنامج بعثات المسار والطاقة(الهيئة الملكية) اللي انا مقدم فيها طبعا
    شكرا
    والشكر لله سبحانه وتعالى

اقولكم ان النتائج قريبة جدا جدا من الاعلان وهذا الاستنتاج من عندي لعدة اسباب ان الاسماء هند الوزارة التعليم العالي اذا ذهبت الي رابط التسجيل في بعثات الهيئة وفتحت الصفحة
    انقر على التسجيل في البرنامج وشف تحت وش يفتحلك

صح مافتحت الصفحة بس خل بالك وصدرك وسيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــع:101:

شف الصفحة اللي فتحتلك وش العنوان وتلقاء الصفحة mohe اللي هي طبعا صفحة وزارة التعليم العالي

http://212.24.255.69/mohe/default.aspx

شف وجرب العنوان حتى اذا مافتح شف العنوان اللي في خانة google
    وشكرا
    تكفون الدعاء لي ولا خواني الاعزاء بالقبول والتوفيق
  2. .. الصفحة صايرة كذا من اكثر من يومين ..

.. واغلب المنتدى لاحظها !! ..

.. والنتائج اكيد راح تكون قبل شهر 12 على الاغلب ،، لان المقبولين راح يحضروا الملتقيات حقت وزارة التعليم العالي اللي راح تقام في شهر 12 بالتحديد يوم 20 ..

.. فربما النتايج المبدئية السبت هذا ،، وتصير المقابلات وتفرز الاسماء نهائياً عند شهر 12 ..

.. والله اعلم ..
    7 "
  3. السلام عليكم

اخواني انا حاليا موظف بالهيئة الملكية الادارة العامة واقولها لكم من الآن الأولوية للقبول في البكالوريوس بالتحديد هم طلاب كلية الجبيل الصناعية والواسطة

المقصد لاتبنون آمالكم على شي شبه مستحيل خصوصا العدد الطلوب على لسان سكرتير مدير كلية الجبيل الصناعية (مصلح العتيبي) 300 فقط ولا انكر أني شفت بعيني واحد يقول كلم لي بوفلان عشان ولدي (واسطة عيني عينك) وانا بيني وبينكم لو فيه أمل لي كان كلمت وتحركت لنفسي لكني عرفت الموضوع صعب جدا على كذا تراجعت والحمد لله انا مقبول في برنامج الملك عبدالله و الحمد لله على كل حال لكني طموحي اتوظف بعد ما أدرس بالبعثة لكن انا راضي بقبولي في برنامج الملك عبد الله

والله يوفق الجميع
    7 "
  4. موو قايل لكم من قبل ان فيها واااسطات وخصوصا في الجبيل

والله اني كنت حاس ان هالبرنامج بيكون مسخره وكله واسطات وهذا من قبيلتي وهذا صديقي وهذا من مذهبي

ومثل ما قلت بيكون 299 كلهم وااااااااااااااااااااااسطة
    وواحد يختاروونه بالقرعة

بس الأمل موجود ان شاء الله وان شاء الله يطلع اسم اخوي من القرعة ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب

تحياتي
    7 "
  5. يا ناس بلا احبااااااط والله الواحد مو ناقص ,,, احنا ما ننكر ان الواسطه شغاله زي النااااار لكن نقول اللي بيدخلو بالواسطه 10 بالكثير باقي الحين لو نقصنا 10 من 300 دقيقه اشرح لكم هي بالتفصيل 300-10 =290 شايفين كيف الموضوع بسيط. لكن المصيبه ان اللي قدمو على البرنامج 6000 شخص ويبغو 300 هنا تكمن المشكله !!! ان احتمال القبووول ضئيييل لكن نقول يارب (وماهو على الله بعزيز).
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.