الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشح للابتعاث من وزارة التربية والتعليم ارجوا المساعدة !!!!

مرشح للابتعاث من وزارة التربية والتعليم ارجوا المساعدة !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrhim
    ibrhim

مبتعث جديد New Member

ibrhim المملكة المتحدة

ibrhim , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة , بجامعة Wolverhampton
    • Wolverhampton
    • ادارة
    • ذكر
    • Wolverhampton, Campus
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 19th, 2011, 09:48 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد.
    اخواني الاعضاء وفق الله الجميع لما فيه خير وصلاح الدارين
    انا مرشح للابتعاث من وزارة التربية والتعليم لماجستير موارد بشرية بجامعة ولفر هامبنتون وبقى على الضمان المالي من وزارة التعليم العالي ثم الرفع لوزارة الخدمة المدنية وعند مراجعة قسم الميزانية بوزارة التعليم العالي للاعتماد المالي اخبرني الموظف ان هناك التزامات على وزارة التربية لم تسدد وقمت بالاتصال باحد الاشخاص (واسطة) الذين يعملون بالتعليم العالي بهذا الشأن ولكن دون جدوى قمت بالرجوع للوزارة فأخبروني ادارة الابتعاث انه المعاملة في ادارة الميزانية بوزارة التربية لتسديد المستحق للتعليم العالي او بعد الميزاينة القادمة 1433 هـ وهذا الكلام تقريبا في شهر 11 لعام 1432هـ .
    المشكلة ان دراستي تبدأ في بداية شهر 1 عام 2012 والمشكلة الاخرى قمت بتجديد القبول للسنة 2013 وطلبت من الملحقية ببريطانيا التصديق على القبول اخبروني ان هذا التخصص تم استبعاده ولايمكن التصديق عليه اخبرتهم ان مرشح من قبل وزارة التربية وأن هذا التخصص من ضمن خطة احتياج الوزارة وافادوني بالرفض ايضاً .

اخواني بماذا تشيرون علي في هذه المشكلة مع العلم اني من ضمن الخطة التي تنتهي في شهر 12لعام 1432هـ وهناك خطة جديدة في هذا العام الجديد
  2. والله يا اخوي وضعك سيء لازم تاجل قبولك وترسل أحد للملحقيه يصدق لك القبول

انا كان عندي قبول زيك ورفضوا الملحقيه يصدقونه وراح خويي لهم وقال لهم

انو انا مبتعث من جهة عملي مع العلم ان الجامعه موقفه اصلا للتكدس

والحمد لله صدقوهـ لي وكل شيء تمام الحمد للله

بالنسبه لوضعك مع الوزارهـ هذا عاد شيء ما افتيك فيه

موفق يالغالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادق الود
    والله يا اخوي وضعك سيء لازم تاجل قبولك وترسل أحد للملحقيه يصدق لك القبول انا كان عندي قبول زيك ورفضوا الملحقيه يصدقونه وراح خويي لهم وقال لهم انو انا مبتعث من جهة عملي مع العلم ان الجامعه موقفه اصلا للتكدس والحمد لله صدقوهـ لي وكل شيء تمام الحمد للله بالنسبه لوضعك مع الوزارهـ هذا عاد شيء ما افتيك فيه موفق يالغالي

جزاك الله خير اخي صادق الود ووفقك الله لمافيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.