الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توي مترسم بالبلديه وخدمتي سنه فقط ولكن الرئيس موافق على ابتعاثي !! احتاج مساعدتكم

توي مترسم بالبلديه وخدمتي سنه فقط ولكن الرئيس موافق على ابتعاثي !! احتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صمت ثآر
    صمت ثآر

مبتعث جديد New Member

صمت ثآر الهند

صمت ثآر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى هندسة ميكانيكيه , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • هندسة ميكانيكيه
    • ذكر
    • لسى باقي, معرفش
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 19th, 2012, 02:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اولاَ انا اسف فقد وضعت موضوع قبل كذا بنفس الصيغه ولكن عند ادراج الموضوع نزل سطرين

من الموضوع والباقي مادري وين راح!! فاقلت انزل موضوع يوضح التفاصيل

اولاً انا خريج كلية التقنيه تخصص ميكانيكا (إنتاج)

رزقني الله وتوظفة في احد البلديات قبل الامر الملكي بترسيم جميع البنود بشهر تقريباَ

والحمدلله نزل ترسيمي على المرتبه السادسه

خدمتي فالبلديه سنه فقط ,, طبعاً وانا بند لأني توي مترسم الايام هذي

وبما أن رئيس البلديه ولد خالي ,, ويدري اني حاولة اكمل دراستي قبل اتوظف ,, قال لي انا موافق على ابتعاثك جبلك قبول من اي دوله
    بحيث اني ادرس لغه ومن ثم اكمال البكلوريس في مجال الهندسه الميكانيكيه

سؤالي لكم : هل الموضوع انتهاء خلاص واروح اجيب قبول ..؟
    او ان فيه شروط ثانيه مايدري عنها رئيسي ,,؟؟

واذا كان رئيسي له علاقه قويه بالتعليم العالي وخصوصاَ اللي على الابتعاث بوزارة التعليم العالي

س/ هل اموري ماشيه بالسليم ..؟؟ والا فيه اشياء اجهلها ويجهلها رئيسي ..؟

اتمنى من الله ثم منكم ان تفيدوني رحم الله والديكم ,, فمالنا الا الله ثم انتو والا بنتوووه وبنضيع ماندري وش السالفه

فزعتكم تكفون

ولكم مني جزيل الشكر والامتنان

بنتظاركم على احر من الجمر

دمتم بخير
  2. شروط الابتعاث الخارجي بالخدمه المدنيه هو ان تخدم سنتين وتجيب في اللغه قبل تروح في التوفل 350 او دوره سنه في معهد الاداره او المستوى الخامس في المعهد المصرفي او مايعادل 350 في الايلتس وفيه كم خيار اظاهر
    طبعاً هذي الشروط العامه الي تطبق حقين الواسطات مدري
    وعندك خيار حلو تقدر تستفيد منه هو تكمل سنه ثم تطلع دوره في اللغه الانجليزيه من جهت عملك بعد ما تخلص سنه يصير جاب شرط اللغه وكمل المده المطلوب يروح يرفع طلب ابتعاث ثم ان شاء الله يوافقون عليه الامانه حقت الابتعاث بالخدمه المدنيه

ولكن شي مهم قبل تسوي اي شي هل فيه ابتعاث خارجي للبكالوريوس !!!!!!!!!

تاكد الصحين ايه لهم لكن المهندسين والموظفين العامين هل لهم او لا !!! ولا فقط ماجستير

ونصيحه ارجع لي لائحة الايفاد الخارجي واذا تبغا اكثر فايده ارجع لي لائحة الايفاد الاخلي بعد

تحصلها في موقع وزارة الخدمه المدنيه
    7 "
  3. Request failed.
    السلام عليكم

الابتعاث الخارجي للموظفين فقط لمن يريد اكمال الماجستير والدكتوراه حتى لو خدمتك عشرين سنه ما يخلونك تدرس بكالوريوس برا وغريبه ولد خالك ما نبهك عالشغلة هذي ... اتوقع انه يظن معك بكالوريوس وتبغى تكمل ماجستير ,,

اتمنى لك التوفيق والنجاح,,
    7 "
  4. اخي الكريم

اللي اعرفه عشان الموظف يطلع يدرس لغه لازم يحضر قبول جامعي مصدق من الملحقيه التابعه لبلد الجامعة ( الدوله اللي راح تدرس فيها ) وقبول لغة ..ما يمنع تسأل ادراة الابتعاث في عملك

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. يعطيك العافيه يالغاليبس متأكد انه لازم قبول جامعه،،؟طيب انا بخذ لغه بس وادارة الابتعاث هذي وين احصلهابالبلديه مافيه ادارة ابتعاث ،؟ تقصد من الخدمه المدنيهوالا امانة المنطقه،؟اتمنى تفيدوني اكثر وتعطوني العلم الاكيد
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته
    عندي استفسار""""""انا فنية تمريض بالعيادة الطبيه بي جامعه
    وحامله شهادة دبلوم عالي 3ونص سنوات ولي 9 شهور موظفه
    اللحين انا مفكره في الابتعاث وبديت اراسل جامعه في استراليا وطلبو مني طلبات من ضمنها بيان خدمه من مكان العمل يوضح فيه بدايتة العمل وانتهائه والمسمى الوظيفي ومهام العمل (طيب نزلت لشؤن الموظفات قالتليلي انتي اكتبيه بالانقلش وتوقع عليه رئيسة القسم واحنا نوقعه ؟؟؟السؤال هل هذا هو بيان خدمة العمل فيه بنات معايه في العمل يقولو لا موهو وانا محتاره مو عارفه اطلعه )) طيب شرط اكمال سنتين في العمل ام يستثنونه اذا جبت قبول جامعي "" وتتوقعو الموضوع كم ياخذ وقت ؟؟وهل ابتعاثنا موظفو الجامعه تابع للتعليم العالي ولا الخدمه المدنيه وبعد ماجيب القبول اش الخطوه التاليه بالصراحه عندي اسئله كثيررررره وسوري عالازعاج بس مررره محتاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.