الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يقدر يساعدني الله يوفقه لان مصدق القبول ضيق صدري اليوم بكلامه

من يقدر يساعدني الله يوفقه لان مصدق القبول ضيق صدري اليوم بكلامه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i_STORE
    i_STORE

مبتعث مجتهد Senior Member

i_STORE الولايات المتحدة الأمريكية

i_STORE , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineer , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Engineer
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 20th, 2012, 08:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,

انا موظف حكومي مبتعث عن طريق عملي و تابع لوزارة الخدمة المدنية وعندي قبول جامعي مشرووط ومصدق عليه من الملحق الثقافي في بريطانيا وقد تم ترشيحي للابتعاث للماجستير ولله الحمد من جهة العمل بناء على هذا القبول..

المهم طلبو مني تجديد القبول خاطبت الجامعة وجبت القبول بعد تأجيله وارسلته لمسؤل مصدق القبول ورفض يصدقه بحجه التخصص غير معتمد ؟؟؟ وقال لي ما اقدر اصدقه لك الا اذا تخاطب الملحق نفسه او اي مسؤل اعلى مني ويوافق .

طيب دام التخصص غير معتمد ليش يصدقو على القبول من الاول ... المشكله انه تم ترشيحي بناء عل هذا القبول ولو غيرته ممكن اتاخر للسنه الجايه عشان يمر على اللجنه من جديد لان اللجنه في عملي تعقد مره كل سنه ..

يا خوان وش الحل؟؟ هل المشكله من مصدق القبول ؟؟ لان مصدق القبول الحالي جديد مو الدكتور سحر .. والله العظيم اني تعبت حتى اكملت جميع الاوراق والمعامله اخذت مني اكثر سنه ونص وفي الاخير وبكل بساطه يجي هذا ويرفض يصدق القبول..

والله العظيم قهر قهر قهر... لا حول ولا قوة الا بالله

يا خوان الله يرحم والديكم ويجزاكم خير ساعدوني اللي يعرف احد في الملحقيه اويقدر يروح يتفاهم معهم او عنده اي اقتراح لا يبخل علينا والله العظيم ان مسؤل القبول نكد على اليوم وضيق صدري وسود الدنيا في وجهي لاني احس اني مظلووووم الله يسامحه بس .

انتظر مساعدتكم الله لا يحرمكم الاجر,.,,

2. أخوي الله يحفظك مو شرط هذا الشخص يصدقه , أرسله لأي شخص ثاني في الملحقية وابحث في المنتدى عن إيميلاتهم وتلاقيها وإن شاء الله يساعدونك .
    أنا بالنسبة لي أرسلت لطارق الطيب ويشهد الله إنه بعد ساعه أرسلي القبول مصدق .
    فلا تيأس ممكن هذا على قولتك جديد أو مو عارف النظام , لأنه طالما صادقوا عليه أول مره فما فيه أي مشكلة إنهم يصادقون عليه مره ثانية .
    ربي ييسر أمرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نبراس2011
    أخوي الله يحفظك مو شرط هذا الشخص يصدقه , أرسله لأي شخص ثاني في الملحقية وابحث في المنتدى عن إيميلاتهم وتلاقيها وإن شاء الله يساعدونك .
    أنا بالنسبة لي أرسلت لطارق الطيب ويشهد الله إنه بعد ساعه أرسلي القبول مصدق .
    فلا تيأس ممكن هذا على قولتك جديد أو مو عارف النظام , لأنه طالما صادقوا عليه أول مره فما فيه أي مشكلة إنهم يصادقون عليه مره ثانية .
    ربي ييسر أمرك
    اخوي متى صدقت قبولك قريب ولا من مده طويله ؟؟وماهي الاوراق اللي ارسلتها له ؟؟وياليت ترسلي ايميله ورقمه بسرعه الله يجزاك خيرRequest failed.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_STORE
    اخوي متى صدقت قبولك قريب ولا من مده طويله ؟؟وماهي الاوراق اللي ارسلتها له ؟؟وياليت ترسلي ايميله ورقمه بسرعه الله يجزاك خيرRequest failed.
    طارق الطيب مسؤول تصديق القبول في امريكا !

شباب هل يمكن شخص اخر يصدق القبول غير المسؤل عن التصديق في بريطانيا ؟ Request failed.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAWYER2010
    اتصل بنفسك
    أنا صار لي نفس مشكلتك والحمد لله اتصلت ورد علي أخ سعودي وفهمته وبعد يومين تقريباً وصلني القبول عالايميل

ابحث عن الأرقام واتصل وكرر ولا تيأس

وفق الله الجميع
    الله يبشرك بالخير.. طيب ممكن رقم واسم الشخص لو تكرمت ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.