الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امر الاركاب لموظفي التربية والتعليم

امر الاركاب لموظفي التربية والتعليم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rosemary1
    Rosemary1

مبتعث جديد New Member

Rosemary1 أستراليا

Rosemary1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى English , بجامعة جامعة الاميرة نورة
    • جامعة الاميرة نورة
    • English
    • أنثى
    • الرياض, Adelaide
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

February 10th, 2012, 11:30 AM

السلام عليكم
    بغيت اسال عن طريقة الحجز هل انتظر امر الاركاب او احجز بنفسي وبعدين أأكد الحجز عن طريق مكتب الطيار؟؟؟؟؟
    وهل ممكن اختار الخطوط مثلا القطريه , او فيه خطوط معينه؟؟؟ لان الخطوط السعوديه لا تصل لاستراليا
    بعدين المعلمين المستوى الخامس يستحقون درجه اولى لانهم يوازون موظفي الخدمه بالمرتبه العاشره ؟؟؟؟؟
    اتمنى كل من عنده علم بالموضوع ما يبخل بالاجابه
    شاكرة تعاونكم مقدما
  2. السلام عليكم، أختي Rosemary1،
    اولاً، امر الاركاب الحكومي يتم صرفه على اساس انك تسافري على الخطوط السعودية،
    ثانيا، بإمكانك ترتبي مع الطيار انك تبي تسافري على اي خطوط تختاريها والطيار يعملك حجز عليها، وتبلغيه انو معاكي امر اركاب
    ثالثا، الطيار يقوم بعملية انوا يصدرلك التذاكر على الخطوط اللي حاجزه عليها، لكن هل بعطيكي الفرق ولا لا صراحة ما ادري، لأني أنا سويت استرجاع لمبلغ امر الاركاب من عنده واخذ نسبة على المبلغ تقريبا ٢٨٪ وأعطاني باقي المبلغ بشيك من عنده بس أخذ تقريبا أسبوعين.
    ان شاء الله اكون وضحت الفكرة صح،
    والله يوفقك وييسر أمرك ان شاء الله،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.alabbadi
    السلام عليكم، أختي Rosemary1،
    اولاً، امر الاركاب الحكومي يتم صرفه على اساس انك تسافري على الخطوط السعودية،
    ثانيا، بإمكانك ترتبي مع الطيار انك تبي تسافري على اي خطوط تختاريها والطيار يعملك حجز عليها، وتبلغيه انو معاكي امر اركاب
    ثالثا، الطيار يقوم بعملية انوا يصدرلك التذاكر على الخطوط اللي حاجزه عليها، لكن هل بعطيكي الفرق ولا لا صراحة ما ادري، لأني أنا سويت استرجاع لمبلغ امر الاركاب من عنده واخذ نسبة على المبلغ تقريبا ٢٨٪ وأعطاني باقي المبلغ بشيك من عنده بس أخذ تقريبا أسبوعين.
    ان شاء الله اكون وضحت الفكرة صح،
    والله يوفقك وييسر أمرك ان شاء الله،
    جزاك الله خير على الاجابه ووفقك الله.
    7 "
  4. بامكانك اختيار اي شركة طيران وحتى لا تضيع عليك فرص تندم عليها مستقبلا الافضل اي يتم تحديد شركة واحدة تجعلها تكون الناقل المفضل لك حتى تستفيد من مكافاءات الاميال لا سيما ان رحلة الطيران من السعودي الى سيدني مثلا تزيد عن 16 ساعة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.