الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة موعد انعقاد لجنة التدريب بالخدمة المدنية ؟؟؟

مساعدة موعد انعقاد لجنة التدريب بالخدمة المدنية ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية vipsss
    vipsss

مبتعث مجتهد Senior Member

vipsss الولايات المتحدة الأمريكية

vipsss , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الادارة والاشراف التربوي , بجامعة تنيسي
    • تنيسي
    • الادارة والاشراف التربوي
    • ذكر
    • بورتلاند, اوريقون
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 11th, 2012, 12:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رفعت اوراق ابتعاثي من وزارة التربية والتعليم يوم الاحد 28/2/1433هـ
    واخر انعقاد للجنة التدريب والابتعاث بالخدمة المدنية كانت يوم الثلاثاء 1/3/1433هـ
    وللاسف لم تكن اوراقي من ضمن الاوراق التي ادخلت للجنة
    آمل ممن لديه علم او رقم اتصال للاستفسار عن الموعد التالي لانعقاد اللجنة افادتي
    وبعد اعقاد اللجنة كم المدة التي تستغرقها عملية رفع الاوراق من الخدمة المدنية الى جهة العمل مرة اخرى
    وشكراً
  2. بعد التواصل مع احد الموظفين في وزارة الخدمة المدنية افادني بان هناك عدد كبير من ملفات المبتعثين بانتظار انعقاد لجنة التدريب والابتعاث بوزارة الخدمة المدنية
    وافادني سكرتير امين عام اللجنة بانه لا احد يعلم بموعد انعقاد اللجنة
    وبالتالي عند اخباره بان موعد دراستي اقترب والوقت لا يسعفني طمئنني بقوله لا تشيل هم توه طالع من عندي واحد باقي على دراستة اسبوع واحد فقط !!!
    قمة العبثية والاستهتار رغم ارتباط بعض المبتعثين بوقت زمني محدد لا يمكن ان يتجاوزه وهو امر مصيري ومستقبلي
    هل من الصعوبة بمكان ان تنعقد اللجنة كل اسبوعين او ثلاثة على حد اقصى في حال وجود عدد كبير من الملفات في الانتظار !!!
    اليس من الواجب ان يكون هناك استثنائات لمن اقترب موعد دراستهم ولا زال امامهم مشوار التقديم على الفيزا !!!
    نسأل الله سبحانه ان يصل تظلمنا هذا الى مسامع احد المسئولين ويتخذ اجراء مناسب
    نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد
    7 "
  3. اليوم اتصلت بسكرتارية اللجنة وقلت لهم ياجماعه اوراقي لها مايقارب شهر عندكم من تاريخ 23/2/1433 ودراستي اقترب موعدها وش الحل اما تنعقد اللجنه او تبلغونا نأجل الدراسه لان والله كل بالنسبه لي تم ايقافه وصار شغلي الشاغل هالبعثه اما تخلصونا ولا تقولون مالكم شي علشان الواحد يعرف وضعه المشكله ان الموظف كل مااسئله عن شي يقول مدري او ماعندي خبر كأن الامر فيه سر خطير بالاخير قالي اصبر نهاية الاسبوع هذا وهذى الكلمه دائما يكررونها على وقالي بعد ان انعقاد اللجنه مرهون بعدد المعاملات يعني اذا كانت قليله يأجلون الاجتماع الله يكتب اللي فيه خير لي ولكم وانشالله نسمع اخبار طيبه امل من الجميع ان يتواصلو بشكل مستمر ويزودونا بأي شي جديد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vipsss
    الله يسهل الامور كل يوم يمر مو من صالحنا انا اليوم دقيت مرة ثانية على الوزارة ومحد عنده علم بموعد انعقاد اللجنة
    أخوي إن شاء الله ربي ييسرها لنا ولكم بس أناا عندي اقتراح لك
    وش رأيك تصدر شهادة بنكية وكشف حساب بستة أو بثلاثة أشهر وتسوي موعد بالسفارة وتصدر الفيزا لين يردون عليك اللجنة مو ضروري تنتظرهم.
    أنا بالنسبة لي سويت كذا وحجزت موعد بالسفارة يوم 5 مارس تخيل بعد ثلاثة أسابيع ولو تأخرت شوي كان حددوا لي موعد بعد شهر والا أكثر .
    هذا رأيي وربي يوفقك
    7 "
  5. اخي ابو نبراس انا راسلت القنصلية الامريكية وقلت لهم ناقصني ورقة من جهة العمل وهي الضمان المالي وقالو لي قدم وارسل لنا الاوراق الناقصة بعدين وموعدي معهم الاحد القادم
    لكن مو من حق وزارة الخدمة المدنية كل هالتاخير على الاقل يكون في استثنائات للي مواعيدهم قريبة ويبتون في امرهم بشكل عاجل هذا يعتبر ماخذ على الوزير الجديد بس من يوصل له الخبر انا الان بدخل على موقع وزارة الخدمة المدنية اكيد في مراسلة الوزير وبكتب تظلمي هذا وربك يوفق الجميع وتتسهل امورهم دعواتك
    7 "
  6. في الغالب اللجنة بيجتمعون الاسبوع القادم او اللي بعده هذا اللي استشفيته من تعليقات كثير من الاخوة الذين سبق لهم التقديم
    يعني متوقع ان القنصليه يردوني مع الجوازات ويقولون لي ارسلها بالفدكس مع الاوراق بعد ما تتحصل عليها
    لانهم عندهم علم مسبق بان اوراقي غير مكتملة وطلبو مني التقديم وارسال الاوراق الناقصة لاحقاً
    ندعو الله سبحانه ان يوفق الجميع ويسهل امورهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.