الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا وزوجي خريجين لغة انجليزية ابي شوووركم

انا وزوجي خريجين لغة انجليزية ابي شوووركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shiny sun
    shiny sun

مبتعث جديد New Member

shiny sun السعودية

shiny sun , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English Language , بجامعة king Faisal University
    • king Faisal University
    • English Language
    • أنثى
    • my town, ___
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 20th, 2012, 01:38 PM

السلااام عليكم..

انا من متابعي هالموقع الحي وجيييتكم بطلبه فلا تخيبووني.. واللي بيرد والله مابنساه من دعائي..

انا وزوجي متخرجين لغة انجليزية لكن انا من (جامعة الدمام) وجالسة بالبيت<< ياااااليل مااطولك، وزوجي من (كلية المعلمين) وصار له تقريبا ست سنوات مدرس..

والحين فرصة مااتوقع بتتكرر مرة ثااانية والايام تمشششي على الابتعااااث.. شرايكم اقدم على بعثة او انتظر لين تجيني الوظيفة؟ واذا قلت لكم ان معدلي مايسر الخاطر وزوجي مش مؤيد الفكرة كثير.. احس بالانكسااار

نووروني لو بفكره او اقتراااح ادرس دبلوم بتخصص يسااعدني على التوظيف وانا عندي لغة، او آخذ ماستر بجامعة بالسعودية او بالخليج او بدول ثااانيه؟ حتى ان كلفني وعلى حسابي الخاص مستعده.. واللي عنده تجربة يخبرررني

بليز لا تنطنشووووني
    انتظرررر
  2. الإتكال على رب العباد هذا اول شي

وهذه بعض الحلول اقترحها عليك ياختي :

*قدمي على الماستر هنا حتى لو كان ماستر موازي .

* زوجك يقدم على الابتعاث من جهه عمله وتروحين معه كمرافق .

ما دام انك فاضية بالبيت حاولي تحضرين نفسك وتجيبين سكور عالي بالتوفل لأنه ممكن يعطيك افضلية بالجامعات السعودية والا حتى بالجامعات الاجنبية راح يختصر لك معهد اللغة .

والله ييسر لنا جميع امورنا يا رب
    7 "
  3. اشكركم من قلبي (ابو ناهي 99 والحمدلله والشكر له) على ردودكم الطيييبه بس مافهمتك يابو ناهي99 آخذ لي كم شهر في شنو؟ رييتك توضح لي اكثرر..

واخوي الحمدلله ان شاءالله بسجل في دورة توفل قريب مثل ماذكرت يسهل علي بالتسجيل بالجامعات لكن زوجي يقدم على ابتعاث هذا شي صعب .. لان على كلامه مدرسين اللغة الانجليزية مطلوبين بالسعويه فشبه مستحيل يطلع ><
    7 "
  4. اقصد اذا كان معاك بكلريوس انقليزي وتبي تعززي لغتك تشوفي لك معهد خارج المملكه وتدرسي لك كم شهر لان انتي مو مثل اللي لسى يبدا جديد انتي عندك خلفيه وراح تستوعبي اكثر . الا اذا كان نفسك تكملي ماجستير هذا كلام ثاني
    الله يوفقك اختي واهم شي الدعاء والاستخاره
    7 "
  5. انا من رأيي واللي أنصح فيه المتخرجين حديثا إنهم يقدمون على الابتعاث الخارجي لأن الابتعاث عن طريق العمل صعب جدا ويبغى له تعب واستعداد مبكر .

فإذا انتي تنطبق عليك شروط ابتعاث خادم الحرمين وأهمها العمر اقل من 27 أنصح إنك تقدمين عليه ويطلع زوجك مرافق وبكذا تجيه بعثة وهو مرتاح . انا كنت اتمنى إن زوجتي تطلع ابتعاث واطلع معها وأرتاح من انتظار ابتعاثي من العمل اللي تعبني وعطلني .
    7 "
  6. في كذا حل :
    1- تقدمين على بعثات الملك عبدالله واذا باذن الله انقبلتي <~~~~~ اذا اراد زوجك بهذه المرحله انه يدرس بالبدايه على حسابه كم شهم وبعدين ينضم
    2- تخلين زوجك يقدم ابتعاث عن طريق وزارة التربية والتعليم وتروحين معه مرافقه وتدرسين بالبداية على حسابك الخاص وبعدين تنضمين للبعثة اذا تقديرك مايسمح تقدمين على بعثات الملك عبدالله
    3- اذا باي حال من الاحوال لم تبتعثي سواء لرفض زوجك او عدم التمكن من الابتعاث او لاي ظرف اخر كان
    اذا بهذه الحاله انا برأيي تاخذين دبلوم يخدم وزارة التربية والتعليم التي باذن الله ستساعدك بالتعيين مثل:
    أ - التربية الخاصه ( جدا مطلوب حتى عدد مقاعد الابتعاث في هذا التخصص من اعلى المقاعد )
    ب- دبلوم مصادر تعلم
    ج- دبلوم صعوبات تعلم
    د- دبلوم توجيه وارشاد
    ه- دبلوم حاسب آلي
    هذا مايحضرني من دبلومات

واولا واخيرا توكلي على الله و الزمي الاستغفار وايضا الزمي صلاة الاستخاره اذا احترتي باي امر
    7 "
  7. ابو ناهي99 وابو عبدالله 1430 وجوده

اشكرررركم على نصايحكم عطيتوني دفعة معنويه اني اكمل بس يبي له صبررر وطولة بااال

كنت باخذ كورس التوفل هالاسبوع بس من زين حظي اكتمل العدد وقفلوا للشهر الجاااي .. الله يعين ويسهل اموري واموووركم يااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.