الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص اختبار المعهد المصرفي

بخصوص اختبار المعهد المصرفي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrhim
    ibrhim

مبتعث جديد New Member

ibrhim المملكة المتحدة

ibrhim , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة , بجامعة Wolverhampton
    • Wolverhampton
    • ادارة
    • ذكر
    • Wolverhampton, Campus
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 21st, 2012, 05:19 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

اخواني الاعزاء لدي استفسار بخصوص اختبار تحديد المستوى في المعهد المصرفي (المستوى الخامس) هل سبق لاحد منكم دخول هذا الاختبار وماهي طريقته ومدته وهل هو صعب ام سهل افيدونا جزاكم الله خير !!!

عسى الله يسهل امري وأمور جميع المسلمين فما بقي سوء شرط اللغة
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي إبراهيم أنا سبق وأن حددت مستوى في المعهد المصرفي ودرست أيضاً والحمد لله حصلت على المستوى المطلوب وبإمكانك الإطلاع على موضوعي في هذا الملتقى ( أبي شوركم بشكل عاجل جداً لاعدمتكم)
    وأي سؤال تحت أمرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نبراس2011
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي إبراهيم أنا سبق وأن حددت مستوى في المعهد المصرفي ودرست أيضاً والحمد لله حصلت على المستوى المطلوب وبإمكانك الإطلاع على موضوعي في هذا الملتقى ( أبي شوركم بشكل عاجل جداً لاعدمتكم)
    وأي سؤال تحت أمرك

جزاك الله خير اخي ابا نبراس على الرد ولكن السؤال عن طريقة الاختبار وهل هو على ورق ام على الجهاز ومامدته ومامدى صعوبته وايضا الدورة التي حصلت عليها مامدتها وانا اسف جدا على الاطالة وفقك الله في الدارين
    7 "
  4. أهلين أخوي إبراهيم الله يجزاك ووالديك الجنة
    أنا طال عمرك حددت مستوى وكانت الأسئلة ورقية جايبين كراسة فيها صور كثيرة وأسئلة كثيرة مجموعها 145 سؤوال منها ماهو الصعب جدا ومنها ماهو السهل جداً وورقة الإجابة فيها الفقرات A,B,C,D وتختار الإجابة الصحيحة.
    مدة الإختبار ساعة وأربعون دقيقة أو خمسة وأربعون دقيقة والله ماني عارف بالتأكيد.
    المهم طال عمرك سويت شيك مصرفي ب4100 ريال ودرست شهر ولاأخفيك والله كنت في ضغط نفسي غير طبيعي لأن مدة الكورس شهر وفي هذا الشهر كويزين واختبار نصفي واختبار نهائي والدرجة المطلوبة 70/ 100 والحمد لله اجتزناه وربك يسر والحقيقة اني استفدت من هذه التجربة كثيراً لأن المدرس تونسي وماينطق ولا حرف عربي وشرحه ميه ميه .
    7 "
  5. وفي هذا الشهر كويزين [/QUOTE]
    أخوي إبراهيم الكويز يعني اختبار ولكنه لايصل إلى مستوى الإختبارين النصفي والنهائي يعني بصورة أبسط زي الإختبارات الشهرية اللي كنا نأخذها زمان أيام الدراسة ... هذي في الإنجليزية تسمى كويز .
    وإذا حبيت إني أزودك بأي معلومة أو أعطيك رقمهم عشان تسأل متى بيكون تحديد المستوى أنا حاضر .
    وترى كثير من اللي حولي يوم شاورتهم قالوا لي اختبر التوفل ولاتروح للمعهد لأنك يمكن تخسر وماتنجح ولكني استخرت الله وأخذت إجازة من الدوام لمدة شهر ورحت المعهد درست أسبوع ورجعت اختبرت في مكة وفي نفس اليوم رجعت الرياض وكملت في المعهد المصرفي, وش كانت النتيجة ؟
    النتيجة إني ماحصلت ع الدرجة المطلوبة في التوفل واجتزت المستوى الخامس والحمد لله . صحيح إني خسرت مادياً حوالي 10.000ريال لكني كسبت الشهادة
    بس أنا عندي رأي !
    جرب كل الإختبارات ..... يعني تحجز التوفل وتحدد مستوى في معهد الإدارة وتحدد مستوى في المعهد المصرفي واللي يصيب منها تقدمه مع أوراقك
    أسأل الله إنه ييسر أمرك ويرزقك من حيث لاتحتسب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نبراس2011
    وفي هذا الشهر كويزين
    أخوي إبراهيم الكويز يعني اختبار ولكنه لايصل إلى مستوى الإختبارين النصفي والنهائي يعني بصورة أبسط زي الإختبارات الشهرية اللي كنا نأخذها زمان أيام الدراسة ... هذي في الإنجليزية تسمى كويز .
    وإذا حبيت إني أزودك بأي معلومة أو أعطيك رقمهم عشان تسأل متى بيكون تحديد المستوى أنا حاضر .
    وترى كثير من اللي حولي يوم شاورتهم قالوا لي اختبر التوفل ولاتروح للمعهد لأنك يمكن تخسر وماتنجح ولكني استخرت الله وأخذت إجازة من الدوام لمدة شهر ورحت المعهد درست أسبوع ورجعت اختبرت في مكة وفي نفس اليوم رجعت الرياض وكملت في المعهد المصرفي, وش كانت النتيجة ؟
    النتيجة إني ماحصلت ع الدرجة المطلوبة في التوفل واجتزت المستوى الخامس والحمد لله . صحيح إني خسرت مادياً حوالي 10.000ريال لكني كسبت الشهادة
    بس أنا عندي رأي !
    جرب كل الإختبارات ..... يعني تحجز التوفل وتحدد مستوى في معهد الإدارة وتحدد مستوى في المعهد المصرفي واللي يصيب منها تقدمه مع أوراقك
    أسأل الله إنه ييسر أمرك ويرزقك من حيث لاتحتسب[/QUOTE]

الله يسهل امرك اخو ابو نبراس وجميع أخواننا المسلمين في الحقيقة انا اختبرت توفل قبل سنة وجبت 18 من 120 والمطلوب من 19-20 واختبرت معهد الادارة وجبت المستوى الاول والسبت الماضي يوم 26/3 اختبرت اختبار STEP التابع لمركز قياس وانتظر النتائج تطلع لعلها ان شاء الله الاسبوع القادم وتمشي والامور واجيب الدرجة المطلوبة والا مافيه حل الا اني اختبر اختبار المعهد المصرفي ... وفي الاخير اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يسهل أمرك وأمر جميع المسلمين ... اللهم امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.