الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول المشروط والمعادلة

القبول المشروط والمعادلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xzoomzoomx
    xzoomzoomx

مبتعث جديد New Member

xzoomzoomx كندا

xzoomzoomx , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة x
    • x
    • حاسب الي
    • ذكر
    • x, x
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

March 4th, 2012, 10:34 AM

السلام عليكم
    اخواني انا موظف حكومي وبحثت عن القبول وانا ما عندي التوفل فحصلت جامعات تقبل بقبول مشروط اي معهد قبل الدراسة
    هل العمل يوافق على القبول المشروط مع المعهد ومن يتكفل بمصروف المعهد انا والا يكون الحساب عليهم مع الجامعة

وفية سؤال ثاني انا معي دبلوم الكلية التقنية معادلة الشهادة عن طريق نفس الجامعة او عن طريق مواقع الانترنت للمعادلة
    مع الشكر .
  2. الاخ الكريم
    السلام عليكم
    الخدمة المدنية تقبل القبول المشروط ودراسة اللغة تكون ضمن تكاليف البعثة
    بالنسبة لمعادلة الدبلوم
    اذا كانت الجامعة ممكن تعمل معادلة فهذا افضل
    او يوجد جهات معتمدة لمعادلة دراستك وارسالها للجامعة وهذي تقدر تستفسر عنها من الجامعة اللي بتقدم عليها
    والله يكتب لك التوفيق
    شد حيلك الموضوع بسيط ان شاء الله لكن يبيله نفس طويل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nahar
    الاخ الكريم
    السلام عليكم
    الخدمة المدنية تقبل القبول المشروط ودراسة اللغة تكون ضمن تكاليف البعثة
    بالنسبة لمعادلة الدبلوم
    اذا كانت الجامعة ممكن تعمل معادلة فهذا افضل
    او يوجد جهات معتمدة لمعادلة دراستك وارسالها للجامعة وهذي تقدر تستفسر عنها من الجامعة اللي بتقدم عليها
    والله يكتب لك التوفيق
    شد حيلك الموضوع بسيط ان شاء الله لكن يبيله نفس طويل
    الله يعافيك مشكور يالغالي كفيت ووفيت
    7 "
  4. السلام عليكم

يـا أخوان ابغى اعرف كيف احصل قبول مشروط من جامعة في بريطانيا لدراسة الماجستير في الـ projects management --

وهل يشترطون في القبول المشروط اني ادرس الانقليزي في المعهد اللي تبع الجامعه او لا ياليت تساعدوني
    مع العلم اني حصلت التخصص في جامعة سالفورد salford لكن تفاجأت ان التخصص غير مدرج في الجامعات المعترف فيها من وزارة التعليم العالي .

ياليت تفيدوني !!!
    7 "
  5. وعليكم السلام
    مرحبا عزيزي
    والله يكتب لك التوفيق
    غالباً يكون القبول المشروط بإجتياز درجة معينة في الايلتس
    مثلاً 6
    ولا يشترط بحسب علمي ان تدرس في المعهد التابع للجامعة

وبالنسبة للقبول
    اذهب لموقع التعليم العالي وابحث بالتخصص في بريطانيا واعمل حصر للجامعات التي بها التخصص

وبعد ذلك اما انك تراسل الجامعة بشكل مباشر او تتواصل مع احد الشباب السعوديين اللي ممكن يساعدك

وممكن تصل لهم عبر الأندية السعودية في بريطانيا

او عن طريق مكاتب تجارية تقدم لك الخدمة بمقابل

بالتوفيق مرة اخرى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nahar
    وعليكم السلام
    مرحبا عزيزي
    والله يكتب لك التوفيق
    غالباً يكون القبول المشروط بإجتياز درجة معينة في الايلتس
    مثلاً 6
    ولا يشترط بحسب علمي ان تدرس في المعهد التابع للجامعة

وبالنسبة للقبول
    اذهب لموقع التعليم العالي وابحث بالتخصص في بريطانيا واعمل حصر للجامعات التي بها التخصص

وبعد ذلك اما انك تراسل الجامعة بشكل مباشر او تتواصل مع احد الشباب السعوديين اللي ممكن يساعدك

وممكن تصل لهم عبر الأندية السعودية في بريطانيا

او عن طريق مكاتب تجارية تقدم لك الخدمة بمقابل

بالتوفيق مرة اخرى

يعني مايشترط اني اختبر ايلتس وانا ما زلت في المملكه ممكن يعطوني قبول مشروط ((( واروح ادرس الانقلش عندهم ))) لان الفكره مجملاً ان الدوام عندي ما راح يطلعني الا اذا جبت قبول مشروط حتى لو بغيت ادرس انقلش

يعطيك العافيه
    7 "
  7. أخوى خلى بالك بريطانيا ممكن تجد فيها صعوبه فى الابتعاث ، وكمان الدراسة فيها الى حد ما صعبه، ولكن انا انصحك بالبحث بأستراليا ، لانها دوله ممتازة جدا، لو حابب اى مساعده سواء على استراليا أو بريطانيا بدون اى رسوم انا بعطيك رقم مكتب مرررة ممتاز وبيساعدك بدون اى رسوم 0566396200
    7 "
  8. الاخ الكريم
    القبول المشروط مادامك حصلت عليه اكيد رح تحصل على التكاليف عن طريق جهة الابتعاث , وبالنسبة لمعادلة الدبلوم فتكون عن طريق الجامعة وترجع لهم بالطبع هل يعادلونها ام لا

وبامكانك الحصول على معلومات اكثر عن طريق منتدى مكتب الدكتورة مرام www.maram.net

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.