الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعلمات والمعلمين اللي درسوا على حسابهم الخاص واخذوا اجازة دراسية تكفون تعالوا طلبتك

المعلمات والمعلمين اللي درسوا على حسابهم الخاص واخذوا اجازة دراسية تكفون تعالوا طلبتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية leave me alone
    leave me alone

مبتعث مجتهد Senior Member

leave me alone الولايات المتحدة الأمريكية

leave me alone , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة i wait healing my dream
    • i wait healing my dream
    • احياء
    • أنثى
    • i wait healing my dream, Not know anymore
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

April 14th, 2012, 10:37 PM

السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح ادخل في الموضوع ع طول انا معلمة طموحة من زمان من قبل لا اتعين حتى < عشان لا حد يقول طموحة عشان تبي منصب او زيادة مادية ما اكره هالشي لكن مو هو هدفي الاول

المهم طموحة وبعد تعييني واجهت واقع صعب وانصدمت بشدة وهو ان التخصصات العلمية النادرة لا يتم ابتعاثها على حساب الوزارة لانها تخصصات مو مطلوبة مدري ليه مو مطلوبة وهم مركزين على
    العلوم والرياضيات وجايبين مناهج امريكية مدري من اللي بيدرسها اذا ما كان عندنا خلفية عن المناهج في الدول المتقدمة والتي تم استيراد المناهج منها وحاجاتنا الفعلية منها اللي المفروض يتم تصميم المنهج حس حاجاتنا ... ماعلينا المهم انصدمت وقلت خلاص بس مالي حل وانسي حلمك بعدها فكرت اني ما استسلم وبعد فرا وكر في هالمنتدى وصولات وجولات والاطلاع على تجارب الناس اللي حالاتهم مثلي طموحين وخاصة المعلمين والمعلمات قررت اني اطلع ادرس على حسابي وبالفعل بديت ابحث لي عن قبول مشروط بكندا وربي يسهل < ههههههه ماشاء الله على مطولت و دخلت بالموضوع طوالي ابد ابد ما طولت هع

سؤالي : ماهي طريقة الحصول على اجازة دراسية ياليت احد يشرحها لي خطوة بخطوة بالتفصيل الممل ؟

سؤالي الثاني : الحين لو ابي انا احدد مدة الاجازة مثلا بخمس سنوات اقدر ام لا و لاهي فقط ثلاث سنوات ولكن اذا بغيت بعد انتهاء الثلاث سنوات امدد من اجل دراسة الدكتورة اذا ربي عافني ووفقني من حقي امدد سنتين كمان ؟

اتمنى اهل الخبره واللي جربوا يفيدوني الله يسهل لكم ويوفقكم يارب
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعتقد انه لازم تكون خدمتك سنتين وان تحصلي على قبول جامعة مصدق من الملحقية في بلد الابتعاث ..... وان يكون تخصصك من ضمن التخصصات الموضحة من الوزارة واخيرا موافقة لجنة التدريب والابتعاث بالوزارة عن طريق رفع اوراقك من ادارتك
    والمدة المحددة اللي يقررها لجنة التدريب والابتعاث بالوزارة .......... موفقه يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.