الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انا مبتعث لمرحلة الماجستير وطلع اسمي في وظيفة ادارية في وزارة التربيه والتعليم

استفسار انا مبتعث لمرحلة الماجستير وطلع اسمي في وظيفة ادارية في وزارة التربيه والتعليم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Wolf
    Dr.Wolf

مبتعث مجتهد Senior Member

Dr.Wolf الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.Wolf , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علوم حاسبات
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 24th, 2012, 06:09 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأخوان ياليت احد يفيدني ... أنا أدرس الإن لغة باامريكاء من 8 شهور والحمد لله تم ضمي للبعثه قبل 3 أسابيع لدراسة الماجستير في تقنية المعلومات/أمن الإنترنت ومعي قبول جامعي ومستواي بالإنجليزي جيد جداُ

المهم قبل أسبوعين طلع أسمي في الخدمه المدنية للوظائف الإدارية في وزارة التربيه والتعليم ... الي الإن لم يظهر رابط أدخال الرغبات في موقع التربيه والتعليم .. الإن أنا أبي أستفسر هل ممكن أني أبلغهم أني مبتعث وأريد نقل

البعثه لوزارة التربيه والتعليم بحيث اذا خلصت الماستر يوظفوني عندهم؟؟؟ يعني أبي أمسك الوظيفه وبنفس الوقت مستحيل أني اترك البعثه صراحه فرصه بالقوه حصلت عليها

ياليت ياأخوان المشوره والطريقة السلميه ويعطيكم العافيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الود
    اخوي انت قدمت على الوظيفه في الخدمه المدنيه وطابقة اوراقك فبل البعثه ؟ ولا اثناء ابتعاثك قدمت على الخدمه المدنيه؟؟
    أول ما تخرجت من الجامعه قدمت على جداره (الخدمه المدنيه) بعدها بسنه سافرت الي امريكاء ودرست على حسابي لمدة 7 شهور بعدها الُحقت بالبعثه وبعد اسبوع من الإلحاق جتني هذي الوظيفه ... ماطلبو مني مطابقة اوراق

وجهونا الي وزارة التربيه والتعليم لإظافة الرغبات .. مااظن فيه مطابقه لإنه ماعندي اوراق غير الشهادة الجامعيه وهم يقدرون يتأكدون منها نظام وزارة التعليم العالي.
    7 "
  3. الاخ الكريم
    السلام عليكم

بكل صدق موقف صعب والله يعينك ويوفقك في الاختيار الصحيح

بالنسبة لوظايف التربية والتعليم اود اخبارك بانه تم توظيف عدد كبير على وظيفة مسجل معلومات وكما تعلم بها بدل 15%

وبعد التعيين بشهر صدرت أوامر بتحويل جميع الوظائف إلى مساعد إداري بدون بدل

بالنسبة لك وبعد 8 أِشهر دراسة في امريكا هل تود العودة لوظيفة بالمرتبة السادسة ؟

ربما اتسعت الرؤية امامك وأبتعد الأفق لذا استخر الله واطلب من والديك الدعاء لك

البعض قد يقول هذه وظيفة مضمونة ورسمية وووو

بالنسبة لتخصصك في امن المعلومات ممتاز جدااااااا

ولا ترجع إلا بمعدل عالي مع معرفة ودراسة بالتخصص وليس فقط دراسة للحصول على الدرجة العلمية

عندها سيختلف وضعك كثيراً

لو كان الخيار لي لبقيت وعدت بالماستر

كتب الله لك التوفيق وانار لك دربك ويسر امرك

تحيتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nahar
    الاخ الكريم
    السلام عليكم

بكل صدق موقف صعب والله يعينك ويوفقك في الاختيار الصحيح

بالنسبة لوظايف التربية والتعليم اود اخبارك بانه تم توظيف عدد كبير على وظيفة مسجل معلومات وكما تعلم بها بدل 15%

وبعد التعيين بشهر صدرت أوامر بتحويل جميع الوظائف إلى مساعد إداري بدون بدل

بالنسبة لك وبعد 8 أِشهر دراسة في امريكا هل تود العودة لوظيفة بالمرتبة السادسة ؟

ربما اتسعت الرؤية امامك وأبتعد الأفق لذا استخر الله واطلب من والديك الدعاء لك

البعض قد يقول هذه وظيفة مضمونة ورسمية وووو

بالنسبة لتخصصك في امن المعلومات ممتاز جدااااااا

ولا ترجع إلا بمعدل عالي مع معرفة ودراسة بالتخصص وليس فقط دراسة للحصول على الدرجة العلمية

عندها سيختلف وضعك كثيراً

لو كان الخيار لي لبقيت وعدت بالماستر

كتب الله لك التوفيق وانار لك دربك ويسر امرك

تحيتي
    وعليكم السلام والرحمة والإكرام أخي العزيز بدايتاً اشكرك على الرد على الموضوع

انا في كل الإحوال مستحيل أن أترك البعثه حتى لو توفرت وظيفة أفضل .. ولكن قلت أحاول اكلمهم ممكن يحولون بعثتي لوزارة التربيه والتعليم وبعد مااخذ الماستر بااذن الكريم وإن كتب الله لي العمر.. ارجع اتوظف عندهم بما يناسب شهادتي ..

شكراً مره أخرى أخي الكريم والله يؤفقنا وياك... وما نقول الإ اللهم أكتب لنا الصالح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.